الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل المعيدين المقبولين في برنامج خادم الحرمين

لكل المعيدين المقبولين في برنامج خادم الحرمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فايق الغامدي
    فايق الغامدي

مبتعث جديد New Member

فايق الغامدي أيرلندا

فايق الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب , بجامعة جامعة الباحة
    • جامعة الباحة
    • حاسب
    • ذكر
    • الباحة, السعودية
    • أيرلندا
    • May 2009
    المزيدl

July 4th, 2010, 07:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا تم قبولي في برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي المرحلة الخامسة ووصلني القبول وتبدأ الدراسة بعد شهر علما بأني لم اصدر قرار الابتعاث ولا الفيزا
    وتم قبولي قبل شهر معيد بجامعة الباحة.
    سؤالي هل ممكن يضرني قبولي في البرنامج وعدم اعتذاري على ابتعاثي بعدين مع الجامعة,
    وهل اقدم اعتذار.
    أو اطلع على البعثة وأحول بعدين على الجامعة؟
  2. لا عادي ان شاء الله ماراح يضرك
    لاني كنت مقبول ببرنامج الملك عبدالله المرحله الرابعه وجاني القبول وماكملت اجراءات لاني
    انقبلت معيد الحمد لله وكملت اجراءات الابتعاث على امريكا من جامعاتي

ونصحيه لوجهه الله روح على الاعاده واطلع ابتعاث من الجامعه افضلك

ودي افهم كيف تطلع ابتعاث وبعدين تحول على الجامعة ؟؟

روح كمل اجراءات تعينك بالاعاده بالجامعة والله يوفقك
    والابتعاث بتفهم كل اموره يوم تباشر ان شاء الله على الجامعه

موفق اخوي
    7 "
  3. نفس ما قال الاخ اللي قبلي,
    روح على الجامعة وخلص اجراءات تعينك وبعدين ابدأ باأجراءات الابتعاث من داخل الجامعة,
    اذا تأكد تعينك وماتبي تطلع على نفس القبول لا تنسى تقدم اعتذار للمعهد عن القبول.
    والله الموفق
    7 "
  4. شف وانا اخوك انا وضعي مثلك بس عندي قرار ابتعاث كلمت الجامعه ما عندها سالفه قلت اروح لوزاره التعليم العالي اداره شؤون البعثات ...قالولي يا اخي يا انك تلغي بعثتك و تطلع على الجامعه او انك تجيب لنا خطاب من الجامعه تحويل بعثه انا قرار ابتعاثي ذاك الوقت بقى عليه شهر ونص وينهي قلت لا لا خلاص الغي بعثي و اطلع على جامعتي افضلي الف مرررره من البرنامج والله ارفع قبولي مجلس قسم ثم مجلس كليه ثم اداره الابتعاث والتدريب بالجامعه ثم مجلس الجامعه ثم يصدر قرار ابتعاثك والسلام ختام
    7 "
  5. اشوف الشباب ينصحون بالابتعاث عن طريق الجامعة واكيد من واقع خبرة .. لكن سؤالي هو كم تستغرق المدة من التقديم وحتى التعيين .. قاعد اسمع ان الموضوع ياخذ شهور .. والواحد يستطيع انه يكمل سمستر او اكثر خلال هالفترة افضل من الانتظار ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra3y
    اشوف الشباب ينصحون بالابتعاث عن طريق الجامعة واكيد من واقع خبرة .. لكن سؤالي هو كم تستغرق المدة من التقديم وحتى التعيين .. قاعد اسمع ان الموضوع ياخذ شهور .. والواحد يستطيع انه يكمل سمستر او اكثر خلال هالفترة افضل من الانتظار ..

بيني وبينك المدة تجي على حسب مزاج الكلية اذا تبي تسحب فيك وتمدك كم من شهر ولا انو تخلص اجراءتك بأقل من شهرين وانت منتهي

فهي راجعة على المزاج اكثر شي
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    أنا مبتعث مع برنامج الملك في أمريكا . ودرست تقريبا 4 شهور لغة . بعدها جاني قبول جامعة الباحه كمعيد ..
    نزلت للجامعه لأكمال أجراء التعين قالوا لي سلم أوراقك وارجع كمل دراستك ..
    السؤال عن قضية الراتب كم حيكون ؟؟؟
    هل في صعوبة عن التحويل من البرنامج الى اسم الجامعه لي الملحقية ؟
    أذا احببت مستقبلا احول على بريطانيا ؟؟ هل في تعقيد أم استطيع التحويل بسهوله ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.