الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يلزم المعيد المبتعث المرور على الملحقية بعد وصوله؟

هل يلزم المعيد المبتعث المرور على الملحقية بعد وصوله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xtreem
    xtreem

مبتعث جديد New Member

xtreem الولايات المتحدة الأمريكية

xtreem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التخصص , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • التخصص
    • ذكر
    • المدينة, الولاية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 19th, 2010, 11:23 AM

السلام عليكم،

هل يلزم المعيد المبتعث أن يمر بالملحقية الثقافية بواشنطن لإنهاء إجراءات معينة مثلاً أم يتجه مباشرة إلى مدينة دراسته؟

شكرا،
  2. و عليكم السلام...
    هو ما يلزم إنك تمر عليهم,, المهم تفتح ملف عندهم,,, بإمكانك ارسال أوراقك لهم من مقر دراستك بعد وصولك.. لكن ممكن يتأخرون عليك بالرد, و ما يوصل الضمان لمعهدك أو جامعتك الا متأخر..
    الأفضل تفتح ملف عندهم قبل وصولك لمقر دراستك...

بالتوفيق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمه
    و عليكم السلام...
    هو ما يلزم إنك تمر عليهم,, المهم تفتح ملف عندهم,,, بإمكانك ارسال أوراقك لهم من مقر دراستك بعد وصولك.. لكن ممكن يتأخرون عليك بالرد, و ما يوصل الضمان لمعهدك أو جامعتك الا متأخر..
    الأفضل تفتح ملف عندهم قبل وصولك لمقر دراستك...

بالتوفيق...
    صحيح..كلام سليم...
    اربع من زملائي معيدين توجهوا لمقر دراستهم من غير مرور بالملحقية و عملوا كل شي بالمراسلة.

بس عن نفسي أنا ملزم إني أمر الملحقية بواشطن عشان اتجنب المشاكل اللي ممكن لا سمح اطيح فيها لو مامريتهم دايركت زي ماقلت الاخت هنا....بس المشكلة مع خطوط الطيران....السعودية لها وجهتين فقط نيورك او واشنطن....واذا بتختار غير السعودية توصلك لمقر دراستك من غير ماتمر بواشنطن...و انا محتار!
    الله المستعان!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.