الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمعيدين المبتعثين .. ملاحظة مهمة

للمعيدين المبتعثين .. ملاحظة مهمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية botany
    botany

مبتعث مستجد Freshman Member

botany كندا

botany , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى النبات و البيئة , بجامعة برتش كولومبيا
    • برتش كولومبيا
    • النبات و البيئة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 04:13 PM

السلام عليكم...

استفسار بسيط و محيرني لو سمحتوا ...

اللحين المعيد المبتعث من جامعته ما يطلعله قرار الابتعاث إلا قبل شهر من بداية الدراسة ..صح.. , وبعدين إلى أن يسافر إلى مقر بعثته

ويمر على الملحقية ويفتح ملف ويعطى الضمان المالي الحقيقي من الملحقية اللي يعتمد عليه صرف مستحقات ورسوم معهد اللغة .. إلى هنا يصير ما بقى على بداية الدراسة إلا أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى.. إلى هنا مفهوم.. ولكن سؤالي هو أن

المعهد حق اللغة يطالب بدفع الرسوم كاملة قبل شهر من بداية الدراسة و إلا يعتبر قبولك غير مؤكد و إذا قدم شخص آخر يبدونه عليك ..

فماذا أفعل ... أو أنه في فقرة أو جزء ناقص من موضوع الدفع أو الضمان المالي أنا ما أعرفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا الرد وشكرا
  2. انت عطهم الضمان المالي البدأي الي خذيته من الجامعه بعدين تروح بلد البعثه والملحقيه تتصرف وزي ماقلت يكون قرابه الشهر لاكن طالما انت رحت للجامعه قبل موعد الاورينتيشن المحدد فالقبول او الاي توني ماعندك مشاكل اساسا الملحقيه بعد ماتصدر الضمان المالي تتاخر بالدفع
    بس لاتشيل هم المعاهد والجامعات متعوديين عندم طلاب كثير مبتعثين من كل مكان يعرفو شغلهم ماتوقع انها مشكلتك ومومعقول ان كل طالب مبتعث يدفع ليحجز مقعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة botany
    السلام عليكم...

اللحين المعيد المبتعث من جامعته ما يطلعله قرار الابتعاث إلا قبل شهر من بداية الدراسة ..صح.. , وبعدين إلى أن يسافر إلى مقر بعثته

ويمر على الملحقية ويفتح ملف ويعطى الضمان المالي الحقيقي من الملحقية اللي يعتمد عليه صرف مستحقات ورسوم معهد اللغة .. إلى هنا يصير ما بقى على بداية الدراسة إلا أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى.. إلى هنا مفهوم.. ولكن سؤالي هو أن

المعهد حق اللغة يطالب بدفع الرسوم كاملة قبل شهر من بداية الدراسة و إلا يعتبر قبولك غير مؤكد و إذا قدم شخص آخر يبدونه عليك ..

فماذا أفعل ... أو أنه في فقرة أو جزء ناقص من موضوع الدفع أو الضمان المالي أنا ما أعرفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا الرد وشكرا
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
    و الله يوفقكم انشالله و يسهل كل الاجراءات عليكم....عندي بعض التعليقات حبيت افيكم فيها:

-
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة botany
    السلام عليكم...
    لا مو شرط انو يكون شهر...
    اثنين من زملائي الان معي اخذوا القرار النهائي للابتعاث و امر الاركاب و حجزوا و خلاص قبل اكثر من شهر من تاريخ بعثتهم و لا انقطع راتبهم و انا سألتهم و هم استلموا معي اخر راتب كامل...
    و انا بعد ماشي باجراءاتي و بس باقي توقيع مدير الجامعة و امر الاركاب...و الله العالم....طبعا هذا في جامعة الدمام.

- بالنسبة للاستفسار الثاني فالكلام الصحيح تماما بإذن الله زي ماقال الاخ grifiith برده و لا تشيلوا هم...و بالتوفيق يارب.
    7 "
  4. عادي اخوي لا تشيل هم انت اطلب ضمان مالي جديد من مكتب الابتعاث تبع الجامعه بس يكون موجه للمعهد مو عام
    واذا مانفع معهم ادفع على الاقل ٥٠٠ دولار مو اكثر كضمان واحتفظ بالايصال وصوره الشيك عشان تطلب التعويض من الملحقية بعدين لما توصل ان شاءالله بس انتبه لا تدفع الرسوم كامله كذا سوت وحدة من زميلاتي مع معهدها
    وعلى فكره التعويض يأخذ وقت هي اللحين لها ٣ شهور في امريكا ولسا ما عوضوها

وعلى موضوع الراتب وامر الاركاب برضو عادي ما ينقطع الراتب الا بتاريخ اخر يوم عمل اللي يكون في اخلاء الطرف
    حتي لو كان وصولك لدولة الابتعاث قبلها هذا طبعا عندنا في جامعه الحرس مدري عن باقي الجامعات كيف نظامهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.