الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ارجوكم

ساعدوني ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.a
    m.a

مبتعث جديد New Member

m.a الولايات المتحدة الأمريكية

m.a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة همبولدت
    • جامعة همبولدت
    • احياء
    • أنثى
    • اركاتا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 10:21 AM

اولا اشكركم على مجهودكم في هدا المنتدى
    انا في حيرة ومحتاجة مساعدتكم
    انا اترشحت على وظيفة معيدة بالجامعه ويمكن ابدأ بمباشرة العمل بشهر الحج لظروف خاصة وقدمت على ابتعاث المرحلة السادسة
    ومحتارةبين الاثنين وبصراحة خايفة اقبل بوظيفة المعيدة وتروح عليا بعثة المرحلة السادسة هادي السنة
    هل ادا قبلت بوظيفة المعيدة وباشرت بشهر الحج يمديني اطلع بعثة انا وزوجي المرافق قبل اكمالي سنة بالوظيفة؟
    هل تكون بعثات الجامعه بنفس موعد بعثات المرحلة السادسة يعني ادا قبلت بوظيفة معيدة وطلبت اطلع بعثة يمديني اطلع مع بعثات المرحلة السادسة ولا راح اتاخر لبعثات السنة الجاية؟
    اتمنى تساعدوني في حيرتي
    والله يجزاكم الف خير
  2. من رائيي اذا كانت الوظيفه مضمونه يعني ترشيحك ترشيح نهائي
    فافضل لك تطلعي ع حساب الجامعه ترجعي وتضمني الوظيفه,,
    اما بخصوص الموعد بعض الجامعات تشترط سنه خدمه وبعد كذا تبتعثي لكن البعض من اول يوم تباشري فيه تقدري
    تمشي في اجرات البعثه
    موفقه حبيبتي,,
    7 "
  3. شوفي اختي اذا تبين نصيحتي خليك على الاعادة
    انا كنت مقبوله في المرحلة الخامسة و بنفس الوقت انقبلت معيده, و طبعا بدون تفكير اخترت الاعاده
    اولا ما اظن ان جامعتك ترفض طلب بعثتك
    ثانيا : اذا حصلتي على موافقه الجامعه للابتعاث تقدرين تسافرين في اي وقت "ما تتقيدين في برنامج خادم الحرمين" يعني تقدرين تسافرين بين المرحلة السادسة و السابعه او حتى يمكن اذا وافقت الجامعه على ابتعاثك مباشرة تقدرين تسافرين قبل لا يسافرون طلاب المرحلة السادسة
    كل ذلك يعتمد على جامعتك
    و بالنسبة لقبل السنه التجريبية "عن تجربتي" انا ما كملت شهر من المباشرة و ان شاء الله بسافر نهاية رمضان
    الي عليك انك تسوينه هو الاتي " اتصلي بعميد الكلية واستفسري عن فرصه الابتعاث هل هم مشجعين لها ام لا اذا شجعك و قالك اوكي ابداي جيبي لنفسك قبول لغة و ابدأي باجراءات الابتعاث بعد المباشرة
    اذا قالك لازم تكملين سنه تجريبية " مع انني استبعدها " ما اظن ان سنه بتأثر ما دام انك مسكتي وظيفة مضمونة
    اكرر لن يكون لكي علاقه بمراحل البعثات العادية وهذا من صالحك
    اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  4. بدون تفكير
    معيد ويمشي لي راتبي وانا في الوظيفه اخلص اوراق الابتعاث
    واول ما اكمل سنه ثاني يوم وانا مسافر ويوم ارجع وظيفتي عندي

اما اللي بيطلعوا ع الدفعه السادسه صدقيني ما راح يسافروا الى بعدكـ
    وتذكري كلامي زين
    7 "
  5. اشكر كل من ردعليا
    nnn111- chemistry net- عبدون- Bcool
    والله يجزاكم الف خير على نصيحتكم
    بس انا شايله هم زوجي المرافق لانو ناوي يقدم استقالته ويطلع معايا بفيزا طالب من هناويكمل ماستر
    مدري الجامعه تسمح له وتعطي له فيزا طالب بدل من فيزا مرافق وتتحمل مصاريف دراسته( لانو مايقدر يقدم على برنامج المرحلة السادسة شهادته عدى عليها 5 سنوات ومعدله اقل من المعدل المطلوب؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.