الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اجراءات التعيين

استفسار بخصوص اجراءات التعيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساعية الخير
    ساعية الخير

مبتعث جديد New Member

ساعية الخير البحرين

ساعية الخير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى البحرين , تخصصى jhfghdetd , بجامعة hrfthertye
    • hrfthertye
    • jhfghdetd
    • ذكر
    • gfjyfrghdhg, hfhjrt
    • السلفادور
    • Jun 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 07:13 PM

السلام عليكم...
    انا صدر قرار تعييني معيدة ولما باشرت بعدها بأسبوع عطوني خطاب موجه للاحوال المدنية بخصوص تغيير مسمى الوظيفه في الحفيظة...
    1- دفتر العائلة الاصل ضاع وعندي صورة وعندي اثبات اخر اللي هو الجواز(الاصل)...سؤال لو رحت للاحوال المدنية بهذي الاوراق فقط من دون دفتر العائلة الاصلي يمشي الوضع؟؟
    2- انا زي ماقلت وقعت المباشرة وطلبوا مني برنت الاحوال و ورقة تحويل الراتب و الشهادات مصدقة حتى يكملوا الاجراءات...سؤالي خلال كم من الزمن المفروض اخلص هالالشياء
    3-بالنسبة للعقد انا ماكتبته الى الان...متى يكون..بعد مااجيب الاوراق السابقة وهل التأخير يأثر ولا الوقت مفتوح..متى ماخلصت..؟؟
    4-اللي قريته في المنتدى انه اهم شي ان المباشرة تكون سربعه...والامور الثانية؟؟
    شاكرة لكم تعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعية الخير
    السلام عليكم...
    وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
    انا صدر قرار تعييني معيدة ولما باشرت بعدها بأسبوع عطوني خطاب موجه للاحوال المدنية بخصوص تغيير مسمى الوظيفه في الحفيظة...
    1- دفتر العائلة الاصل ضاع وعندي صورة وعندي اثبات اخر اللي هو الجواز(الاصل)...سؤال لو رحت للاحوال المدنية بهذي الاوراق فقط من دون دفتر العائلة الاصلي يمشي الوضع؟؟
    المتعارف علية ان الجوااز يفي بالغرض ، حتى في التعامل مع البنوك يستغنى عن المعرف اذا وجد جواز سفر
    2- انا زي ماقلت وقعت المباشرة وطلبوا مني برنت الاحوال و ورقة تحويل الراتب و الشهادات مصدقة حتى يكملوا الاجراءات...سؤالي خلال كم من الزمن المفروض اخلص هالالشياء
    مسألة اياام فقط
    3-بالنسبة للعقد انا ماكتبته الى الان...متى يكون..بعد مااجيب الاوراق السابقة وهل التأخير يأثر ولا الوقت مفتوح..متى ماخلصت..؟؟
    مافهمت المقصود من السؤال الان انتي باشرتي العمل يعني استلمتي قرار التعيين ، ماهو العقد الذي لم توقعية الى الان ؟؟
    4-اللي قريته في المنتدى انه اهم شي ان المباشرة تكون سربعه...والامور الثانية؟؟
    انتي موتقولين وقعتي مباشرة يعني رفعتي مباشرتك فاين المشكلة الان
    شاكرة لكم تعاونكم

موفقة لكل خير بإذن الله
    7 "
  3. العقد اللي اقصده الورقه اللي يكون فيها مبلغ الراتب و الرتبة الوظيفيه واوقع عليها...مافيه شي زي كذا؟؟

انا يعني زي ماقلت وقعت المباشرة بس مابعد سويت تغيير مهنة من الاحوال...هل مجرد توقيع المباشرة يخليني في الجانب الامن؟؟يعني خلاص متى ماخلصت الاوراق....ومافي امل يلغى القرار..لاني قريت ان القرار يلغى اذا ماوقعت مباشرة خلال 15 يوم...انا سويت هالشي بس باقي اجرارءات اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.