الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل وهام وسري للغايه

مساعدة عاجل وهام وسري للغايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ana_5goola
    Ana_5goola

مبتعث مستجد Freshman Member

Ana_5goola الولايات المتحدة الأمريكية

Ana_5goola , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ماليه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:46 AM

انا معيده في جامعة الملك سعود مضى على تعييني عامين ومنذ اكثر من عام وانا اطالب بالابتعاث ولكن دون جدوى في كل مره يتحجج العميد باعذار غير منطقيه ولا اعرف ايش يبغى بالضبط في البدايه طلب مني قبول لغه وتأشيره وبس طبعا بناء على موافقة معالي مدير الجامعه على ابتعاث المعيدين والمعيدات بقبول لغه فقط تسهيلا لاجراءات الابتعاث ولكن هيهات احضرت قبول اللغه وطلعت التأشيره وكملت اوراقي من موافقه ولي الامر والمحرم وكل شي ورفعت له خطاب طلب الابتعاث مرفق بجميع الاوراق المطلوبه ومرت الايام وموعد الدراسه قرب وهو لاحس ولا خبر احاول اتصل عليه مشغول طالع في اجتماع لحد ماجاء موعد دراستي وهو ماعطاني اي رد!!!
    بعد عناء طووووووويل رد علي وقال لا لازم تجيبي قبول ماستر!! طيب يابني ادم ليه ماقلت من الاول؟؟
    ليه تضيع علي وقت وجهد موعد بدء الدراسه انتهى يعني لازم تأجيل يعني قبول جديد برقم سيفيس جديد يعني فيزا جديده يعني ويعني ويعني.......ااااهـ
    طيب فوضت أمري لربي وقلت اوكي نجيب قبول ماستر الشكوى لله قلتله التخصص الدقيق اللي ابغى ادرس فيه ماستر رفضه قلت طيب ماشي مع انه حلمي هالتخصص بس مومشكله امر ايش تبغاني ادرس قال تخصص ابدا مومقتنعه فيه ومع ذلك رحت وقدمت فيه وجاني القبول وجبت قبول لغه جديد وجددت الفيزا ورتبت اموري من جديد وقلت خلاص استعدي للسفر رفعت اوراقي مع الخطاب وانتظرت يوم يومين اسبوع شهرين واتصالات وبهذله ولا احد معطيني وجه اتصل على العميد يقول مو عندي عند الوكيل اتصل على الوكيل يقول لازم نجتمع والعميد مو فاضي قرب موعد بدء الدراسه وهما مو فاضين يجتمعوا علشان يشوفوا موضوعي سبحان الله ..
    طبعا لما قربت دراستي ومحد عطاني وجه قررت استعين بوحدة مساندة المعيدين قلت يمكن وفعلا ارسلتلهم خطاب برغبتي بالابتعاث وجميع اوراقي جاهزه واطلب تسهيل اجراءات ابتعاثي قاموا ارسلوا الخطاب اللي ارسلته لهم للعميد حقي وفي نفس اليوم فضى الوكيل وكلمني معصب يقول ليه تكلمين وحدة مساندة المعيدين؟؟ وكلالالالالالالالام كثيييير
    واخر شي قال عموما خليهم ينفعونك وعلى فكره محد يقدر يسوي لك شي اذا العميد ماوافق على ابتعاثك حتى لو كلمتي مدير الجامعه!!!
    طبعا بدات دراستي وانا هنا ماتحرك في موضوعي اي شي وبعد خطابات ومحاولات واتصالات كلمني العميد وقال شفت اوراقك >>صح النوم<< بس ابيك تغيرين التخصص وتجيبي قبول ماستر جديد بتخصص ثاني!! تخيلوا وهو بنفسه اللي طلب مني التخصص اللي جبت في القبول بس غير رأيه الاخ!!
    يعني الان مطلوب قبول لغه جديد وقبول ماستر جديد وفيزا جديده!!!
    بالله عليكم اي احد مكاني ايش يسوي؟؟ المشكله اني اخاف اسوي كل شي ويطلع لي بشغله ثانيه لاني احسه يماطل وبس واخاف اكلم مدير الجامعه او احد مسؤول وتصير مشاكل ويعند وتجي على راسي
    وربي تعبت ومليت من هالسالفه مااعرف ايش اسوي ولا لمين اشتكي ومااعرف مين بيعوضني عن وقتي اللي راح ومصاريف الفيزا ومراسلة المعاهد والجامعات؟؟
    ارجوكم الحقوني بالحل
  2. اولاً بحكم إنك إنسانة اكاديمية وتصرفاتك محسوبة على هذه الطبقة الإجتماعية المميزة ، فلي تحفظ على عنوان الموضوع

ثانياً ، حتى تضمني حقك ، اطلبي من العميد بان يشرح ( يكتب ) على ورقة القبول الاخيرة التي قدمتيها اليه ، و يشير في كتابته سبب الرفض و أسم التخصص الدقيق الذي يريده القسم منك بان تدرسيه ، وبهذا تضمنين به حقك ، و تكون إثبات عليه لو أردتي بان تقاضيه

وثالثاُ دعواتك لك بالتوفيق
    7 "
  3. انتي اطئتي المفروض بما انك رفعتي خطاب رسمي بطلب الابتعاث يرد على نفس الخطاب الي رفعتيه ويعيده لك

سوي هالشي قبل تجيبي قبلو ثاني

عشان تحمي نفسك

واذا ما مشت ,, نطيه ورحي للي اعلى منه .. اذا صار عميد مايعني انه مايحاسب .. بالعكس يحاسب مثلك مثله بالجامعه

بالتوفيق
    7 "
  4. عندنا وعندكم خير
    ابوقصي كلامك جميل ,,, لكن لاتلومها الله يجزاك خير ترى من جد مرمطه والله ,,, كل شوي العميد براي مصالح الناس لعب يعني !!
    جهد+وقت+مال كله على الفاضي ! الله المستعان
    لاتسوين اي شي بعد الان الا بورق رسمي وطلب رسمي عشان يوقفون لعب
    بالنسبه للتعويض ليتهم يصرفون الراتب اول عشان نفكر بالتعويض حسبنا الله بس
    موفقه,,,
    7 "
  5. الله يعينك
    بس خلي بالك طويل مع هانوعيه ,,, بالك طويل مو يعني تطنشي لا قصدي لا تطفشي
    كلمي وكيل الجامعه واذا شفتيه يستهبل كلمي مدير الجامعه واذا مافادك كلمي وزير التعليم العالي ,, من حقك مافيها شي هو عميد ويخاف علي سمعته اكثر منك وانتي بنت يعني يويل الي يزعلك ههههههههه
    واذا كلهم مانفعو معني متاكد انك بتستفيدي روحي للجرايد الناس كلها ماشيه كذا طبعا مو لازم الرياض ولا الجزيرة شوفي سبق وطقتها خخخ هم يحبو هالنوع من الاخبار
    7 "
  6. والله في نوعيات مع احترامي للأكاديمين كلهم وأعضاء هيئة التدريس انها ماتدري فين ربي حاطها

أنا معيد في جامعة الملك فهد وسارلي فيها قبل البعثة نفس الشي

سويت حفله وكل شويه شد وجذب مع رئيس القسم ويزعل اذا تعديته ويتوعدني ولا قدر يسوي شيء وهذا أنا مبتعث ولله الحمد

أنا أقولك اذا قدرتي تكسبي رئيس القسم في صفك كان بها ماقدرتي عليه تعديه ولا تطالعي وراكي

أنا أنصحك تروحي لجنة مساندة المعيدين وتشرحيلهم القصة كاملة وخلي وكيل الجامعة المسؤول عن الإبتعاث في الصورة ولو بخطاب إلى الوكيل تطلبي فيه الموافقة والإسراع في ابتعاثك

النظام في الجامعة مايمشي إلا بخطابات إن شاء تبغي ايش لازم خطاب

أشغلونا بخطاباتهم

طولي بالك ترى منتي لحالك أنا في جامعة الملك فهد اللي وعندنا فيها بيروقراطية الله لايوريكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.