الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيده محتاره فاختيار الدوله ولااعلم من اين ابدأ؟؟؟

معيده محتاره فاختيار الدوله ولااعلم من اين ابدأ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 880 دولار.. بس موزعة على كذا خدمه يعني يجيب لك قبول معهد، وقبول جامعه مشروط ،ويكتب لك سيرتك الذاتية بالإنجليزي ،وكمان خطاب الهدف من الدراسه؛ وكلها أشياء مطلوبة للتقديم +كلفة الشحن لأنه راح يرسل لك أوراق القبول بالفدكس ،يعني المبلغ يشمل كل شي وأزيدك من الشعر بيت يسوي لك موعد بالسفاره وانتي بس تروحين تسووين المقابلة بس ما أدري عن رسوم التأشيره هل هي ضمن ها المبلغ ولا لا لأني لسا ما وصلت لها الخطوه, راسليهم بنفسك وشوفي أنا أتوقع ان الأسعار حسب الخدمه , بس للأمانه يرسل لك خطاب بالتسعيرة وبعدين يرسل لك إشعار باستلام المبلغ إذا أرسلتيه .. يعني شي في منتهى الإحترام .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    في انتظار باقي الخطوات واذا كان هذا المكتب صادق معاك للاخر بتعامل معاة

بس بالنسبة للمدينة والجامعة انا احددها ولا المكتب
    راسلهم وشوف على فكره مدير المكتب د.بدر الصيخان جدا واضح وصريح وما راح ياخذون منك شي الا اذا كانوا متأكدين انهم ممكن يخدمونك ، وعن تجربه شخصية وأنا حاولت أجيب قبول لنفسي وما قدرت ألاقي جامعة تتنازل عن ال GRE بس المكتب بعد الله جابه .
    على فكره الموقع فيه كل شي رقم التلفون والإيميل ، افتحه واستفيد منه ....
    أنا أشوف انك تكلم الدكتور بنفسك أحسن من تجربتي اللي لسا ما اكتملت.......ان شاء الله خير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assistant instructor
    راسلهم وشوف على فكره مدير المكتب د.بدر الصيخان جدا واضح وصريح وما راح ياخذون منك شي الا اذا كانوا متأكدين انهم ممكن يخدمونك ، وعن تجربه شخصية وأنا حاولت أجيب قبول لنفسي وما قدرت ألاقي جامعة تتنازل عن ال GRE بس المكتب بعد الله جابه .
    على فكره الموقع فيه كل شي رقم التلفون والإيميل ، افتحه واستفيد منه ....
    أنا أشوف انك تكلم الدكتور بنفسك أحسن من تجربتي اللي لسا ما اكتملت.......ان شاء الله خير .

بحاول اكلمة وكنت اتمني يكون لهم مكتب في السعودية
    عشان اقدر اخد وادي معاهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assistant instructor
    880 دولار.. بس موزعة على كذا خدمه يعني يجيب لك قبول معهد، وقبول جامعه مشروط ،ويكتب لك سيرتك الذاتية بالإنجليزي ،وكمان خطاب الهدف من الدراسه؛ وكلها أشياء مطلوبة للتقديم +كلفة الشحن لأنه راح يرسل لك أوراق القبول بالفدكس ،يعني المبلغ يشمل كل شي وأزيدك من الشعر بيت يسوي لك موعد بالسفاره وانتي بس تروحين تسووين المقابلة بس ما أدري عن رسوم التأشيره هل هي ضمن ها المبلغ ولا لا لأني لسا ما وصلت لها الخطوه, راسليهم بنفسك وشوفي أنا أتوقع ان الأسعار حسب الخدمه , بس للأمانه يرسل لك خطاب بالتسعيرة وبعدين يرسل لك إشعار باستلام المبلغ إذا أرسلتيه .. يعني شي في منتهى الإحترام .

لتتمة المعلومه رسوم التأشيرة مستقلة ولكنها مقاربة جدا لتكاليف التأشيرة ، لأنهم مجرد يسددوا الرسوم لصاحب الطلب مع قيمة تعبئة الأبلكيشن ( بس أرجع وأقول أنا عن نفسي أحسها نفس كلفة التأشيرة - وجع الدماغ ) ، والأمر في الأول والأخير يرجع لصاحب الطلب ، لو كان حاب يفوضهم ولا لا .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.