الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييز الي عنده اي معلومه عن .,

بليييز الي عنده اي معلومه عن .,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms.norh
    ms.norh

مبتعث مستجد Freshman Member

ms.norh السعودية

ms.norh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ___ , بجامعة جامعة .....
    • جامعة .....
    • ___
    • أنثى
    • ..........., الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 08:00 PM

السلام علكيكم ورحمة الله وبركاته
    الشهر عليكم مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم
    انا ولله الحمد توظفت في جامعة نجران معيده وانا مو من سكان منطقة نجران
    وحابه اعرف بعض الامور عن النقل وهل يحق لي التقديم عليه بعد سنه من التعيين وايضا سمعت انه اذا كان عندي ظروف خاصه مثل وفاة الاب وتعب الام تتسهل امور النقل فهل هذه الامور صحيحه ..لانه صراحه تعبت وتعبت اخواني معي .,’ وكمان لو حصلت قبول للماستر هل اجباري ان اقضي نفس مدة دراستي في الجامعه بعد الانتها من الماستر وهل يشترط علي التوقيع على اوراق لذلك للحصول على الموافقه
    تكفووون الي عنده اي معلومه عن النقل لا يبخل علي .,’
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الشهر مبارك علينا وعليكم
    موضوع النقل من الامور الصعبة والمعقدة ولكن لاشي مستحيل على رب العالمين
    وهنا في هذا الملتقى عده مواضيع عن النقل وماهي الطرق المتبعة
    وفعلا" عند انتهاء دراسة الماستر يجب عليك ان تمضين نفس مدة الدراسة في خدمة الجامعه
    وقبل الابتعاث يتم التوقيع على هذا الامر

أسأل الله لكي التوفيق وان تتيسر أمورك وجميع المسلمين
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ما يتعلق بالنقل من جامعة إلى جامعة أخرى ، يشترط له وجود وظيفة شاغرة في الجامعة المراد النقل إليها ، وكذلك موافقة الجامعة المنتمية لها حالياً ، والأمر يستلزم التقديم على الجامعة المراد النقل إليها ، واجتياز جميع الاختبارات التي تعقدها الجامعة .
    ثم الحصول على خطاب من الجامعة إلى جامعتك . ( يعني المسألة كانها تقديم جديد على وظيفة الإعادة )
    وأما اشتراط البقاء في الجامعة مدة تعادل فترة ابتعاثك ، فإن هذا الشرط لا يعني اقتصار قضاء المدة في ذات الجامعة التي ابتعثتك ، بل قضاء المدة في أي جهة حكومية . وتستطيعين التأكد من ذلك من وزارة الخدمة المدنية .
    *ونصيحتي الأخوية لك بأن تحاولي قدر المستطاع في الفترة الحالية بعدم الانشغال بقضية النقل ، ومحاولة إكمال الماستر والدكتوراة بأسرع وقت ، لأن حصولك على الدكتوراة بإذن الله سيفتح أمامك فرصاً كثيرة للنقل .
    أرجو لكم التوفيق
    7 "
  4. مشكور ويعطيك الف عافيه
    انا حاليا مقدمه على جامعه اخرى وانتظر النتيجه
    وايضا مقدمه على الماستر وطلع لي القبول فيه وانتظر موافقه الجامعه لانهم شارطين علي نفس تخصصي وهو غير متوفر حاليا بالسعوديه وخايفه انهم يرفضون .,’
    الله يوفقك الجميع ..
    7 "

5. اولا الف مبروك التعيين

ثانيا اخيرا لقيت احد اتعين في جامعة نجران وحابه استفسر منك عن عدة اشياء لاني قدمت عن طريق موقعهم قبل شهر تقريبا او اكثر

بعد كم المده الي اتصلوا عليكي من وقت ماقدمتي عالموقع ؟
    كيف العيشه في نجران ؟ وكيف وضع الجامعه يعني تتأقلمي بسرعه ولاصعب شوية ؟
    كيف كانت مقابلهم ؟

قولي كل شي بصراحه السلبيات والايجابيات

وجزاكي الله خير
    7 "
  6. أنا قريبتي معيده

بجامعه ناشئه بس حبيت افيدك بشي يمكن ماله دخل بالموضوع

ترى لك بدلات كثيره بالجامعه لانها جامعه ناشئه مثلاً لو راتبك 6ونص

بيوصل مع البدلات لحد 12ألف

وأنا ولدخالي بعد معيد بالعلوم الطبية بالملك سعود ويستلم حول 11ألف مع انه بجامعه مهي ناشئه

بس اهم شي اعرفي كيف تطالبين ببدلاتك ولايهضمونها لك

آسف ان مالي دخل بالموضوع بس قلت افيدك بشي ثاني يمكن ماتعرفينه

والله يوفقك خيتي دنيا وآخرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    اولا الف مبروك التعيين

ثانيا اخيرا لقيت احد اتعين في جامعة نجران وحابه استفسر منك عن عدة اشياء لاني قدمت عن طريق موقعهم قبل شهر تقريبا او اكثر

بعد كم المده الي اتصلوا عليكي من وقت ماقدمتي عالموقع ؟
    كيف العيشه في نجران ؟ وكيف وضع الجامعه يعني تتأقلمي بسرعه ولاصعب شوية ؟
    كيف كانت مقابلهم ؟

قولي كل شي بصراحه السلبيات والايجابيات

وجزاكي الله خير
    الله يبارك بعمرك وعقبالك انشاءالله
    هههه جاهزه لاي استفسار
    والله ناسيه بالظبط بس بعد ماسكر التقديم تقريبا جلسوا اسبوع واتصلوا لعمل المقابله والاختبار بالنسبه للاختبار بعض الاقسام ماكان عندهم اختبار بس مقابله شخصيه اما قسمنا كان اختبار بسيط جدا معلومات عامه عن تخصصك وكان الاختبار موضوعي
    اما المقابله الشخصيه كانت بعد الاختبار مباشره طلعنا من الاختبار ودخلنا للمقابله كانت بسيطه جدا راح يسلمون عليك وكمان راح تقولك عرفي عن نفسك متى تخرجتي ايش سويتي من وقت ماتخرجتي يعني راح تقدمي لهم سيرتك الذاتيه بعدين راح يسؤلونك عن رغبتك في العمل كــ معيده وايش راح تسوي لقسمك
    يعني لاتخافي لا من الاختبار ولا من المقابله

اكييييد العيشه بنجران راح تختلف عليك وخاصه اذا كنتي مثلي عايشه بالرياض
    بالنسبه لي انا كان صعب علي شوي وخاصه انه التعيين جاء بسرعه وماكان عندي احد يروح معاي في البدايه راح معاي اخوي اما اذا كان عندك زوجك ومستعد ينقل معاك احس انه راح يكون الامر اهون بكثييير

اي استفسار انا جاهزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.