الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي ومبتعثات جامعة القصيم

تجمع مبتعثي ومبتعثات جامعة القصيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحقق صنيتان
    المحقق صنيتان

مبتعث جديد New Member

المحقق صنيتان الولايات المتحدة الأمريكية

المحقق صنيتان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر , بجامعة دنفر
    • دنفر
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • -, -
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 02:48 AM

السلام عليكم
    نريد من خلال هذه الصفحة مناقشة أهم الاجراءات التي طرأت وتطرأ علينا نحن مبتعثي هذه الجامعة, وإلى أين نفكر وسنتوجه إلى دول.؟ وكيف ؟ ومتى.؟ وهل تواجه مشاكل تنظيمية, اجراءات ادارية, قبولات جامعية, اخلاء طرف.....الخ؟

مرحبا بكم
  2. يعطيك ألف عافية أخوي المحقق صنيتان بالفعل حنا بحاجة لهذا الموضوع _ وحبيت أسألك أخوي إذا عندك خلفية عن مكافئة المبتعث إلى ماليزيا والمرافق اللي يدرس كم يصر ف له ؟ وكذا الطفل هل يصرف له شيء أو لا ؟ يعني إجمالي ما يصرف لي كم ؟ إيش المقصود بصرف نصف الراتب بالداخل يعني كم أخذ؟
    وجزاك الله خير أخوي ،
    7 "
  3. حياك الله ام مقبل..
    الجدول التالي يوضح قائمة برواتب المبتعثين لماليزيا مع ملاحظة تحت يجب قرائتها

لماذا تتغير قيمة المخصصات الشهرية من شهر لآخر؟

لاختلاف سعر صرف الدولار الاسترالي مع الرنجت الماليزي، فالمخصص يصرف أساسا بالريال السعودي كما هو موضح في الجدول أعلاه، ثم يحول للدولار الاسترالي بسعر صرف مثبت (1 دولار أسترالي = 2.27 ريال سعودي)، ثم يحول من الدولار الاسترالي للرنجت الماليزي بسعر الصرف المعتمد من قسم الشؤون المالية في الملحقية الثقافية لذلك الشهر.

ولمزيد من الاستفسارات زوري الموقع التالي
    الملحقية الثقافية فى ماليزيا - أسئلة وأجوبة

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب بكم جميعا .. زملائنا في جامعة القصيم

بالفعل ؛ أسعدتني هذه الصفحة كوني "معيد" وعلى أبواب الابتعاث الخارجي

الذي أتمنى أن يحالفني التوفيق والسداد وإياكم جميعا في الدارين

ولي عودة بإذن الله تعالى

/

bye
    7 "
  5. سلام عليكم
    اولا اشكرك جزيل الشكر على هذه البادرة الجميلة التي اتمناه من منذ مبطي
    انا معيد بكلية الاقتصداد والادارةبكراتيني
    اتمنى انه نتواصل دائما بهذه الصفحة
    بس ابغى اعرف الخطوات الاولى للابتعاث ايش؟؟
    هل اجيب القبول اولا ومن ثم ابدا بالاجراءات اتمنى تفيدني ولك جزيل الشكر وجميع من يفيدني ويفيد غيري
    شكرا لك صديق المهنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مقبل
    مشكور أخوي الله يعطيك ألف عافية _ بالنسبة لسعر الصرف أخوي ما أدري إن كان عندك خلفية _ يعني إحتمال الإختلاف في المخصص الشهري لي تفرق معي بالمرة أو شيء بسيط؟
    وجزاك الله ألف خير أخوي.
    حياك الله اختي, والمعذرة عن الانقطاع لظروف خاصة
    لكن اتوقع ان سعر الصرف ثابت ان شاء الله في ماليزيا, وياليت تشيكين ركن مبعتثي ماليزيا في موقعنا الرائع مبتعث
    7 "
  7. افاااااا
    وش دعوووة وين التفاااعل؟؟
    ولا عيد والكل منشغل
    ابعذر لكم لين تخلص 3ايام من العيد بسسسس

ياشباب المعيدين بجامعة القصيم اذا انتم مابديتوا باجراءات البعثه ليش مانبدى سوى وندهر جميع وكل واحد يساعد الثاني ويعطي افكار ونتعاون مابيننا؟؟
    موفقين ياشباب جميعا

بس عندي سؤال بعد
    دوامنا متى يبدأ؟؟؟
    انا بكلية الاقتصاد والادارةواللي اعرفه انه دوامنا يبدا ان اشاء الله 16\10 ياليت اذا عندكم شي مختالف لكلامي تعلموني خاصة انه هذا اول بداية ترم لي بس كنت مداوم قبل الاجازة وهذي اول اجازة
    ياليت اعرف كلياتكم ياشباب
    مووفقييين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.