الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل التدريس ساعدوني تكفون ولك دعواتي

يا أهل التدريس ساعدوني تكفون ولك دعواتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0o0ode
    ho0o0ode

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0o0ode الولايات المتحدة الأمريكية

ho0o0ode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental Science , بجامعة The university of Arkansas
    • The university of Arkansas
    • Environmental Science
    • ذكر
    • عمريكا, Arkansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 01:43 AM

السلام عليكم روحمة الله وبركاته

انا خريج كلية التربية البدنية والرياضة (جامعة الملك سعود ) تخرجت عام 1430هـ معدلي 3.95 من 5

والحين انا موظف بوزارة التربية والتعليم ( مدرس رياضة ) تعينت اول سنة في نجران والحين رحت حفر الباطن

ياليت تفيدوني :

1) انا اريد ان اكمل الماستر على حساب الوزارة كيف الطريقة بالحرف الواحد لان مخي مجيم شوي هع ؟

2) واذا ما اقدر على حساب الوزارة كيف ادرس على حسابي وما اترك الوظيفة اللي انا فيها ؟

ياليت تفيدوني تكفون الله يرحم والديكم واي اضافات حلوه ماعندي مانع

اخوكم فهد
  2. والله يا الحبيب أنت غالي وعلى الراس

وسؤالك بغير محله لو أنك حطيته تحت أفضل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/

ما علينا بالنسبة أنك تكمل ماستر لك اربع حالات ولك الأختيار
    1- (على راس العمل) ترفع أوراقك لوزارة التربية بخصوص دراستك للماستر وهنا حالتان:
    أ- تطلب بعثة لخارج الدولة وهذا من عاشرطعش المستحيلات -باستثناء الواو- لأنه لازم يكون لك سنوات خدمة طويلة وبدءً من العام الماضي اقتصر الابتعاث خارج الدولة على الدكتوراة وفقط للمشرفين.
    ب- تجيب لك قبول من أي جامعة بالمملكة بأنهم يوافقون على دراستك للماجستير وترفع أوراقك للتربية والتعليم وهي ممكن تعطيك تفرغ لاحظ أقول ممكن تعطيك تفرغ -تدرس ماستر وراتبك يمشي- لأنه يعتمد على مركز التدريب التربوي اللي تابع له وهناك شروط ومفاضلات ومقاعد للتفرغ و و و

2- (على راس العمل) تنقل إلى الحدود الشمالية القريات وما جاورها وتروح تدرس بجامعات الأردن المعتمدة من وزارة التعليم العالي.

3- (على راس العمل) تنقل خدماتك لأحد الجامعات على وظيفة معيد وهم يبتعثونك تكمل ماستر ودكتوراه.

4- (على راس مالك) تفصل وتطلع لأمريكا وتدرس على حسابك وادع ربك انهم يضمنك للبعثة وتصير على منح خادم الحرمين الشريفين

هذا ما عندي وسلامتك يا الغالي
    7 "
  3. أخ فهد قد يكون سبب عدد الزوار كثير ولايوجد اجابات لان هذا القسم خاص بالمعيدين في الجامعات
    بينما انت موظف حكومي واجراءات ابتعاثك مختلفة تمااما" عن اعضاء هيئة التدريس لذلك من يدخل على موضوعك لم تكن
    لدية اجابة شافية لك فلو كان استفسارك في قسم الموظفين الحكوميين لكن بامكان الاعضاء مساعدتك
    ولكن الاخ a77a ماقصر ووضح لك بعض النقاط وفعلا" التفرغ للمعلم لدراسة الماستر معقد نوعا ما لانه لابد ان يكون امضى عامين في التدريس قبل تقديم الطلب وكذلك ان يكون لديك عدد من النقاط تقريبا" 140 نقطة وتحصل عليها من خلال حضور عدد من الدورات التدريبية في التدريب التربوي ومعدلك العام وادائك الوظيفي لاخر سنتين في العمل واحضار قبول من احدى جامعات المملكة في تخصصك او تخصص تربوي اما اذا كان ابتعاث خارجي فيجب اجتياز التوفل اضافة لما تم ذكره
    بالنسبة اذا كنت تريد الدراسة على حسابك الخاص ممكن تحضر قبول من جامعه معترف بها وتقدم القبول للوزارة وتحصل على اجازة دراسية بعدد سنوات الدراسة
    وذلك لكي تحسب لك سنوات خدمتك وحتى تعترف جهة عملك بعد حصولك على الموهل بالدرجة العلمية وتتم ترقيتك
    هذا مالدي والله أعلم

موفق لكل خير...،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.