الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول المعيدين في جامعة الخرج؟

استفسار قبول المعيدين في جامعة الخرج؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.m.n
    m.m.n

مبتعث مستجد Freshman Member

m.m.n السعودية

m.m.n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Dentistry , بجامعة قيد الانشاء
    • قيد الانشاء
    • Dentistry
    • ذكر
    • قيد الانشاء, قيد الانشاء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 31st, 2010, 08:52 AM

السلام عليكم

في بداية رمضان كان هناك تقديم لوظيفة معيد في معظم التخصصات بجامعة الخرج.

انا قدمت في كلية طب الاسنان.

اذا في احد عنده اي معلومات عن موعد القبول او خطواته أو اي معلومة ولو كانت بسيطه عنه بحكم ان الجامعة جديدة حسب معلوماتي.

اتمنى أحد يفيدني
  2. انا قدمت برضو معاك وقرأت في منتدى الجامعه احد الاساتذه يقول ان النتايج الاوليه حتظهر في اول شهر شوال وحيحددو مواعيد الاختبارات التحرييريه للكليات الي تشترط اختبار ويحددو مواعيد المقابلات الشخصيه للكليات الي تشترط المقابله برضو في شوال بأذن الله ربي يوفقك ويكتبلك ويكتبلي الخير

انتا خريج اي جامعه ؟
    7 "
  3. أهلين يا شباب ومبروك الترشيح للإعاده
    أنا معيد بجامعة الخرج الي تتكلمون عنها أبشركم يا إخوان قبولكم بالجامعة كمعيدين مضمونه وأبصملكم على العشره بشرط أن الشروط تنطبق عليكم كل الإجراءات الي راح تمرون عليها راح تكون بسيطه وسهله فلا تشيلون همها بس المشكله إن توظيفكم راح يطول شوي لأن تعييني أخذ تقريبا 5 شهور لين تعينت فالله يعينكم على الصبر
    وإن شالله نشوفكم زملاء لنا في الجامعه قريبا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hazi
    أهلين يا شباب ومبروك الترشيح للإعاده
    أنا معيد بجامعة الخرج الي تتكلمون عنها أبشركم يا إخوان قبولكم بالجامعة كمعيدين مضمونه وأبصملكم على العشره بشرط أن الشروط تنطبق عليكم كل الإجراءات الي راح تمرون عليها راح تكون بسيطه وسهله فلا تشيلون همها بس المشكله إن توظيفكم راح يطول شوي لأن تعييني أخذ تقريبا 5 شهور لين تعينت فالله يعينكم على الصبر
    متى عرفت إنك معيد بعد 5 اشهر أو قبل لأنه ممكن طول المدة ناتج عن إجراءات روتينية فقط
    سؤال.. سمعت أن في اختبارات تحريرية لبعض التخصصات صح أو لا لأني قريت إجراءات التعيين وما كان فيه مرحلة للإختبار التحريري
    وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hazi
    أهلين يا شباب ومبروك الترشيح للإعاده

مبروك ربي يباركلك في وظيفتك
    سؤالي هل كان هناك اختبار تحريري ولا لا وهل الاولويه لخريجي جامعات الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.