الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقساط التمويل الشخصي من البنك تمنع المبتعث من السفر ..؟؟!!

هل اقساط التمويل الشخصي من البنك تمنع المبتعث من السفر ..؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7anen
    7anen

مبتعث مستجد Freshman Member

7anen الولايات المتحدة الأمريكية

7anen , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health SERV & HOSP ADMIN , بجامعة University of pittsburgh
    • University of pittsburgh
    • Health SERV & HOSP ADMIN
    • أنثى
    • PA, Pittsburgh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 10:28 AM

اخواني واخواتي عندي استفسار واتمنى القى جوابه ضروري ..

انا راتبي ينزل على سامبا وابغا اخد باذن الله تمويل شخصي منهم الشهر الجاي ؟؟
    ومده تقسيطه محدده في 5 سنين بدفعها انشاء الله وانا هناك ...

لكن هل هذا الشئ يمنعني من الابتعاث حالياً ..
    لاني باذن الله مقدمه على المعهد في يناير 2011

واخاف يمنعوني لان وقتها حيكون عندي الاقساط الشهريه تبع التمويل من سامبا ..

انتظر ردكم
    بالتوفيق

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــاالي
    لو انك بالبلاك لست ماحد يمنعك باذن الله

اطمئني ثلاث ارباع زملائي مبتعثين وعليهم بنوك ومتاخرين بعد

حطي ببطن بطيخه صيفي ان شاء الله
    كلااااام سليم ولكن نصيحة أخويه لو تبين قرض حولي من البنك حقك على بنك ثاني... بسلامتهم بنك رائع وكششششخة لكن الفايدة حقتهم تقص الظهر وانتي طالعه ابتعاث يعني راح ياخذون كل اللي بحسابك ويصير حسابك بالسالب بعد , لأنه أكيد ما راح يغطي , أنا أعرف وحده أخذت منهم قرض تدفع لهم 4000 ريال شهريا !!!! أنا ما أسمسر لأحد بس أعتقد الراجحي مثلا ياخذ أقل , أتوقع ألفين أو ألفين وشوي وسمعت ان البلاد أقل فايده بس ما عندي معلومه كامله عنه .. والله يسهل امرنا وأمرك والمسلمين أجمعين ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين . وبالنسبه للسفر أبد ما عندك مشكله لأنهم يبون يكسبونك عميله أطول فتره ممكنه وأكيد ما في شي يخليك عميله غصب عنك الا انك تاخذين منهم تمويل (يعني مستحححححيل تحولين من عندهم والقانون في صفهم والجامعه بعد ما تحول راتبك لبنك ثاني لين تجيبين اخلاء طرف من بنكك الأول واذا على المبلغ هم ما عندهم مشكله لو تقعدين مديونه لهم 10 سنين لأنهم كل ما نزل بحسابك مبلغ بياخذونه واذا ما غطى يصير حسابك بالسالب وأي مبالغ تنزل فيه بتكون حلال عليهم ....
    7 "
  3. ازيدك من الشعر بيت .. طبعا البنك ياخذ ثلث الراتب تقريبا.. اذا راتب مثلا 11 الف ... ممكن ياخذ 4 الاف ..

اذا صدر قرار ابتعاثك .. راح ينقص راتبك ويصير 3000 الاف .. طيب بهالحاله كل راتبك راح يروح للقرض.. والنظام يقل ثل الراتب موب كله

الراجحي يسوي لك اعادة جدوله للاقساط .. حسب ماسمعت من اكثر من واحد
    لو قلتي لهم راح يلفون ويدورون بس لو تشتكينهم راح ياخذون ثلث الاربع الاف .. واذا رجعتي يعديون جدولة الاقساط من جديد حسب راتبك بعد التخرج ان شاء الله

هذا بس عشان اقولك انهم مايقدرون يمنعون احد ابداا بحول الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.