الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تائهة ...مسكوني طرف الخيط...

تائهة ...مسكوني طرف الخيط...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسعد بالتفاؤل
    نسعد بالتفاؤل

مبتعث جديد New Member

نسعد بالتفاؤل المملكة المتحدة

نسعد بالتفاؤل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة جدة
    • جدة
    • لغة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 08:47 PM

السلام عليكم...
    1-هل بريطانيا مفتوحة للمعيدين للابتعاث؟؟
    2-انا ابحث عن برنامج دكتوراه بامريكا....لكن تعبت بالبحث لانه مافي ببالي ولاية محددة او قسم محدد ابي أي شي له علاقة بالانجلش؟؟
    3-لقيت مواقع البحث فيها يكون باسم الولاية او التخصص و انا زي ماقلت ماحددت شي؟؟
    4-هل فيه موقع يعطيني مثلا اسماء كللل الجامعات اللي تعطي دكتوراه و انا اشوف اقسامها و اختار....لان عندي قائمة بكل الجامعات الامريكية لكن تعبت و انا افتح موقع موقع لكل جامعه لانهم كثااااار....
    5-اخيرا هل اقدر اختار أي جامعه...ام فيه قائمة من وزارة التعليم العالي المفروض مااخرج منها ابدا و لااختار غيرها؟؟؟ واذا فيه شي زي كذا وين القاه؟؟؟فتحت موقع وزارة التعليم العالي,,,الجامعات الموصى بها و مااستفدت مدري ماطلعلي شي؟؟فيه خانة بحث عاليمين لكن زي مااااقلت ماعندي تخصص محدد ادور عنه...
    ارشدوني بارك الله فيكم...
    انا ماودي اعتمد على مكتب قبول ابي اسوي كل شي بنفسي بمساعدتكم
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أغلب الجامعات بريطانيا متاحه لللابتعاث للمعيدات فقط دون المعيدين فعلى حسب جامعتك يكون الجواب
    اما البحث عن الجامعات فلازم تحددين التخصص الدقيق المطلوب للدراسة لكي تسهل عليك عملية البحث ، كما انه حسب علمي ان قبول الدكتوراة من متطلبات ارفاق خطة بحث في التخصص المراد الدراسة فية
    اما الجامعات فلابد ان يكون معترف فيها من وزارة التعليم العالي ولا فلن يعترف بشهادتك اذا انهيت الدراسة في جامعه غير موصى بها
    بالنسبة للبحث فية موقع يمكن يفيدك

http://www.petersons.com/graduate-schools/phd-programs.aspx

دعواتك لي بالتوفيق وتيسير امري
    7 "
  3. ماقصرت اختنا,,,, كل عام وانتم بخير اول وعيدكم مبارك

غريبه اختي بصراحه انتي ماتدرين وش تبين فكيف تبين ندلك !!!
    كأنك معك سياره والبنزين فل وتبين طريق سريع تمشين فيه وبس !! وين يوصلك مو مهم

معظم الجامعات الامريكيه تعطي الدكتوراه عموما لك اول شي لازم تحددين وش التخصص اللي تبين ووش خطتك لدراسة الدكتوراه

موفقين ودعواتكم عيدكم سعيد
    7 "
  4. بالنسبه للمعيدين لازم القسم يوافق على التخصص يعني الأمر ما يرجع بس للمعيد نفسه , وأتوقع يكون نفس تخصصك في الماجستير ما لم يرى القسم خلاف ذلك ,, ركزي وانا اختك هذا مستقبلك خططي من الحين ... ساعة تخطيط تكفيك معاناة شهور .
    7 "
  5. [QUOTE]غريبه اختي بصراحه انتي ماتدرين وش تبين فكيف تبين ندلك !!!
    كأنك معك سياره والبنزين فل وتبين طريق سريع تمشين فيه وبس !! وين يوصلك مو مهم

معظم الجامعات الامريكيه تعطي الدكتوراه عموما لك اول شي لازم تحددين وش التخصص اللي تبين ووش خطتك لدراسة الدكتوراه

موفقين ودعواتكم عيدكم سعيد
    [/QUOTE]

اوكي بس شلون اختار شي محدد وانا مدري وش البرامج اللي طارحينها يعني انا حاطة شي في بالي بس يمكن لو اقرأ قائمة بكل التخصصات المتاحة بفتح عيوني على اشياء ثانية ماكانت في بالي...فهمتوني؟؟
    وشكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.