الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين القى قائمة بالجامعات المعترف بها

وين القى قائمة بالجامعات المعترف بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسعد بالتفاؤل
    نسعد بالتفاؤل

مبتعث جديد New Member

نسعد بالتفاؤل المملكة المتحدة

نسعد بالتفاؤل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة جدة
    • جدة
    • لغة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 17th, 2010, 12:08 AM

انا ابحث عن الجامعات في امريكا و استراليا,,,طبعا طلعت من جوجل من احد المواقع قائمة باسماء الجامعات...وبديت افتح وحدة وحدة بس كذا تععععب....انا ابي قائمة الجامعات اللي معترف فيها هنا من الوزارة,,,وتكون القائمة عندي وابحث فيها ....انا فتحت موقع الوزارة يطلعلي بصفخة الجامعات الموصى بها جدول عاليمين اكتب فيه معلومات الولة و الولاية والجامعه و التخصص...بس صعبة ادخل اسم جامعه جامعه...ابي قاااائمة..؟؟؟؟
  2. يمكن الإعتماد عليها نوعاً ، مع الاخذ في الاعتبار عند البحث بان يتم البحث بجميع أسماء التخصص المراد البحث عنه ، إذا كان للتخصص أكثر من إسم بالانجليزي ( بعض التخصصات اسمائها تختلف من جامعة إلى اخرى)

بالنسبة للتخصص المشروط و بإختصار، هو انه يصلك قبول من القسم المراد الدراسة به ، وفي ورقة القبول يوجد بعض الشروط ( مثل شرط اللغة الإنقليزية ، او شرط إختبارات القياس GRE - GMAT ) و هذا القبول يعني انك مقبولة للدراسة في التخصص و لاكن لن تبدأ الدراسة في القسم حتى تحقق هذه الشروط.

اما القبول النهائي ، هو انه تم قبول الطالب نهائياً ولا يوجد على قبوله شروط ، ويمكنه البدأ في الدراسة مباشرة.

وبهذا القبول النهائي افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.