الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني انا في حيرة من امري ؟؟؟

ساعدوني انا في حيرة من امري ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمة عطر
    غيمة عطر

مبتعث مميز Characteristical Member

غيمة عطر الولايات المتحدة الأمريكية

غيمة عطر , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى organic chemistory , بجامعة ohio university
    • ohio university
    • organic chemistory
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

September 17th, 2010, 03:55 PM

صباحكم / مساءكم رضا و حبور
    و كل عام و انتم بخير
    راح ادخل في الموضوع ع طول بدون مقدمات .......
    بانه غدا ان شاء الله اول ايام الدوام الموفوض اني اقدم قبولي للقسم عشان الموضوع يأخد مجراه
    انتظرت البعثة حوالي 4 سنوات ، و كان السبب في التأخير المحرم و الحمد لله اتزوجت و زوجي موافق ع سفري و اكمالي حلمي لكن بدأت احس انه مل السبب كما يقول اني اتشرط في طلباتي للبعثة
    قدمت ع جامعة اوهايو عن طريق واحد صاحبه عنده مكتب و لنتظرت 5 شهور القبول ما جاء بدا الشك يدخل قلبي و بعد ما استجوابت صاحب المكتب لقيته قدم ع اوهايو استايت مو اوهايو و طبعا تخصصصي مو موجودة فيها و ضاعت 5 شهور
    طبعا نفسيا اتحطمت و اتحطيت في موقف لا احسد عليه امام قسمي و الجامعة ، المكتب تعويضا قدم ع الجامعة اللي ابغاها و ما جاني منها الا قبول معهد فقط و اللي يبدا دراسة في 27 محرم
    دورت ع مكتب تاني و قدمت ع 3 جامعات
    منها جامعة في الينوي جاني قبول المعهد و يبدا دراسة 18 ذو القعدة و الجامعة ما ردت عليا
    و جامعة روشستر في نيو يورك لا حس و خبر مع اني قدمت الابلكيشن و دفعت المبلغ و ارسل ايميلات ما يردوا عليا
    جامعة متشقن جلست انتظر 3 شهور و المكتب يقول الادمشين قبلك بس القسم لسا ما قرر ، في رمضان جلست ارسل ايميلات لهم يقولوا لسا ما قرروا ، و لما رسلت القسم ما رد عليا اى الان
    انا في حيرة من امري استنا يمكن يجي قبول جامعة او اقدم قبول اوهايو لقسمي
    علما اني في الاجازة لما قدمت قبول الينوي رفضت الجامعة و طلبت مني التأجيل 6 شهور المكتب قال لازم القبول يوصل عشان نأجل
    ساعدوني زوجي بدا يمل و انا خايفة اتوكل ع الله و اقدم ع اوهايو و اطلع لغة فقط زي ما زوجي طلب و بعدين احاول انقل جامعة تانية
    ولا انتظر يمكن يجي شي افضل طبعا ما راح استنا كتير فقط شهر
    هل ممكن الجامعة توافق ع تحولي لجامعة تانية ؟؟؟ و الملحقية ممكن توافق ؟؟؟
    كل الابواب مقفلة في وجهي و مو عارفة ايش اسوي
    دلوني ساعدوني انا في حيرة من امري يمكن احد منكم عنده معلومة او راي صغيرة ممكن ينورني

انتظر رودودكم
    قوافل الود لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وكل عاام وانتي بخير وصحة وسلامة
    والله ياختي اذا كان ماقدرتي تجيبين قبول جامعه ومعك قبول لغة في احد الجامعات المتوفر فيها تخصصك
    توكلي على الله واطلعي على قبول المعهد وحاولي تجيبين القبول بنفسك من هناك خلال دراسة اللغة لانه يكون أسهل
    وبالنسبة لتحويل من جامعه لاخرى الي اعرفة انه ترسلين خطاب للجامعتك عن طريق الملحقية واذا تمت الموافقة يتم التحويل

موفقة لكل خير ...،،،،
    7 "
  3. والله يا أختي وضعي مشابه لوضعك تقريباً..

ومن رايي تتوكلي على الله وتروحي بقبول اللغة لعدة أسباب:

- على قولك زوجك بدا يمل، وأعطاك اقتراح منطقي، فتوكلي على الله في أقرب فرصة..
    - طالما عندك قبول لغة، فعندك فرصة سنة دراسة وبحث عن الجامعة المناسبة بنفسك هناك بعد ما تكون لغتك تحسنت خلال ٣ شهور بإذن الله..
    - التأخير في اتخاذ خطوة للأمام ضريبته توتر وقلق ماله داعي!! والواحد في استعداده للبعثة في هم ما يعلمه به إلا ربنا، فما بالك بشهور قلق إضافية قبل اتخاذ القرار!!!
    - مو كل شي في الحياة راح يمشي على مزاجنا دايماً، فليش نضيع الخيارات المعقولة عشان توقعات مثالية صعب نحققها!!

من قلبي أدعي لك ولنفسي بالتيسير والتوفيق..
    7 "
  4. يااختي لاتشيلين هم هونيها وروحي ع قبول المعهد وإدرسي فيه وبعدين وراسلي الجامعه الي تبغينها بعدين ولاتستعجلين من الان ع قبول الجامعه اغلب المعيدات يطلعون ع قبول معهد واستخيري الله وامشي ع الاستخاره*
    7 "
  5. ربنا يسهل لك
    عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة
    استخيري و أتوكلي على ربنا
    في النهاية القرار يرجع لك
    ممكن زي ما اقترح الأعضاء تطلعي قبول لغة و بعدين تشوفي تقجمي على نفس الجامعة أو جامعة تانية خسب الظروف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.