الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيد ومتخوف من البعثة

معيد ومتخوف من البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحزبي
    الحزبي

مبتعث مجتهد Senior Member

الحزبي الولايات المتحدة الأمريكية

الحزبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • رياضيات
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 08:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا معيد باحدى الجامعات السعودية ويشهد الله اني شايل هم البعثة احس اني ضايع ومامعي الاامريكا اوكندا فقررت على امريكا علماً ان تخصصي رياضيات ومقرر على ولاية اوهايو او كاليفورنيا ماهي الولاية المناسبة لتخصصي واريد اسهل جامعه في الولايتين بحيث ماتطلب جيمات و rgeاختبار قدرات ومارأيكم في امريكا من جميع النواحي هل اختارها ام اختار كندا........تكفوووووووووووووون ساعدوني ترى تكفى تهز الرجال ومن يرد علي عسى الله يدخله الجنة .... ضااااااايع والله
  2. الله يعينك يارب .. انا كمان نفس حالتك ضايعه بين امريكا وكندا وتخصصي حاسب الي انا ابغى امريكا لان الدراسه اسهل واهلي يبغوا كندا لانها أأمن !!

في امريكا كنت كمان مقرره على اوهايو او كلورادو لانه فيها جامعات بدون GRE .. شوف جامعة KENT في اوهايو يقولوا انها سهله وماتطلب الاختبار

ماعندمي معلومات تفيدك بس حسيت بمعاناتك وقلت ارد احسن من اني اطلع بدون رد
    7 "
  3. كندا صعب القبول فيها وايضا باردة جدا
    امريكا هناك ولايات مناسبة مثل فلوريدا وكالفورنيا واوهايو وانديانا
    ولكن لا تحصر نفسك في هذي الدولتين فهناك ايضا استراليا فيها جامعات ممتازة ولاتقل عن جامعات امريكا وكندا
    7 "
  4. توكل على الله ورح البعثة ولا تخاف ربك يحلها ...
    بالنسبة لامريكا انا ان شاء الله طالعة ماستر رياضيات عليها ( المفروض اني طلعت بس حصلت عثرة وتاخرت في اخر لحظة يارب لك الحمد ) انا الجامعة اللي حدرس فيها طالبة مني اختبار الجيمات والتوفل بس لو درست بالمعهد عنهم مو لازم اجيب التوفل
    انصحك انا من وجهت نظري التالي شوف الجامعة اللي عجبتك ومرتاح لها والولاية اللي تبيها بعدها اطلع على قبول المعهد التابع لها حيكون عندك فرصة كبيرة تقرر وانت هناك هل تكمل بالجامعة اللي نويت عليها ولا تروح جامعة تانية تكون عجبتك وانت هناك ( انتبه كل المعيدين يطلعوا على قبول لغة لا احد يقول لا لازم قبول مشروط انا انقلي كدا بس مو الحقيقة وانت تاكد من جامعتك) انا اخترت ولايتي على اساس الجامعة اعطتني قبول مشروط فيها لو دريت انو اطلع على قبول لغة كنت اخترت ولاية متشغن ولا فلوريدا
    وبالمناسبة انا كمان محددين ليا امريكا وكندا بس بعد العثرة اللي حصلت ليا كلمت الابتعاث قلت لهم ابغى اغير قلي استراليا مستبعدة الابتعاث عليها وبريطانيا جربي حظك
    وان شاء الله اكون افدك .. نصيحتي لا تخاف ابدا ابدا تري امريكا ابسط مما تتخيل ولا فيهل شي ازود من الدول الباقية
    يارب ياكريم نسمع انك ابتعث وتيسر لك امورك اميييييييييييييين
    7 "
  5. اشكر الاخوان ستايرين وطرباوي والاخوات بنت طموحة ونوودي .................
    اسأل الله العلي العظيم ان يوفقنا وياكم ويحقق امانيكم ويدخلكم الجنة ويغفر ذنوبكم ويهون عليكم الغربة وترجعون الى ارض الوطن وانتم على احسن حال واقول للاخت نوودي لاتشيلي هم ياأختي بس كل الدكاترة ينصحون بأمريكا لان مخرجات امريكا جداً ممتازة ولو تلاحظين في الجامعات السعودية خريج امريكا يعين في مناصب قيادية وماانصحك بكندا لاني فكرت فيها كثييييييييييييير بس متطلبات التوفل عالية جدا وشكراً لكم من صميم قلبي على الرابط الرائع يأخ ستايرين ولايهونون البقية وانتظر ردودكم ولو تفيدوني اكثر
    7 "
  6. يمدحون أوهايو وجامعاتها..

فهي من أول الولايات التي نبذت العنصرية..

وجامعاتها جيدة، وقبولها سهل نوعاً ما..

وهي ولاية قريبة من المدن الكبيرة.. يعني كل شي قريب منك..

وإذا ع الخوف، فإذا الشباب يخافون، أجل إحنا وش نقول!! خوف الدراسة المختلطة، وخوف الغربة، والبعد عن الأهل

توكل على الله.. لأن معظم من رجع من أمريكا يتمنى لو يرجع لها مرة ثانية... هو فقط خوف الخطوة الأولى في التغيير.. استخير وتوكل على ربك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.