الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تهئ تهئ محتارتون

تهئ تهئ محتارتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كحوله
    كحوله

مبتعث مستجد Freshman Member

كحوله الولايات المتحدة الأمريكية

كحوله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة .....
    • .....
    • ...
    • أنثى
    • ......, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 08:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه انا مره محتاره مو عارفه كيف افكر

لقيت 4 جامعات تدرس تخصصي حلو الكلام

الاولى في بوسطن تحديدا ماساشوستيس لويل ....لكن الجامعه مافيها معهد لغه تابع لها وفكرت لو قدمت فيها وفي معهد لغه جيد زي سيلوب وامشي الامور ....... بس خايفه جامعتي تطالبني بمعهد لغه تابع للجامعه

الثانيه في كولورادو فورت كولينز نفس برنامج بوسطن لكن متعمق اكثر وحسيت اني ماراح اقدر على دا البرنامج الي عندهم وكمان عندهم معهد تابع لنفس الجامعه وسمعت انو قووي وجييد

الثالثه في ميزوري التخصص الي حلم حياتي اكمل فيه ومن جد احس راح ابدع فيه لكن مايعطوا قبول مشروط واخاف اجيب قبول من المعهد وكان الجامعه توقف في طريقي ويطالبوني بقبول الجامعه ودا الكلام شبه مستحيل لان الديد لاين فيي نوفمبر واقرب اختبار توفل في 31 اكتوبر وقبول الجامعه يفتح مره كل سنه

الرابعه في تكساس سان انتونيو .... مابحثت عنها كويس وماعندي معلومات كافيه عنها لكن راسلتهم وهما قبولهم بالمفاضله يعني اذا قدمت بدرجة التوفل الي عندي والجي ار اي حيكون الرد مع نفسسسي

بليز انصحوني ايش اعمل

والي ماعندو نصيحه لوجه الله دعواتو تكفييني ولا يحرمني منها
  2. والله هرجه
    انا زي حكايتك بس المشكلة اني ما ابغا جامعة تكون طالبة جي ار ايه لوووول
    ومالقيت الا وحدة في بيتسبرغ ووحدة في واشنطن والعالم تقلي ما يدو قبول مشروط وواشنطن اصلا ما ابغاها لانو غالييية يقولو
    فماني عارف شكلي حاجرب بيتسبرغ دي ولو مازبط لووول ما ادري ا ش حاسوي انا ما ادري عندنا في الدوام ليه ما يخلونا نطلع بقبول لغة وبس ويريحو دماغنا يصير الواحد هناك كدى في نص اللغة يقدم بنفسو وتتسهل

اما هرجتك فاول شي ما ادري انا اشوف انو خياراتك اول حاجة تشوف وتبحثي زيادة امكن تلاقي غير الجامعات دي
    تاني شي تتاكدي من جامعتك لانو مو شرط اللي اعرفو انو تدرسي في معهعد الجامعة المهم قبول مشروط وتدرسي في ا ي معهد وانتي معاكي عذرك انو الجامعة ما عندها معهد فيمشوك باي معهد في نفس المدينة فدي نقطة اساليهم عنها
    او انك تروحي كولورادو وهيا الولاية حلوة خاصة مدينة دنفر يعني ارجعي راجع برنامجهم كم مرة امكن يعني تحسي انك قادرة تعديه
    مبزوري انسيها لانو ما اظن انو احنا المعيدين نطلع بدون قبول مشروط ما ادري اذا في استثناءات
    تكساس حلوة بس ما ادري عن هرجة المافاضلة دي يعني حتقعدي تستني
    فانتي دوري جامعات زيادة اول انا اشوف عندك حقت بوسطن وحقت كولورادو
    بس ترى بوسطن غالييييييييية يعني للمعلومية
    والله يوفقناااااا جميعا ويوفقك ويسهلك طريقك
    7 "
  3. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلين اختي كحوله .. الله يوفقك و يعينك و يسهل عليك امورك جميعها ان شاء الله
    أنا رأي من رأي أخوي .. و خصوصاً أمر تكثيف البحث في الجامعات الأمريكيه .. لأنها على ما أظن قرابة 4000 جامعه
    أتوقع راح تلقين ان شاء الله .. و كذلك لا نقيد مخططاتنا بـ ( يمكن , لو .. الخ ) يجب عليك أن تتأكدي من جامعتك في كل أمر حتى تكوني على بينه من أمرك .. و تكون الأمور واضحه أمامك
    وتصلي إلى أهدافك بأسهل الطرق إن شاء الله و أقلها جهدا

ومتأكد مع بحثك المكثف عن تخصصك راح تجدينه إن شآء الله بخيارات أرحب .. و فيه رابط جميل للجامعات الأمريكيه بإمكانك البحث من خلاله , حيث يقوم بعرض جميع الجامعات اللتي تدرس نفس تخصصك

Graduate School & Graduate, MBA, Phd Programs & Degrees - GradSchools.com

و إن احتجتي اختي مساعده في كيفية التعامل معه .. إسئلي هنا وسوف أوضح الطريقه ان شاء الله

وبالتوفيق ان شاء الله ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude
    والله هرجه
    انا زي حكايتك بس المشكلة اني ما ابغا جامعة تكون طالبة جي ار ايه لوووول
    ومالقيت الا وحدة في بيتسبرغ ووحدة في واشنطن والعالم تقلي ما يدو قبول مشروط وواشنطن اصلا ما ابغاها لانو غالييية يقولو
    فماني عارف شكلي حاجرب بيتسبرغ دي ولو مازبط لووول ما ادري ا ش حاسوي انا ما ادري عندنا في الدوام ليه ما يخلونا نطلع بقبول لغة وبس ويريحو دماغنا يصير الواحد هناك كدى في نص اللغة يقدم بنفسو وتتسهل

اما هرجتك فاول شي ما ادري انا اشوف انو خياراتك اول حاجة تشوف وتبحثي زيادة امكن تلاقي غير الجامعات دي
    تاني شي تتاكدي من جامعتك لانو مو شرط اللي اعرفو انو تدرسي في معهعد الجامعة المهم قبول مشروط وتدرسي في ا ي معهد وانتي معاكي عذرك انو الجامعة ما عندها معهد فيمشوك باي معهد في نفس المدينة فدي نقطة اساليهم عنها
    او انك تروحي كولورادو وهيا الولاية حلوة خاصة مدينة دنفر يعني ارجعي راجع برنامجهم كم مرة امكن يعني تحسي انك قادرة تعديه
    مبزوري انسيها لانو ما اظن انو احنا المعيدين نطلع بدون قبول مشروط ما ادري اذا في استثناءات
    تكساس حلوة بس ما ادري عن هرجة المافاضلة دي يعني حتقعدي تستني
    فانتي دوري جامعات زيادة اول انا اشوف عندك حقت بوسطن وحقت كولورادو
    بس ترى بوسطن غالييييييييية يعني للمعلومية
    والله يوفقناااااا جميعا ويوفقك ويسهلك طريقك
    يعني كلنا في الهوا سوا هههههههه يارب سهلها يارب

هما كم طالبين منك في الجي ار اي ؟؟؟ انا بصراحه كنت شايله فكرة انو اختبر او اجرب حظي فيه لكن قررت اكسر الحاجز دا واشتريت كتاب من جرير وسجلت موعد واختبرت وجبت 610 وفي الرايتنق جبت 2.5 وفي جامعات تكون طالبه 1000 وفي الرايتنق 3.5 وبعضها مايشترط كم الدرجه بس اهم شي تكون اختبرتو وبس وان شاءالله ناويه اختبر تاني لان في الاول الوقت داهمني ومانتبهت له وخلص وانا ماحليت شي في الرياضيات

انا انصحك تجرب تختبرو يصير على الاقل تكون فكره عنو

بالنسبه لموضوعي المتأزم وانو ارجع ابحث كمان والله تخصصي مرررره نادر نادر نادر احصلو بالذات الماجستير
    احمد ربي على الجامعات الي لقيتها هههههه بس برضو راح اخد بنصيحتك وارجع ادور تااني سبحان الله يمكن احصل

وانا من اول كان كل تركيزي على بوسطن وكولورادو لكن قلبي يبغى ميزوري عشان التخصص لكن شكلو مافي نصيب

شكرا على النصيحه وعلى الدعوه جزاك الله خير والله يوفقك انت كمان ويسهلك امورك وكل معيد ومعيده يااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour-alotaibi
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلين اختي كحوله .. الله يوفقك و يعينك و يسهل عليك امورك جميعها ان شاء الله
    أنا رأي من رأي أخوي .. و خصوصاً أمر تكثيف البحث في الجامعات الأمريكيه .. لأنها على ما أظن قرابة 4000 جامعه
    أتوقع راح تلقين ان شاء الله .. و كذلك لا نقيد مخططاتنا بـ ( يمكن , لو .. الخ ) يجب عليك أن تتأكدي من جامعتك في كل أمر حتى تكوني على بينه من أمرك .. و تكون الأمور واضحه أمامك
    وتصلي إلى أهدافك بأسهل الطرق إن شاء الله و أقلها جهدا

ومتأكد مع بحثك المكثف عن تخصصك راح تجدينه إن شآء الله بخيارات أرحب .. و فيه رابط جميل للجامعات الأمريكيه بإمكانك البحث من خلاله , حيث يقوم بعرض جميع الجامعات اللتي تدرس نفس تخصصك

Graduate School & Graduate, MBA, Phd Programs & Degrees - GradSchools.com

و إن احتجتي اختي مساعده في كيفية التعامل معه .. إسئلي هنا وسوف أوضح الطريقه ان شاء الله

وبالتوفيق ان شاء الله ,,
    اهلا منصور

اللهم امين يااارب الله يسمع منك ويجزاك خير على الدعوه

راح اتصفح الرابط وارجع ابحث من جديد واذا ماعرفت استخدمه راح اسألك ان شاءالله

شكراااااااااااااااا مره شكراااا على الراااابط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستايرين
    الله يسهل امرك يأختي وييسر لك كل يسير
    ويختار لك مافية خير الدنيا والاخرة
    موفقة لكل خير...،،،،
    اهلين يااعسل

امين يااااارب الله يسمع منك ويجزاكي كل خير

.....................................

بالنسبة للرابط من جد اتعب واقول شكررررررا من جد لقيت جامعات وبدل ماكنو 4 صارو 9 هههههه

جزاك الله الف خير يامنصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.