الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء مهم لكل المعيدات والمعيدين

نداء مهم لكل المعيدات والمعيدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر آمري
    يارب يسر آمري

مبتعث جديد New Member

يارب يسر آمري أستراليا

يارب يسر آمري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الله كريم , بجامعة جامعة الدنيا
    • جامعة الدنيا
    • الله كريم
    • أنثى
    • فرج الله قريب, ولآشي
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

October 3rd, 2010, 09:57 PM

بسم الله ارحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم مع حوسة الاوراق والتخبط العشوائي ؟!

يناااس وش اجراءات الابتعاث بالترتيب ,, لاتقولوا اسئلي الجامعه ,, لان ماعندهم سالفه مجربتهم

المهم حابه اعرف كل معيد ومعيده كيف حصل على قبول عن طريق مكتب او مرسلات شخصية

اتمنى نفيد بعض بطرق الحصول على القبول ,, وخطوات الابتعاث !!
  2. و عليكم السلام إختي و رحمة الله و بركاته

تفضلي إختي هذا الموضوع جميل جداً , و يحكي عن خطوات الإبتعاث .. فقط إقرئيه و تصفحيه و سوف تجدين إن شآء الله الإجابه عن جميع إستفساراتك الحاليه و المستقبليه

و الله يسهل أمرك ,,
    7 "
  3. الجامعه تنتظر لين تجيبين قبول من جامعه معترف فيها من الوزاره في تخصص هم موافقين عليه !!!
    أنا عن نفسي ريحت راسي من الشغله هاذي كلها بعد ما تخبطت لين قلت بس على قولتك في الأخير سلمت الأمر بعد الله ل د.بدر الصيخان , صاحب مكتب قبول في امريكا وجاب لي قبول جامعه وسوا اجراءات الفيزا بعد وأنا رحت بس سويت المقابله
    هذا موقعهم www.dirasahusa.com/about.html
    واتمنى اكون افدتك وبالتوفييييييق
    7 "
  4. السلام عليكم
    اللي يريد قبول من جامعات بريطانيا معترف بها يرسلي على الخاص بكاليوريس او ماجستير او دكتوراه
    اذا تبغي جامعة معينه اكتبي اسم الجامعة
    بس اهم شي تكون الاوراق جاهزة وكاملة
    شهادات + توصيات الخ
    انا متعامل مع مكتب وموجود حاليا في بريطانيا
    والله يوفقكم
    7 "
  5. الاخت assisstant instructer
    لو سمحت حبيت اسألك عن مكتب الدكتور بدر الصيخان كيف تعاملهم؟
    وكم رسومهم؟
    ولما دخلت على موقعهم تفاجأت انه لازم اختبار توفل!هل فعلا الشرط هذا ضروري للدراسات العليا في الجامعات المعترف فيها؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona26
    الاخت assisstant instructer
    لو سمحت حبيت اسألك عن مكتب الدكتور بدر الصيخان كيف تعاملهم؟
    وكم رسومهم؟
    ولما دخلت على موقعهم تفاجأت انه لازم اختبار توفل!هل فعلا الشرط هذا ضروري للدراسات العليا في الجامعات المعترف فيها؟

تعاملهم جدا رااائع , ورسومهم حسب الخدمه ,
    وبالنسبه للتوفل هو مطلوب من كل الجامعات هناك وخصوصا للدراسات العليا , بس فيه جامعات ممكن تتنازل عن الGRE للناس اللي معدلاتهم عاليه أما التوفل بعض الجامعات ممكن يكتفون انك تدرسين في المعهد الين المستوى 12 ,
    طبعا احنا واحنا نراسل الجامعات اونلاين ما نقدر نوصل لهذي النتيجه بس د. بدر عايش في أمريكا من فتره طويله ومتخرج من جامعاتها وخبير فيها... استخيري الله وكلميه وأسأليه عن وضعك وراح يكون جدا صريح معاك لو يمديه يجيب لك قبول بيقول ارسلي أوراقك ولو ما يمديه ما راح يضحك عليك , الرجل أمين جدا
    هذا رقمه 0017032661214
    وموفقه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.