الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلعت أمر إركاب من الجامعة بس مافي حجز على الخطوط السعودية في الوقت إلي أبيه ؟؟ مالعمل

مساعدة طلعت أمر إركاب من الجامعة بس مافي حجز على الخطوط السعودية في الوقت إلي أبيه ؟؟ مالعمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م. كيميائية
    م. كيميائية

مبتعث مستجد Freshman Member

م. كيميائية الولايات المتحدة الأمريكية

م. كيميائية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة UNT
    • UNT
    • كيمياء
    • أنثى
    • Denton, Tx
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

October 6th, 2010, 05:44 AM

السلام عليكم و رحمة الله ...

طلبت أمر إركاب من الجامعة و عطوني على الخطوط السعودية ...
    دورت حجز على السعودية مالقيت أبداً بالوقت إلي أبيه .. و لا أقدر أتأخر كثر فحجزت على القطرية ..
    طبعاً الجامعة ما تعطي إلا على السعودية فقط ؟؟
    فعطتني تذكرة مفتوحة ..

برأيكم مالعمل شوروا علي ..
    يعني لو شريت التذاكر من السعودية في وقت ماأبيه هل أقدر أسوي له ريفند و من هالسوالف و لا ؟ لأنها أمر إركاب ؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله , أختي أنا الأسبوع الماضي مطلع أمر أركاب لزوجتي ( من جامعة الملك سعود ) وجيت لأمريكا على الخطوط الألمانية , فأمر الإركاب مفتوح على جميع الخطوط ...
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم , أختي فيه حل بس لازم تتفاهمين مع المكتب اللي يقص لك التذاكر قبل , وهو كالتالي , يقص لك تذكرة على الخطوط السعودية بتاريخ متوفر ولو بعيد وتسوين استرجاع للتذكرة وتاخذين فلوسها كاش وبعدين تحجزين على أي خطوط متوفرة نقدا ...
    آمل يفيدك هالإقتراح...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي بحكم خبرتي بتجربة موقف مقارب لموقفك خذي نصيحتي:

الخطوط السعودية لايمكن تسوي لكي إعادة للمبلغ لأنها تذاكر حكومية ولكن تعتبر لكي كأنها شيكات يعني ممكن تحوليها لأي مكان بنفس مبلغها وطبعا من شطارتهم كل تذكرة تصدريها عليها رسوم 20 ريال للتذكرة الداخلية و50 للدولية وممكن انك ماتحوليها وتسافري فيها بعد 3سنوات كأقصى فترة حسب ما أفادني الموظف

ما أعرف وجهتك للسفر.....لكن حاولي انك تشوفي أي رحلة متوفرة لهم حتى لو عن طريق مدينة أخرى وأشرحيلهم ظروفك وحيلقولك مخرج بإذن الله

الله يختار لك مافيه الخير وييسر أمورنا وأمورك

واستخيري مع كل خطوة وربنا معاكي بإذن الله

وآسف عالإطالة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المدينة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي بحكم خبرتي بتجربة موقف مقارب لموقفك خذي نصيحتي:

الخطوط السعودية لايمكن تسوي لكي إعادة للمبلغ لأنها تذاكر حكومية ولكن تعتبر لكي كأنها شيكات يعني ممكن تحوليها لأي مكان بنفس مبلغها وطبعا من شطارتهم كل تذكرة تصدريها عليها رسوم 20 ريال للتذكرة الداخلية و50 للدولية وممكن انك ماتحوليها وتسافري فيها بعد 3سنوات كأقصى فترة حسب ما أفادني الموظف

ما أعرف وجهتك للسفر.....لكن حاولي انك تشوفي أي رحلة متوفرة لهم حتى لو عن طريق مدينة أخرى وأشرحيلهم ظروفك وحيلقولك مخرج بإذن الله

الله يختار لك مافيه الخير وييسر أمورنا وأمورك

واستخيري مع كل خطوة وربنا معاكي بإذن الله

وآسف عالإطالة
    المتعارف عليه في الجامعات انهم يعطون امر اركاب مفتوح .. أنت حاولي تستوضحي أكثر منهم .. ولو أصرت جامعتك على الخطوط السعودية فالأفضل أنك تأخذين بنصيحة أخي نبض المدينة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.