الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قــبـــولات الدكــتــوراة مــن أمــريــكــــا " تخصص فيزياء"

قــبـــولات الدكــتــوراة مــن أمــريــكــــا " تخصص فيزياء"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير اخت ندى بس تتوقعين انظم للبعثة بعد شهر من دراسة المعهد (اذا عندك خلفية او سمعتي ان احد انظم بعد شهر )
    انا معي اطفال بمدارس هل فيه امكانية تدريسهم في امريكا وايش طبيعة المدارس هناك
    والله يجزى صاحبة الموضوع خير اللي جمعتني بك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية طموحة
    الله يجزاك خير اخت ندى بس تتوقعين انظم للبعثة بعد شهر من دراسة المعهد (اذا عندك خلفية او سمعتي ان احد انظم بعد شهر )
    انا معي اطفال بمدارس هل فيه امكانية تدريسهم في امريكا وايش طبيعة المدارس هناك
    والله يجزى صاحبة الموضوع خير اللي جمعتني بك
    الله يجزاها خير مهاميهووو ويكنب لها اللي فيه الخير, أنا الآن أتواصل معها عن طريق الرسائل الخاصة..
    أعرف اثنين معنا في رينو, جاو على حسابهم، درسوا فصل الصيف , بعد كذا انضموا للبعثة، ورجعو لهم المبالغ اللي دفعوها ، حتى التذاكر..
    بالنسبة للمدارس, ما فيه مدارس اسلامية, لكن في مدرسة ابتدائية قريبة من الجامعة, دوامهم من 9-3 طبعا الشهادات هنا معتمدة, يعني ما يحتاج يدرسون المناهج السعودية..
    وإذا تبغين تدرسينهم عربي وقرآن.. المركز الاسلامي هنا عندهم مدرسة يوم واحد في الأسبوع "يوم الأحد" ساعتين او ثلاث يدرسون عربي وقرآن.
    7 "
  3. السلام عليكم

مس نداا
    بليييز ابغا اسالك انا ابحث عن قبول دكتوراه مشروط لاني ماعندي لغة واستخرجت الضمان المالي واوراقي كااملة بس باقي اجيب القبول

من الجامعة عشان اقدم على طلب البعثة ، طبعا انا طالعة تبع جامعة الملك عبد العزيز .

ممكن تستفسري في الجامعة عندكم اذا ممكن يعطوني قبول دكتوراه مشروط ، انا والله في حالة نفسية سييئة الان كملت شهر موضوعي واقف على قبول الجامعة ، ارجوك ساعديني .
    وممكن ترسليلي ايميلك عالخاص لو سمحتي

وشكرا على تعاونك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته ..

شكرا لك اختي على المعلومات .. وانا حابه تساعديني .. هل ممكن تساعديني احصل على قبول مبدئي في هذه الجامعه .. واين تقع هذه الجامعه

وماهي الاجراءات اللي اعملها للحصول على هذه القبول في اقرب فرصه ..

انا ابي بس ورقه من الجامعه تثبت اني اقدر اكمل دراسه مااستر عندهم

وماهي التخصصات الماستر في هذه الجامعه ؟؟ هل يوجد اطياف ذريه وجزيئيه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اليوم قابلت البروفيسور بقسم الفيزياء، وذكرت له مشكلة أغلب المعيدات في الحصول على قبول مشروط لإتمام البعثة..
    قالي إن القبول المشروط صعب جدا,, يقول على أي أساس نقبل الطالب,, يمكن نقبله وإذا خلص اللغة نكتشف إنه غير مؤهل.. عموما، قال لازم يقدمون طلب تسجيل رسمي بالجامعة.. وقال إنه الـ GRE مو مطلوب لكن ممكن إنه يشفع للطالب إذا جاب فيه درجة قوية..حتى لو باقي ما خلص التوفل
    بإختصار: اللي عندها إمكانية تختبر الجي آر إي تختبر وتجرب حضها في القبول المشروط..
    وهو قال إنه راح يخاطب عمادة الدراسات العليا ويقول لهم عن المشكلة ويشوف ردهم..
    إذا رد لي خبر راح أقول لكم إن شاء الله..
    وفيه شغلة مهمة انتبهوا لها.. البروفيسور ركز عليها..
    يقول هو تجيه إيميلات من طلاب دوليين, ومن أسلوب الطالب في الكتابة يعرف إنه غير مؤهل
    يعني أي أحد يكتب إيميل رسمي لازم يكتبه مضبوط..
    وبالتوفيق للجميع..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.