الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قــبـــولات الدكــتــوراة مــن أمــريــكــــا " تخصص فيزياء"

قــبـــولات الدكــتــوراة مــن أمــريــكــــا " تخصص فيزياء"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهاميهووو
    مهاميهووو

مبتعث مستجد Freshman Member

مهاميهووو الولايات المتحدة الأمريكية

مهاميهووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHY , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • PHY
    • أنثى
    • جده, ياارب
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 07:30 PM

الــســــلام عـلـيـــكــم ورحـمــــة الـلـــــه وبـركــاتـــــــه

أخواني الكرام . لي فترة طووويلة ابحث في جامعات امريكا عن قبول للدكتوراه تخصص فيزياء
    لا أملك درجه في TOEFL ولا ال GRE .

عجزت وانا ادور على جامعة تعطي قبول مشروط باللغه والGRE

حاليا قمت بمراسلت جامعه ohio state university تحديدا سكيرتيرة قسم الفيزياء لكن الى الان لم اجد ردا منهم
    وقمت بمراسلت معهد اللغه الخاص بالجامعه وجائني منهم رد اليوم

طلبوا مني ارسلهم بعض الوثائق وكمان مبلغ مالي "غير مبلغ التسسجيل" وقدره 30 دولار عشان يرسلولي I-20
    ..... على فرض انهم فعلا رسلولي I-20 هل اقدر اطلع من هنا على قبول المعهد بس ؟!؟!

يعني من غير ما اجبلهم قبول الجامعة..؟. وفرضا كمان رحت وعديت مرحلة اللغه . ايش حيسير فيا وانا ماعندي قبول جامعه .. والله ياخوفي اتبهدل هناك من جامعه لجامعة

و بالنسبة لاختبار ال GRE مافي عندنا في الجامعات دورات تأهلنا لدا الاختبار؟

عذرا على الاطالة لكن والله من عجزي
    تحياتي

2. مهاميهو الجامعات ماتعطي قبول مشروط للدكتوراة لازم يكون عندك توفل وجي ار اي يعني تكونين جاهزة
    فبعد مرحلة اللغة وحصولك على التوفل تدخلين معهد يؤهلك لأختبار جي ار إي وبعدها تقدمين على الجامعات
    طبعا الملحقية راح تتكلف بدورة الجي ار اي ولكن هل إنتي مبتعثة ولا على حسابك ؟
    طبعا تقدرين تطلعين بقبول اللغة وتدرسين وبعدها تجيبين لك قبول إذا كنت مبتعثة من الوزارة..
    7 "
  3. بصراحة أنا راسلت مايقارب 20 جامعة و مارضوا يعطوني قبول مشروط دكتوراة إلي ردو علي تقريباً 3 جامعات : (كنت أراسل قسم القبول لطلاب الدراسات العليا و مشرف معين أو رئيس القسم (لتخصصي ))

جامعة وايومنق .. بس مابغيت الديرة ..
    جامعة أوهايو ستيت حولتني لمشرف بس أنا ما رديت عليه ..
    جامعة نورث تكساس .. الله يسرها معاهم .. و لعلها خيرة ..

و موفقة يالغلا ..
    7 "

4. مهاميهو الجامعات ماتعطي قبول مشروط للدكتوراة لازم يكون عندك توفل وجي ار اي يعني تكونين جاهزة
    فبعد مرحلة اللغة وحصولك على التوفل تدخلين معهد يؤهلك لأختبار جي ار إي وبعدها تقدمين على الجامعات
    طبعا الملحقية راح تتكلف بدورة الجي ار اي ولكن هل إنتي مبتعثة ولا على حسابك ؟
    طبعا تقدرين تطلعين بقبول اللغة وتدرسين وبعدها تجيبين لك قبول إذا كنت مبتعثة من الوزارة..

لا انا محاضر في الجامعه .. هل يشملني موضوع اني اطلع على قبول اللغه بس
    ماعندي مانع اتجهز للجي ار اي . بس على الاقل خليني اروح وادخل هناك معهد يجهزني لدا الاختبار
    عندك فكرة اذا يمديني اسوي كدا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. كيميائية
    بصراحة أنا راسلت مايقارب 20 جامعة و مارضوا يعطوني قبول مشروط دكتوراة إلي ردو علي تقريباً 3 جامعات : (كنت أراسل قسم القبول لطلاب الدراسات العليا و مشرف معين أو رئيس القسم (لتخصصي ))

جامعة وايومنق .. بس مابغيت الديرة ..
    جامعة أوهايو ستيت حولتني لمشرف بس أنا ما رديت عليه ..
    جامعة نورث تكساس .. الله يسرها معاهم .. و لعلها خيرة ..

و موفقة يالغلا ..
    وش شروط جامعات أمريكا اللي قدمتِ عليها وهل كلها تطلب جي اي ار ؟

وآسفه على الفضول بسؤالي هذا هل قدمت ِعلى جامعات بكندا

وعلى فكرة أنا كيميائية مثلك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغــــد المشرق
    وش شروط جامعات أمريكا اللي قدمتِ عليها وهل كلها تطلب جي اي ار ؟

وآسفه على الفضول بسؤالي هذا هل قدمت ِعلى جامعات بكندا

وعلى فكرة أنا كيميائية مثلك ...
    حيا الله أهل الكيمياء ..

تقريباً كل الجامعات الأمريكية تبي توفل و جي آر إي .. (طبعاً إلي راسلتها)

و بالنسبة للجامعات الكندية للأسف ما أعرف عنها شيء .. عندي خبرة بسيطة بالجامعات الأمريكية و البريطانية ! و بالتحديد في تخصص الكيمياء ..

وفقك الله و بارك فيك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاميهووو
    الــســــلام عـلـيـــكــم ورحـمــــة الـلـــــه وبـركــاتـــــــه

أخواني الكرام . لي فترة طووويلة ابحث في جامعات امريكا عن قبول للدكتوراه تخصص فيزياء
    لا أملك درجه في TOEFL ولا ال GRE .

عجزت وانا ادور على جامعة تعطي قبول مشروط باللغه والGRE

حاليا قمت بمراسلت جامعه ohio state university تحديدا سكيرتيرة قسم الفيزياء لكن الى الان لم اجد ردا منهم
    وقمت بمراسلت معهد اللغه الخاص بالجامعه وجائني منهم رد اليوم

طلبوا مني ارسلهم بعض الوثائق وكمان مبلغ مالي "غير مبلغ التسسجيل" وقدره 30 دولار عشان يرسلولي I-20
    ..... على فرض انهم فعلا رسلولي I-20 هل اقدر اطلع من هنا على قبول المعهد بس ؟!؟!

يعني من غير ما اجبلهم قبول الجامعة..؟. وفرضا كمان رحت وعديت مرحلة اللغه . ايش حيسير فيا وانا ماعندي قبول جامعه .. والله ياخوفي اتبهدل هناك من جامعه لجامعة

و بالنسبة لاختبار ال GRE مافي عندنا في الجامعات دورات تأهلنا لدا الاختبار؟

عذرا على الاطالة لكن والله من عجزي
    تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخت مهاميهووو..
    أنا ندى , من جامعة University of Nevada-Reno حاليا في معهد اللغة التابع للجامعة, راح أخلص كورس اللغة في ديسمبر إن شاء الله..
    الحمد لله عندي قبول ماستر فيزياء في هذي الجامعة, راح أبدأ إن شاء الله في 18/1/2011, وأحب أطمنك, القبول ولله الحمد ما كان معقد, أقصد شروط الجامعة مو صعبة..
    الـ GRE مو مطلوب
    الـ TOEFL مو مطلوب درجة عالية .. أنا قدمت وكانت درجتي 69 والحمد لله قبلوني, مع أنهم في الموقع طالبين 80, لكن قسم الفيزياء مثل ما أنت عارفة ما عليه طلب كثير, ونادر ما تلاقين طالب أو بروفيسور أمركي في القسم.. عشان كذا يراعون في التوفل..
    إذا حابة أساعدك في القبول سواء المعهد أو الجامعة انا حاضرة.. الحمد لله علاقتي كويسة مع مسؤولة القبول في المعهد وفي مكتب الطلاب الدوليين ( اللي لازم تقدمين عن طريقهم) , وعلى فكره: قسم الدراسات العليا يطلب بس 62 في التوفل, بعدها يحول الطلب للقسم المطلوب..
    هذا موقع المعهد: Intensive English Language Center - University of Nevada, Reno
    الفصل الجاي راح يبدأ في:
    2011 Spring Semester
    January 18
    وأنصحك إذا تبين تبدين في فصل السبرنج, من الآن قدمي عالمعهد عشان إجراءات الفيزا ممكن تاخذ وقت..
    إذا أخذت قرار.. أنا بإذن الله في أتم الاستعداد للمساعدة في أي حاجة: القبول, السكن ...وأي معلومة عن المدينة

وأي أحد يبغا قبول في University of Nevada-Reno أنا حـــاضـرة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية طموحة
    الى الاخت ندى
    ودي استشيرك بما انك فيزيائية انا ودي اكمل الماستر على حسابي هل هناك صعوبات في الدراسة والسكن
    اتمنى القى اجابة شافية
    وجزاك الله خير
    أهلا أخت فيزيائية طموحة..
    بالنسبة للصعوبة في الدراسة..
    أنا ما لسا بدأت الماستر, لازلت في اللغة, وإن شاء الله راح أبدأ الماستر في شهر جانيواري..
    لكن أكيد ما راح تكون سهلة, بس إذا خلصتي مستويات اللغة, راح تكونين مؤهلة لدراسة الماستر, لأن المعهد مو بس يعلمك إنجلش,, الدراسة في المعهد تدرب على أساسيات الدراسة الاكاديمية, من كتابة المقالات التحليلة وأوراق البحث وغيرها..
    يعني إن شاء الله بعد إتمام المعهد راح تكونين مؤهلة للماستر..

*بالنسبة للسكن:
    أنا وأغلب العوائل السعودية ساكنه في مجمع سكني
    مجمع جديد ونظيف وفي حي هادي, فيه مسبح وجيم وغرفة ميديا, وكمبيوترات.. تقريبا يبعد هن الجامعة 7 دقايق بالسيارة
    صالة وغرفة ودورة مياه ومطبخ, الأجار ب 876 $ في الشهر
    الغرفتين أغلى شوي, ممكن في حدود 950 $
    وفي بعض العوائل ساكنين في شقق صغيرة مقابل الجامعة, بس لا تقارن بسكنا.. أجارها في حدود 600$
    ....
    إذا عندك استفسار أكثر أنا حاضرة..
    .:وفقك الله:.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.