الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إذا تأخرت الفيزا و راح موعد الدراسة الأصلي بعد صدور قرار الابتعاث ؟ مالعمل ؟

استفسار إذا تأخرت الفيزا و راح موعد الدراسة الأصلي بعد صدور قرار الابتعاث ؟ مالعمل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م. كيميائية
    م. كيميائية

مبتعث مستجد Freshman Member

م. كيميائية الولايات المتحدة الأمريكية

م. كيميائية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة UNT
    • UNT
    • كيمياء
    • أنثى
    • Denton, Tx
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

October 12th, 2010, 09:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

مثل ماهو واضح بالعنوان ..
    إذا تأخرت الفيزا الأمريكية بعد صدور قرار الابتعاث و راح موعد دراستي الأصلي ..
    علماً بأن المعهد هو معهد جامعة أي أنه يعمل بنظام الأترام ، فالترم التالي راح يكون بعد 3 شهور .. يعني قرار الابتعاث راح تنتهي صلاحيته

أنا فكرت بالآتي و ما أدري يمشي أو لا :
    أغير المعهد إلى معهد عادي مو تبع جامعة و أخذ فيه شهرين ، و قبولي في معهد الجامعة أسوليه تأجيل ...
    لما أخلص من المعهد العادي أنتقل لمعهد الجامعة ..
    لكن ايش يصير بالفيزا ؟ هل لازم أغيرها إذا جبت أي تونتي جديد ؟ و هل ياخذ وقت ؟
    و هل تغيير المعهد من صلاحية الملحقية و لا يروح للجامعة ؟؟

من جهة أخرى : لو جلست هالفترة بالسعودية .. هل يجب علي الرجوع للدوام ؟؟ علماً بأني كنت مبتعثة في بريطانيا و حولت لأمريكا يعني راتبي مخصوم و حالياً ما أخذ مكافأة لأني في السعودية بانتظار إصدار الفيزا ؟؟؟

أي نصائح أو تجارب و خبرات ياليت تفيدوني بها مشكوووورين ..

على فكرة : دوامي في المعهد الإربعاء المقبل و إلى الآن ماصدرت الفيزا ؟؟ أسأل الله أن يعجل بصدورها هاليومين ..
    لكن لأن الوقت ضيق فأحببت أن أعرف الإجراءات .. و جزاكم الله خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANOO2
    انا ابي اعرف شغله هل يصدر قرار الابتعاث قبل استخراج الفيزا ...؟؟
    لان اللي اعرفه انو وجود الفيزا شرط من شروط صدور قرار الابتعاث والا انا غلطانه
    افيدوني ..؟
    نفس سؤالي .... انا ماطلعوا لي قرار الابتعاث الا بالفيزا

ولو طلعت الفيزا لا تغير الولايه او المعهد الا لما توصل هناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. كيميائية
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

مثل ماهو واضح بالعنوان ..
    إذا تأخرت الفيزا الأمريكية بعد صدور قرار الابتعاث و راح موعد دراستي الأصلي ..
    علماً بأن المعهد هو معهد جامعة أي أنه يعمل بنظام الأترام ، فالترم التالي راح يكون بعد 3 شهور .. يعني قرار الابتعاث راح تنتهي صلاحيته

أنا فكرت بالآتي و ما أدري يمشي أو لا :
    أغير المعهد إلى معهد عادي مو تبع جامعة و أخذ فيه شهرين ، و قبولي في معهد الجامعة أسوليه تأجيل ...
    لما أخلص من المعهد العادي أنتقل لمعهد الجامعة ..
    لكن ايش يصير بالفيزا ؟ هل لازم أغيرها إذا جبت أي تونتي جديد ؟ و هل ياخذ وقت ؟
    و هل تغيير المعهد من صلاحية الملحقية و لا يروح للجامعة ؟؟

من جهة أخرى : لو جلست هالفترة بالسعودية .. هل يجب علي الرجوع للدوام ؟؟ علماً بأني كنت مبتعثة في بريطانيا و حولت لأمريكا يعني راتبي مخصوم و حالياً ما أخذ مكافأة لأني في السعودية بانتظار إصدار الفيزا ؟؟؟

أي نصائح أو تجارب و خبرات ياليت تفيدوني بها مشكوووورين ..

على فكرة : دوامي في المعهد الإربعاء المقبل و إلى الآن ماصدرت الفيزا ؟؟ أسأل الله أن يعجل بصدورها هاليومين ..
    لكن لأن الوقت ضيق فأحببت أن أعرف الإجراءات .. و جزاكم الله خير ..
    تراسلي المعهد يرسلونك لك اي توني جديد بنفس رقم السي في اس القديم تبعك وتنتظري علي بال ما تطلع لك الفيزا من السفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.