الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدالله انقبلت في الاعادة .... ولكن؟؟

الحمدالله انقبلت في الاعادة .... ولكن؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 16th, 2010, 06:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ابشركم جامعة طيبة قبلتني معيدة ولكن ليس في كلية العلوم المالية والادارية بالمدينة ولكن بكلية المجتمع بخيبر

والله مادري وين خيبر لكن خيرة من الله تعالى ...

عندي كم استفسار جاوبوني حسب خبرتكم ولا تنسون تدعولي بالتوفيق ان شاءالله

اولا : انا حاليا مبتعثة في امريكا وما اقدر ارجع حاليا السعودية وهما طالبين اني اخلص اجراءات التعيين خلال اسبوعين فما ادري اقدر اخلي الوالد بالسعودية يخلص اموري واكمل بعثتي على حساب الجامعة من غير ما ارجع اداوم ....

ثانيا : هل معيد كلية المجتمع زيه زي باقي المعيدين في الكليات الاخرى يعني من ناحية الروتب والابتعاث وغيره

ثالثا : ايش طبيعة عملي في كلية المجتمع

رابعا : ايش تنصحوني فيه في حالة انهم اصروا على دوامي مع العلم ان زوجي طالب ماستر ومستحيل في الوقت هدا يرجع السعودية ...

ايش تنصحوني البعثة ولا الاعادة وانا من مكة مو المدينة ...

استناكم .... وشكرا

2. أختي محاسبة المستقبل.....
    الف مبروك القبول والله يوفقك ان شاء الله
    بالنسبة لخيبر والله ماعندي معلومات عنها لكن هي تبعد عن المدينة بحدود150 - 170 كم حسب ماقرأت
    بالنسبة لإستفساراتك راح اجاوب عن الي اعرفة
    معيد كليه المجتمع نفس معيد الكليات الاخرى ، وتدرسين تخصصك في نفس القسم اذا كان فيه قسم مستقل او كمادة عامة للاقسام الاخرى
    مسألة المباشرة و الابتعاث ماعندي معلومة عنها ولكن لعل الاخوة يفيدونك بتجاربهم
    وانتي استخيري الله وتوكلي عليه
    اسأل الله لك التوفيق والسداد وان يختار لك مافيه خيري الدنيا والاخرة وان يسهل امورك
    7 "
  3. ستايرين

الله يسعدك يارب دايم ردودك تسعدني والف شكر ع مرورك وربك يسهلها ان شاءالله وانا اقول وظيفة جاتني وانا بالبكالوريوس الله العالم لما ارجع بالماستر الاقي وظيفة ؟؟؟
    انا الحمدالله استخرت ربي وربي يكتب اللي فيه الخير واهم شخص يهمني رايه اللي هوا زوجي معطيني الضوء الاخضر في اي قرار اتخذه ...

شكرا مرة ثانية يا قلبي

FHS1425

الف شكر ع المعلومات اخوي وانا صحيح كان نفسي بالمدينة لان مرة حبيتها واتمنيت اسكن فيها بس مو مشكلة ممكن في المستقبل اسوي نقل للمدينة ... شكرا لك

جزا

حسستني اني سارقة الوظيفة ... عموما باحكي القصة من الالف للياء
    اعلان الوظايف كان في شهر 2 الماضي ووقتها انا انقبلت في المرحلة الخامسة وبصراحة قدمت ونسيت الموضوع لانو طول وع بالي انهم اختاروا مرشحين وانتهى التعيين ..

في شهر 6 جاني اتصال منهم عندك مقبالة شخصية وتم الترشيح بدون اختبار لجميع الكليات خلي بالك المقابلة بعد اربعة شهور من التقديم
    روحت المقابلة والحمدالله سويتها وجلست استنى ردهم

طبعا انا وقتها ضامنة البعثة فالاولى اني اسافر لبعثتي لان لسا الاعادة مي مضمونة ...

شهر شعبان سافرت لامريكا بس ما زلت متابعة لاخبار النتايج مع اني سمعت كلام كثير ان الجامعة كلها واسطات وكذا بس كان عندي امل والحمدالله اليوم نزل اسمي مع الاسماء مع العلم ان الجامعة عادة ما تنزل اسماء بس الحمدالله المرة هاذي نزلت ...

طبعا انا قدمت ع كلية العلوم المالية والادارية بالمدينة ووقت المقابلة وقعت ع تعهد ان في حالة عدم قبولي في الكلية هاذي يتم تعييني في كلية المجتمع في المدينة او العلا او خيبر ...

ها لسا في حيرة ولا خلاص .... تشكرات لمرورك

prestige10

هلا اخوي كلامك صحيح وانا اليومين هاذي اتصل فيهم واشوف رايهم والله يقدم اللي فيه الخير ... شاكرة مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستايرين
    أختي محاسبة المستقبل يمكن هذا الموضوع يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum131/thread222254.html

موفقة لكل خير
    تسلمي يا قلبي شوفت الموضوع وكتبت استفساري وعسى خير ان شاءالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    الف مبرووووك يااارب ربي يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها

ماعندي فكرة عن استفساراتك لكن حبيت ابارك لك
    يا قلبي يكفي مرورك ودعوتك الله يبارك في عمرك ... شاكرة مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.