الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب !! ايش الحل!! جامعة عبدالعزيز

طيب !! ايش الحل!! جامعة عبدالعزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doctora
    doctora

مبتعث جديد New Member

doctora الولايات المتحدة الأمريكية

doctora , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical , بجامعة kau
    • kau
    • medical
    • أنثى
    • chicago, IL
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 06:19 PM

السلام عليكم
    ارجو مشورتكم علي في مشكلتي العويصه و مسلسلس الحزين المستمر مع اجرات الابتعاث

انا طبيبة اول ما اتخرجت قدمت على بعثة الملك عبدالله و انقبلت بحمد الله .. و كان المفروض ابدأ دراسه في كابلان امريكا من شهر ابريل .. لكن بحمدالله اتعرضت علي وظيفة معيدة في الجامعة .. قلت الحمدلله خليني اأجلها الى سبتمبر و هذا اللي حصل ولما جا سبتمبر ما خلصت اجرآت سفري فقلت مو مشكلة نأجلها للمرة الثالثة والأخيره الى نوفمبر ... والحمدلله تم التأجيل ... وانا جالسه بستنا اجرآت الجامعة تخلص ....
    لحد دحين ماخلصت الأوراق و ماطلع قرار الابتعاث ولما راح ولي امري يراجع في الرياض قالو له لسه يبغالها شهر .. شهرين .. ثلاثه .. انت و حظك لان الاوراق اترسلت للتدقيق الامني و هما متي ما يردو حنرسلها
    المشكله انو معهدي قالو لي دي اخر مره تآجلي فيها و لو ماجيتي حتقدمي من اول و جديد بعد سنة ... و انا ما اقدر أجل اكثر من كذا لظروف المحرم و العمل مرررررررره صعبه راح تكون لو جلست كمان سنه

من جد انا طفشت وانا بآجري وراهم
    بس ماني عارفه ؟؟؟ ينفع اطلع على حسابي و بعدين انضم لبعثة الجامعه ؟؟ طيب لو طلعت على حسابي برضو لازم اروح الملحقية؟؟؟ ولا اروح على المعهد على طول ؟؟
    في اوراق لازم تكون معايا عشان امشي الوضع كمان شهر لانو الجامعه قالو ما حنديكي الا اوراق الابتعاث الرسمية

لاتنسوني من دعائكم بان اموري تتسهل
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.