الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة رفضت ابتعاثي ...اريد حلا

الجامعة رفضت ابتعاثي ...اريد حلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a-ma
    a-ma

مبتعث جديد New Member

a-ma الولايات المتحدة الأمريكية

a-ma , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيات تعليم , بجامعة جامعة شقراء
    • جامعة شقراء
    • تقنيات تعليم
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 11:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر اعضاء هذا الصرح والقائمين عليه على مايبذلونه من جهد في مساعدة اخوانهم واخواتهم المبتعثين والراغبين في الابتعاث ..اسأل الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم
    الحمدلله انا محاضر بجامعة شقراء وارغب بالابتعاث الى امريكا لاستكمال الدكتوراة في تخصص تقنيات التعليم ، احضرت قبول لدراسة اللغة من معهد جورج ميسون التابع لجامعة جورج ميسون ويوجد بها برنامج دكتوراه في نفس تخصصي .
    عرضت اوراقي في مجلس القسم ومن ثم مجلس الكلية وجاءت الموافقه ثم رفعت لمدير الجامعة وجاء الرد بالرفض وذلك لعدم استكمال واستيفاء شروط وحدة التدريب والابتعاث والتي تشترط توفر قبول للدكتوراه من الجامعة وليس قبول معهد اللغة ،،علما بان الجامعة تشترط لقبول الدكتوراه اجتياز التوفل واختبار الجيمات
    ولقد راسلت الجامعة ورفضت اعطائي قبول دكتوراه مشروط قبل اجتياز التوفل والجيمات ....
    عندي كم سؤال ارجو الرد عليها
    - هل من الممكن احضار قبول مشروط للدكتوراه في نفس تخصصي من اي جامعة معترف بها؟ اذا كان الجواب نعم ارجو افادتي باسم الجامعه وعنوانها لمراسلتها.
    - هل من حق الجامعه ان تشترط هذا الشرط ام انه شرط تعجيزي ؟؟علما بانها جامعة ناشئة وكلياتها تفتقر لشهادات الدكتوراة من السعوديات بل انه حتى المتعاقدات اغلبيتهن يحملن درجة الماجستير فقط !!!!فعلى حسب علمي جامعة الملك سعود لاتشترط مثل هذا الشرط بل تكتفي بقبول معهد اللغه لاستكمال الدكتوراه وارى ان الموضوع عكس عكاس لانه المعهد يضمن قبولي في نفس الجامعه اذا اجتزت التوفل فما الحاجه لاحضار قبول من الجامعه اذا اجتزت التوفل من المعهد!!!!ارجو من اهل الخبره التوضيح
    في انتظار ردودكم لاني محتاجه لها جداجداجدا
  2. اختي
    انا نفس تخصصك

تقدرين تجيبي قبول مشروط
    بس تحتاجين صبر وخبرة في المراسلة
    طبعا جيبي قبول مشروط من اي جامعة ولما تروحي امريكا عادي بعد اللغة تغيرين
    وهل عندك ضمان مالي
    مبدئيا شوفي هذي الجامعات
    ممكن ينظرو في طلبك
    St. Cloud State University

Valdosta State University

University of Central Missouri
    بس تأكدي من اعتمادها
    وبالنسبة لسؤالك الثاني
    طبعا كل جامعة لها شروطها ورغبتها في تطوير اعضائها او التنكيد عليهم

ولاتنسي الدعا
    7 "
  3. اشكرك اخي على الرد السريع وسيتم البحث عن اعتماد الجامعات المذكوره لمراسلتهم ،،،لكن هل يشترط لحصول القبول المشروط للدكتوراه توفر ضمان مالي ؟
    اما التنكيد ايه والله تنكييييييد واحباط للاسف
    جزاك الله كل خير ووفقك في الدنيا والاخره
    7 "
  4. اذا مره ما لقيتي هذا رقم دكتور سعودي عايش في أمريكا , عنده مكتب قبول في فرجينيا.. جدا متعاون يعني ممكن يجاوبك على كل استفساراتك حتى قبل ما تتعاملين معاه رسمي , وأنا أتوقع انه ممكن يساعدك في الحصول على قبول دكتوراه مشروط ,
    هذا رقمه 0017032661214
    وهذا إيميل المكتب
    info@dirasahusa.com
    وهذا الموقع
    Template
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assistant instructor
    اذا مره ما لقيتي هذا رقم دكتور سعودي عايش في أمريكا , عنده مكتب قبول في فرجينيا.. جدا متعاون يعني ممكن يجاوبك على كل استفساراتك حتى قبل ما تتعاملين معاه رسمي , وأنا أتوقع انه ممكن يساعدك في الحصول على قبول دكتوراه مشروط ,
    هذا رقمه 0017032661214
    وهذا إيميل المكتب
    info@dirasahusa.com
    وهذا الموقع
    Template
    وبالتوفيق
    لقد تعاملت مع الدكتور السعودي الذي تفضلت بذكرة العضوة

و كان المكتب متفهم و واعي

و ممكن بسهولة يحصلك على قبول

و لاكنة سلبيتة أن أسعارة مرتفعة نسبة ما و لاكن التعامل معة مضمون
    7 "
  6. مبدئيا شوفي هذي الجامعات
    ممكن ينظرو في طلبك
    St. Cloud State University
    المدينة جميلة جدا من خلال بحثي عنها وايضا من خلال تعليق اثنين من زملائي فيها , ورخيصة وهادئة , ولكن كلية التربية بها صعبة جدا على حسب افادتهم ,,
    تأكدي ان الدراسة بالحرم الجامعي ,,,
    يوجد جامعات كثير تعطي قبول مشروط اذا حابه ازودك ببعضها ,,

ممكن أعرف كم تقريبا أسعارهم؟؟
    الاسعار مختلفة , لكن عادة من 200 إلى 450 دولار , اكثر من ذلك مبالغ فيه ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.