الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعظم ماحصل لي ارجو الدخول اريد مساعدتكم

اعظم ماحصل لي ارجو الدخول اريد مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.al3nazi
    m.al3nazi

مبتعث مستجد Freshman Member

m.al3nazi الولايات المتحدة الأمريكية

m.al3nazi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Molecular Biology , بجامعة I'm waitting
    • I'm waitting
    • Molecular Biology
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

November 26th, 2010, 07:24 AM

السلام عليكم اخواني

انا معيد وابتعثت على قبول لغه الى كند اول ماوصلت اكتشفت انهم عطوني تصرح لمدة شهرين مع العلم اني قايل لهم سنه وقالوا لي لازم تكون خارج كندا خلال 21 من شهر يناير 2010 يعني باقي حول او اقل من شهرين مع العلم ان هناك عطلة الكرسمس يعني لو ارسل تصريح للقبول ماراح يجي الا متاخر ولا زم اكون وقتها خارج كندا فما العمل من خبرتكم يالمعيدين مع العلم اني للحين مافتحت ملف بالملحقيه ويمكن هالامر يساعدني

انا بكلم جامعتي واشرح لهم وضعي عن مشكلة تصريح الدراسة يعنيمافي حل الا ارجع

ثاني شي من قبل كم يوم جانا رئيس الملحق الثقافي باب الخيل واكثر اللي كانوا يواجهون مشاكل القبول هم اصحاب الماستر وطلب انهم يجيبون قبول لدولة ثانيه ويم تحويلهم وانا وقتها نفسيتي اندمرت اكثر واكثر

مع العلم ان قبول الله للجامعات يبدا بشهر واحد يعني باقي لها حتى لو بجيب قبول لغه من الجامعه لازم انتظر وبكون تعديت تاريخ خروجي من كندا

نصيحه اخ لاخ لحد يطلع الا معاه قبول الماستر قبل اللغه نصيحه يااخواني لانكم خلال فترة اللغه بتشيلون هم قبولكم بالجامعه ووقتها راح تتعبون

اهم شي قبول الجامعه

واتمنى مساعدتي في حل مشكلتي

اخوكم محمد
  2. اذا كان فقط تصريح الدراسة أتوقع هذا سهل

انت رح لم مكتب الطلاب الدوليين في جامعتك واشرح لهم الوضع وجهاً لوجه او مدير المعهد حق اللغة

لا تجلس تكتب خطاب تراه ياخذ وقت

وان شاء الله تنحل الامور بسرعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.