الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى يتم إيقاف الراتب للمعيد بعد صدور القرار أم بعد السفر والوصول لمقر البعثة ؟؟؟

استفسار متى يتم إيقاف الراتب للمعيد بعد صدور القرار أم بعد السفر والوصول لمقر البعثة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA student
    MA student

مبتعث مجتهد Senior Member

MA student الولايات المتحدة الأمريكية

MA student , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESL & Applied Linguistics , بجامعة Winston-Salem
    • Winston-Salem
    • TESL & Applied Linguistics
    • ذكر
    • Greensboro, North Carolina
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 29th, 2010, 10:16 PM

إخواني أهل الخبرة أتمنى الإجابة على سؤالي ودمتم بود لأن القرار سيصدر قريبا وموعد الدراسة باقي عليه أكثر من شهرين ونصف

تحياتي
  2. ورقة اخلاء الطرف سيجل فيها موعد الرحلة,
    واتوقع بعد موعد الرحلة ينزل لك راتب شهر كامل من الجامعة وبعد كذا ينخصم الراتب.
    هذا المعمول فيه عندنا بالجامعة,
    وللتأكد خاطب ادارة البعثات بالجامعات.

مودتي لك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ورقة اخلاء الطرف سيجل فيها موعد الرحلة,
    واتوقع بعد موعد الرحلة ينزل لك راتب شهر كامل من الجامعة وبعد كذا ينخصم الراتب.
    هذا المعمول فيه عندنا بالجامعة,
    وللتأكد خاطب ادارة البعثات بالجامعات.

مودتي لك..

مشكور أخوي على توضيحك وبأي جامعة أنت ؟

أنا من جامعة الطائف
    7 "
  4. بالنسبة للي صار معي, كنت جالس مع أحد موظفين الابتعاث وكان يكتب لي قرار الابتعاث وكان يعطين الخيار يقولي تبي نخصم راتبك من أول يوم تسافر فيه أو تبي راتب شهر ينزل لك كامل بعد سفرك ويتم خصمه على اجزاء خلال ابتعاثك

والخيار لك, لكن خصم الراتب يكون من اول يوم من سفرك هذا المعمول في عندنا وكل زملائي صار لهم الشي هذا

لكن انت أحسن لك تروح لم مسؤولين الابتعاث عندكم وتستفسر منهم, هذا حقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمتو
    أخوي انا من جامعة الطائف بقي على سفري شهرين ونصف وقالوا بعد ثلاث أشهر من صدور القرار بإذن الله ينخصم من الراتب لكن تحسب كم باقي على سفرك بالميلادي وليس بالهجري والله أعلم
    شكراً أخوي على المعلومة وجزاك الله خير يعني حتى لو وصلت هناك قبل ثلاث أشهر يستمر الصرف ولالا

وين رايح إن شاء الله وش تخصصك ومن أي كلية الله يحفظك؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمتو
    أخوي انا من جامعة الطائف بقي على سفري شهرين ونصف وقالوا بعد ثلاث أشهر من صدور القرار بإذن الله ينخصم من الراتب لكن تحسب كم باقي على سفرك بالميلادي وليس بالهجري والله أعلم
    طيب اخوي هل أخذت إخلاء الطرف او لا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.