الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال

سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الشيخ
    عبدالله الشيخ

محظور

عبدالله الشيخ الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الشيخ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 03:19 PM

الصراحة ابي اقدم على معهد من الان ، واحط ضمان مالي شخصي واحصل على قبول
    ولا ودي انتظر التعيين اللي يمكن يتأخر وبالتالي يتأخر القبول لان المعاهد فيها زحمة تسجيل
    يعني ودي من الحين أحجز لي مقعد ..
    المهم .. ابستخدم ضمان مالي شخصي ، اذا تم قبولي ، وتعييني معيد ، وشلون احول الضمان من شخصي الى ضمان من الجامعة ؟ وهل فيها مشاكل؟
    مدري كيف الآلية ، يا ليت لو احد عنده خبرة يجاوب..
  2. عزيزي لا تستعجل,
    قبولات المعاهد غير قبولات الجامعة,
    القبولات في المعاهد سهلة وماتاخذ اسبوع الى اسبوعين بالكثير,
    ومن ناحية الزحمة المعاهد كثيرة بأمريكا وماقد سمعت احد رفضوا قبوله المعهد بسبب كثرة العدد.
    الغالب يحصل على قبول بمجرد أرساله لضمان مالي يضمن المعهد فيها حقوقه.

دمت برعاية الله
    7 "
  3. برستيج انا ابروح لمعهد DU
    حق جامعة دنفر .. أنا مراسل الجامعة قبل كم شهر وقايلة لي حقة القبول أنهم ما يعطون قبول مشروط لتخصصي علشان كذا أنا قدمت على المعهد بدون الجامعة ، والجيمات ضربة أليمة يبون فوق 640 ، يالله يمديني أختبر التوفل بعد كم شهر وأبدا أحضر للجيمات وأنتهي منه بحلول موعد برنامج الماجستير بالجامعة
    أنا مهب علشان الرفض .. المشكلة أنهم يحطون الطلبات بقائمة طويلة
    ولا تبدا دراستي على كذا الا بعد مدة طويلة يمكن تزيد عن ست شهور على كلام كثير من طلاب المعهد
    الله يسهل

مشكوور برستيج يعطيك العافية
    7 "
  4. تقدم بالشهادة البنكية الخاصة بك، و بعد أن تستلم القبول و ال I-20 تستخرج الفيزا، ولابد أن يكون معك شهادة بنكية ايضاً للفيزا

وبعد سفرك إلى أمريكا تحصل على ضمان مالي من الملحقية و تعطي المعهد صورة منه، والعملية ليست معقدة

والمعهد ما تفرق معه اذا كان الضمان شخصي (شهادة بنكية) او اذا كان حكومي (ضمان مالي)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    تقدم بالشهادة البنكية الخاصة بك، و بعد أن تستلم القبول و ال I-20 تستخرج الفيزا، ولابد أن يكون معك شهادة بنكية ايضاً للفيزا

وبعد سفرك إلى أمريكا تحصل على ضمان مالي من الملحقية و تعطي المعهد صورة منه، والعملية ليست معقدة

والمعهد ما تفرق معه اذا كان الضمان شخصي (شهادة بنكية) او اذا كان حكومي (ضمان مالي)
    هلا ابو قصي
    طيب هل أنت متأكد من هذه العملية؟
    طيب لو حبيت اغير الضمان بمجرد تعييني كمعيد
    وأخليه ضمان من جامعتي واراسل المعهد مرة ثانية علشان يعدلون
    هل يترتب عليه تجديد الاي تونتي؟

سؤال ثاني: الاي تونتي متى اجيبه للسفارة ؟ ارسله مع طلب الفيزة ؟ والا بوقت المقابلة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.