الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوا اختكم

تكفون ساعدوا اختكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوقو
    قوقو

مبتعث جديد New Member

قوقو الأرجنتين

قوقو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • لايوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 12:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخواني انا معيدة باحدى الجامعات السعودية ولا استطيع نهائيا اكمال الماستر والدكتوراة خارج المملكة نهائيا بس انا قدمت على الدراسات العليا بجامعة الامام بالرياض وانقبلت مبدئي وباقي باختبر بس مو ضامنه القبول خائفة من الوسائط المهم يا اخوان لا يوجد لدي مانع ان ابقى معيدة هل يحق لي ذلك وهل من حق الجامعة ان تصدر اي قرار بحقي واحب ابلغكم ان تخصص نظم معلومات...

الشي الثاني لو قبلت بجامعة الامام هل لزوجي الحق ان يطلب اجازة مرافقة لي خصوصا اننا لسنا من الرياض وانما من مدينة من خارج الرياض ارجو افادتي ولكم كل الشكر....

2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أسأل الله لكي التوفيق لما يحب ويرضى
    أولاً لابد أن تعلمي أن المعيدين والمحاضرين إذا أرادوا الدراسة بإحدى الجامعات السعودية ، فإن النظام الجديد ينص على قبولهم مباشرة في برنامج الماجستير أوالدكتوراة ، ويعفوا من جميع الاختبارات ، بشرط إحضار خطاب من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي .
    وثانياً ما يتعلق بإعطاء زوجك إجازة مرافق فلا علم لي به
    لكن أقترح عليك إذا كان عمل زوجك له فرع في مقر دراستك فإنه يستطيع أن يطلب إلحاق ( إذا كان عسكري ) ، وإذا كان مدني فإنه يطلب ندب وليس انتداب ، فإن النظام يسمح بذلك .
    أرجو أن أكون أفدتك ، ولعل الإخوة يفيدوك .

تحياتي
    7 "
  3. لايحق لك يا اختي البقاء كمعيدة... بل تتحولين كإدارية...

اختي والله اخي علي (تراه ماهو قصيمي وانا مش قصيمي) فحددي الكلية اشمشم اخبار من عنده يمكن الله يكتب لك نصيب، ولا نوعدك أبداً بشي... لكن مع احترامي للقارئ والعاقل فإذا كنت من تلك المنطقة اعتبري نفسك مقبولة... وانا اعتقد واحس انك مقبولة إن شاء الله...

وبالتوفيق
    7 "
  4. انتي قدمتي على الماستر الموازي
    لأن وقته الحين
    ليه ماقدمتي على الماستر العادي افضل لك ويكون تقديمه بشهر 4 او 5 الجاي

لانهم بالعادي يعطونك تفرغ على مااظن
    وعموما دائما الاقسام الصعبة هذي يفضلون فيها انك تبتعثين
    وان شاءالله مايخلونك ادارية ويسمحون لك تدرسي بالداخل

والمفروض الوحدة ماتوقع وتتعهد بالدراسة في الخارج الا هي صادقة ولا تخلي مجال لغيرها من القادرات على الابتعاث ...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.