الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان و موافقه الملحقية للمعيدين؟؟؟

الضمان و موافقه الملحقية للمعيدين؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده انجلش
    معيده انجلش

مبتعث جديد New Member

معيده انجلش الولايات المتحدة الأمريكية

معيده انجلش , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة S.A. university
    • S.A. university
    • English
    • أنثى
    • S.A., uigtyg
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 09:22 PM

السلام عليكم....

انا معيدة في جامعه و اعطوني ضمان مالي ولما ارسلته للمعهد طولوا اسبوعين ماجابوا الاي توني
    قالوا ارسلنا ضمانك للملحقية ننتظرهم يوافقون عليه؟

وشو هذا الاجراء...هل يطول..يعني سالفة مثلا الملحقية تكلم الجامعه و بعدين انتظار رد...وممكن الوزارة بعد..؟؟؟؟

انا سالتهم مرتين كم يبيله الموضوع و مايعطوني اجابة محددة بس يقولون ننتظر...ملييييت منهم اللحين لي اسبوعين و انا توقعت القبول للمعهد مايستغرق حتى 3 ايام....
  2. الأخت معيدة انجلش

هذا الخطاب من الجامعة ليس هو الضمان المالي الفعلي , هذا الخطاب ليس الا تأكييد للجامعة او المعهد الذي تقومي بمراسلته بانكي مشمولة ببعثة او منحة دراسية من جامعتك , و ان الملحقية السعودية في الدولة المعنية سوف تقوم باصدار خطاب مالي فور وصولك لمقر البعثة وبدأ الدراسة .
    لذلك يفترض أن تراسلي المعهد وتخبريه بأن الضمان المالي سوف يرسل من الملحقية لاحقا عند وصولك مقر البعثة و أن الخطاب الذي ارسلتيه مسبقا هو تأكيد لهذه النقظة . وان على المعهد أن بقوم باصدار الاي 20 في اقرب وقت حتى تستطيعين البدأ باجراءات الفيزا وعدم التاخر عن تاريخ الدراسة المفترض .
    أما الملحقية فلن تقوم الان بايفاد المعهد باي معلومات مالية لانه لا يوجد اصلا ملف مدرج باسمك عندهم طالما انك مازلتي في السعودية .

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم

والله شي غريب صراحة؟ والمعهد تصرفه يدل على عدم ثقة مثلا؟

لوكنت مكانك حأسوي الخطوات التالية:
    أرسل للمعهد بطلب عاجل استفسار مين الشخص اللي راسلوه؟ ولازم تبيني انك أتأخرتي واحتمال تتلغي بعثتك...........طبعا هذا حل تهديدي مفيد لأنهم متمسكين بكل طالب مبتعث
    أرسل للإيميل اللي يرسلوه لي وأحاول أستفسر ايش أقدر أسوي عشان ماتتأخر اجراءاتي أكثر من كدا ولو اضطريت أتصلبهم عالملحقية

وأتوقع بإذن الله ان المعهد بيكمل اجراءاتك بمجرد ترسيلي ايميل الاستفسار

الله ييسرلنا ولكي جميع الأمور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.