الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدم على وظيفة معيد ام لا

اقدم على وظيفة معيد ام لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعاقد
    متعاقد

مبتعث جديد New Member

متعاقد نيوزيلندا

متعاقد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الادب الانجليزي , بجامعة الخرج
    • الخرج
    • الادب الانجليزي
    • ذكر
    • الرياض, الافلاج
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 23rd, 2011, 07:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبكاتة

اخواني انا خريج من جامعة الخرج عام 1430-1431ه تخصص ادب انجليزي ( English Literature) بمعدل جيد جدا حاصل على مرتبة الشرف الثانية ولله الحمد والان انا متعاقد عن طريق ادارة التربية والتعليم في محافظتي وينتهي العقد بدون ترسيم لذلك على انتظار ديوان الخدمة المدنية والتسجيل من جديد ( يعني انا حر )

لا اطيل عليكم انا طلب مني عميد الكلية انا اعطية اوراقي ليرفعها لوظيفة معيد ولكن بصراحة يا شباب انا ما امتلك الا معلومات قليلة جدااااااااااااااا عن المعيد ( مميزاتة - وش لة وش علية 000الخ ) يا اخواني ابغا فضلا معلومات عن المعيد من الالف الى الياء ( واذا لا سمح الله اخفق الشخص في الحصول على الماستر هل يبقى معيد او يقشعونة )
    وما هي الاشياء المطلوبة للابتعاث ( مثل التوفل 0000الخ) وهل احصل على نفس الراتب عندما ابتعث وهل انا الذي يطارد ويقدم على الابتعاث والا الكلية يخلصو لي اموري ( سامحوني بس لانة اي شخص يبغا الراحة ولا وجع الراس )

سؤال اخير لاهل التخصص ( ما هو افضل تخصص مطلوب مثلا الادب او اللغويات او طرق التدريس 000الخ وما هو السهل فيهم - بس لا تقولون الادب هو السهل!!)

شباب اقولبصراحة ترا مستواي ماهو بذاك المستوى - يعني لغتي اقدر اخارج نفسي

اااااسف على الاطالة

2. يلزمونك تكمل ماجستير ، واذا أخفقت راح يحولونك للعمل الاداري.
    يا اخوي ، تخصصك ادب انجليزي وخايف من التوفل؟
    وش مدرسينكم بالكلية؟ ألماني؟ ههههههههه .

وظيفة معيد كويسة للي يبي يكمل دراسات عليا ويحصل على الماجستير والدكتوراه ويطور من نفسه ومن علمه وإطلاعه وثقافته وفيها مميزات كثيرة مثل أنه عمل مريح وله مردود مادي جيد نوعا ما.
    الراتب الأساسي 6000 أعتقد ، ومع البدلات يقولون أنه يوصل الى 10.000 ريال .
    بالنسبة للابتعاث ، كله عن طريق الجامعة ولا اتوقع أن فيه تعب بالنسبة للمعيد لانه مجرد اجراءات بعد ما تجيب قبولك في معهد اللغة الاكاديمي بما أنك داج بالانجليزي
    وبالنسبة لراتب الابتعاث ، وأنت في بلد الابتعاث تاخذ نص راتبك الاساسي ناقصا نسبة التقاعد ، بالاضافة الى راتب الابتعاث حق الملحقية اللي هو 1850 دولار.

وبالتوفيق ، مع العلم أني أنصحك بقبول الإعادة.
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله حيك أخوي واسال الله ان يبارك لك وينفع بك انا راح اجاوبك على الي اعرفه وان شاء الله الأعضاء ماراح يقصرون معك

اولا وقبل كل شي استخير في كل خطوة تقدم عليها وتوكل على ربك وثانيا من وجهة نظري انا تخصصك حلو وممتاز بعد تكون معيد ولك مميزات اذا تعينت معيد كون تخصص من التخصصات النادرة والمطلوبة والإعادة بنظري افضل لك وانت مانت خسران شي خلي العميد يأخذ اوراقك ولا تشغل بالك في التقديم للماستر كنا مثلك وربي سهلها بس حط بالك مافي شي يجي بالسهل لازم تتعب شوي بس صدقني بإذن الله بالأخير انت الكسبان

وبالنسبة لراتبك كمعيد حلو وخصوصا البدلات الجديدة تحفز

وبالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبه لوظيف معيد وظيفه مرموقه وممتازه الراتب جيد وفيه بدلات ولك الاحقيه تكمل الهاي ستديز وتكون وظيفتك في السلك الاكاديمي
    بالنسبه لتخصصات الانقلش
    طرق التدريس ممل <<شخصيا اكرهه
    الادب صعب وبرضو ممل <<مايختلف عليها 2
    اما اللغويات ياعيني عليه تخصص مره حلو وممتع بس مايمنع ان فيه صعوبه
    وانا شخصيا افضله على باقي التخصصات
    الترجمه كمان حلو وممتع وتطلع فيه الابداعات يعني تبان مهاراتك في الترجمه
    عموما تخصصات الادب الاغلب يحاول يبعد عنها اما تخصصات اللغه فهي ممتعه وحتى بالكلاس لو تلاحظ الطلبه كيف اكتيف اكثر
    بالتوفيق خيو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    بالنسبه لوظيف معيد وظيفه مرموقه وممتازه الراتب جيد وفيه بدلات ولك الاحقيه تكمل الهاي ستديز وتكون وظيفتك في السلك الاكاديمي
    بالنسبه لتخصصات الانقلش
    طرق التدريس ممل <<شخصيا اكرهه
    الادب صعب وبرضو ممل <<مايختلف عليها 2
    اما اللغويات ياعيني عليه تخصص مره حلو وممتع بس مايمنع ان فيه صعوبه
    وانا شخصيا افضله على باقي التخصصات
    الترجمه كمان حلو وممتع وتطلع فيه الابداعات يعني تبان مهاراتك في الترجمه
    عموما تخصصات الادب الاغلب يحاول يبعد عنها اما تخصصات اللغه فهي ممتعه وحتى بالكلاس لو تلاحظ الطلبه كيف اكتيف اكثر
    بالتوفيق خيو
    طيب بالنسبة لكيفية الدراسة للماستر ( لغويات مثلا ) ممكن تعطيني نبذة كيف طريقة الدراسة وهل يوجد جامعات دراسة فقط بدون اعداد رسالة 000 الخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعاقد
    طيب بالنسبة لكيفية الدراسة للماستر ( لغويات مثلا ) ممكن تعطيني نبذة كيف طريقة الدراسة وهل يوجد جامعات دراسة فقط بدون اعداد رسالة 000 الخ
    خيو انا لسى مادرست الماستر بس اللغويات جدا ممتع
    وفيه جامعات نظامها في الدراسه كورسز
    بالتوفيق ,,,,,
    7 "
  7. اخواني اللي قبلي ماقصروا في التوضيح

لكن اذا عندك تفكير بتكملة الدراسة فاانصحك من دون تردد رووح معيد احسن بكثير
    ووضعك بالجامعه افضل بمراحل من وضعك في المدارس اللي ماعاد تنفع بريالين

اقولك فكر فقط اذا كان ليس لديك رغبة بتكملة الدراسة

اما اذا بتكمل الدراسة فبدووون تفكير اختار معيد

هذا رايي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.