الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راتب الدكتور بعد التخرج تعالوااا

راتب الدكتور بعد التخرج تعالوااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعيثران
    بعيثران

مبتعث جديد New Member

بعيثران جزر سليمان

بعيثران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى جزر سليمان , تخصصى EE , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • EE
    • ذكر
    • Al Jouf, Fi
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 25th, 2011, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن راتب الدكتور بعد التخرج وكيف يتم حسابه من سلم رواتب الخدمة المدنية؟؟!!

يعني على فرض ان المعيد ابتعث للماجستير والدكتواره متواصله ويحتاج تقريبا 5 سنوات بعد توفيق الله لاتمام ذلك

على اي درجه يتم حساب مرتبه ؟؟؟؟؟

بانتظاركم
  2. أخي يعامل الموظف عند الترقية من مرتبة لأخرى بإعطائه الدرجة التي تلي درجته الحاليه من السلم للراتب الأساسي.

مثال: معيد مبتعث وكان على الدرجة الرابعة مثلاُ وراتب أساسي 6860 وبعد خمس سنوات وبعد الحصول على درجة الدكتوراة يكون مازال على مرتبة معيد ولكن على الدرجة التاسعة من السلم 8660

وعند الترقية إلى رتبة أستاذ مساعد سيحصل على الدرجة الأولى من سلم درجة أستاذ مساعد والتي تبدأ من 11100 لأنها أعلى من راتبه الأساسي الحالي.

وعلى حد معرفتي لايترقى المبتعث إلى رتبة محاضر حتى لو حصل على درجة الماجستير فليس هناك ترقية إلا بعد الانتهاء من البعثة والله أعلم حبيت أفيدك أتمنى وضحت الصورة.

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباش مهندس
    قبل فترة كنت عند رئيس القسم وأخبرني انه بالامكان ان يترقى المعيد الى محاضر خلال البعثة وانه الآن يقوم بانهاء ترقية احد الزملاء الى رتبة محاضر وهو يدرس الدكتوراة

ماشاء الله ممتاز والله .. بس هل لازم يباشر أول بالجامعة؟؟
    7 "
  4. معروف القطاع الحكومي مايعطي زي الخاص اكثر بكثير
    بس الحكومي فيه امان وظيفي ومناسب للنساء من جميع النواحي
    مومهم كثره الراتب المهم القناعه وهذا نعمه الحمد الله كثير يتمنى ولازم الانسان يكون عنده حسن تصرف بعيش براحه واحسن من اللى بشركات
    وبس
    7 "
  5. الراتب الاساسي 11 وبعد العلاوات ممكن ياصل 20 مثل ماوضحوا الاخوان .. بس انا اقول افضل طريقة انك تقارن بين راتبك بعد خمس او ست سنوات لو استمريت مهندس في شركة الكهرباء او لو اخترت تتجه للمجال الاكاديمي في الجامعات الناشئة .. وبالتوفيق .. وانا بصراحة قريب من وضعك .. خريج هندسة كهربائية حديث ومحتار بين وظيفة معيد او العمل في الشركات .. ياليت تفيدنا من واقع تجربتك
    7 "
  6. الراتب الاسلاسي للدرجة الاولى في مرتبة استاذ مساعد 11000 ريال , لكن البدلات تختلف باخلتلاف التخصص!
    فمثلا يبدأ الاستاذ مساعد في كلية الطب أو الصيدلة براتب 26 الف شاملة جميع البدلات
    تخصصات الهندسة والعلوم قد يصل الى الـ 20 الف مع البدلات
    بقية التخصصات مابين 15 الى 18 الف مع البدلات

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.