الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفه في حييييييييره من امري

موظفه في حييييييييره من امري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hope1
    hope1

مبتعث مستجد Freshman Member

hope1 السعودية

hope1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........... , بجامعة جامعة الأمل والطموح
    • جامعة الأمل والطموح
    • ...........
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 14th, 2011, 01:58 AM

ولله الحمد والمنه توظفت بجامعة الأميره نوره ولكن لدي بعض الأستفسارات ياليت تجاوبوني عليها
    اولا:: كلفتني رئيسة القسم بالأرشاد الأكاديمي مع بعض الزميلات ولكنني متحيره جدا كيف يكون الأرشاد الأكاديمي وهل له ساعات محدد اضعها بالجدول ام لا؟
    ثانيا::كم عدد الساعات المكتبيه للمحاضر؟؟
    ثالثا:: البدلات كيف اعرف انها نزلت مع الراتب لان بعضها ينزل مباشره على حسب معرفتي ؟؟
    وماهو بدل التعيين وكم نسبته؟؟
    كما انني اعاني من عدم تعاون الأستاذه المشتركه معي بنفس الماده على الرغم ان خبرتها تتعدى 11سنه هل اوزع درجات المقرر كيفما ارى انا وكذلك الخطه لأني اذا سألتها عن اي شئ تقول ماادري وماتبي تجاوبني ابدا عن اي شئ
    والاسبوع الجاي راح تبدأ المحاضرات والاختبارات راح تكون موحده انا متحيره هل اقوم بكل شئ واتركها ام يلزمني اخذ رأيها؟؟
    وجزاه الله الفردوس الأعلى وفرج الله همه من يرد علي.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope1
    ولله الحمد والمنه توظفت بجامعة الأميره نوره ولكن لدي بعض الأستفسارات ياليت تجاوبوني عليها

الف مبروكـ والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

اولا:: كلفتني رئيسة القسم بالأرشاد الأكاديمي مع بعض الزميلات ولكنني متحيره جدا كيف يكون الأرشاد الأكاديمي وهل له ساعات محدد اضعها بالجدول ام لا؟

الإرشاد الاكاديمي عباره عن عمليات الحذف والاضافه لطالبات وتعديل الجداول وليس لها وقت محدد هي عادة تكون بداية الفصل

ثانيا::كم عدد الساعات المكتبيه للمحاضر؟؟
    مافي شي محدد

ثالثا:: البدلات كيف اعرف انها نزلت مع الراتب لان بعضها ينزل مباشره على حسب معرفتي ؟؟
    وماهو بدل التعيين وكم نسبته؟؟

بدل التعين هو راتب شهر واحد بدون بدلات = 5780 ولتعرفي جميع البدلات اتصلي بشؤون الموظفين بجامعتك وان شاء الله يفيدوكـ ِ

كما انني اعاني من عدم تعاون الأستاذه المشتركه معي بنفس الماده على الرغم ان خبرتها تتعدى 11سنه هل اوزع درجات المقرر كيفما ارى انا وكذلك الخطه لأني اذا سألتها عن اي شئ تقول ماادري وماتبي تجاوبني ابدا عن اي شئ
    والاسبوع الجاي راح تبدأ المحاضرات والاختبارات راح تكون موحده انا متحيره هل اقوم بكل شئ واتركها ام يلزمني اخذ رأيها؟؟

والله ياختي دامك انتي أستاذة المادة فما يحتاج تستشيري احد او نتنظري احد يقولك انتي وزعي واعملي
    كل شي بنفسكـ ..

وجزاه الله الفردوس الأعلى وفرج الله همه من يرد علي.

اُمنياتي لك بالتوفيق والسعاده '
    7 "
  3. اختي الكريمة ،، أولاً مبروك لك التعيين
    ثانياً : بعض الدكتورات او المحاضرات لا يرعبون في مساعدتك والسبب ... خوفهم منك بأن تأخذين مناصبهم وكراسيهم
    اه كم عشنى هذه المعاناه من بعض الدكاترة عندما كنى طلاب ، يبخل الدكتور بالمعلومة وكذلك لا يعطي أ بالمادة والسبب حتى لا ننافسهم على مناصبهم

فأنصحك ان تتعاملين بحذر معهم وان تعتمدي على الله اولاً ثم على نفسك ،، وابحثي عن الأختبارات السابقة وطريقتها في قسمك
    باعتمادك الشخصي على نفسك واستفسري من جامعات اخرى شبيه بجامعتكم وكوني لك ثقافة قد تفيدك عن عدة جامعات
    7 "
  4. ألف مبرررروك
    اولا/ بدل التعيين هو راتب كامل بدون بدلات
    ثانيا / عدد الساعات المكتبية لا تقل عن 6 ساعات اسبوعيا هذا في جامعة الملك عبدالعزيز وبالنسبة لجامعتك واللهما ادري اسألي رئيسة القسم
    ثالثا / الارشاد الاكاديمي هو ان تكوني مسؤله عن عدد معين من الطالبات من حيث جدوالهم وايش المواد اللي المفروض تاخذها كل طالبه مع الاخذ بعين الاعتبار اذا تم الانتهاء من متطلبات هذه الماده
    لازم تاخذي ارقام جوالات الطالبات اللي انتي مسؤله عنهم وتعلقي ورقه على باب مكتبك بطريقة منسقة عليها جدولك والساعات المكتبية وأسمك ضروري
    رابعا / بالنسبة لبدلات الراتب لازم تتصلي وتستفسري من قسم الرواتب وكمان أسالي المعيدات الي قبلك ايش البدلات اللي تنزل وطالبي بيها
    خامسا / كل مادة لها ملف يعني هذا شي من الجامعه فيه الخطة الدراسية وتوزيع الدرجات واسم الكتاب وموجود أسالي عنه
    ومالك بأحد
    نصيحة
    بما انك جديده اثبتي نفسك وسوي الأفضل بس مو معناته انو كل الشغل يطيح على راسك لا لازم يكون فيه عدل في توزيع العمل بين المعيدات و شغلك توسيه أحسن ما يكون
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.