الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معيـــــــــــــــدات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن

تجمع معيـــــــــــــــدات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسأل الله الاخلاص
    نسأل الله الاخلاص

مبتعث جديد New Member

نسأل الله الاخلاص السعودية

نسأل الله الاخلاص , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الخدمة الاجتماعية , بجامعة جامعة الاميرة نورة
    • جامعة الاميرة نورة
    • الخدمة الاجتماعية
    • أنثى
    • ==, ===
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 14th, 2011, 08:08 AM

أخواتي العزيزات هنا سيكون تجمع معيدات جامعة الاميرة نورة لطرح والنقاش

وفقكن الله
  2. بعد السلام,,,,
    بارك الله فيكم ,,لا اعلم ماأود أن اذكره لكم هل هي شكوى ام استفسار ولكم القرار والله المستعان ارجوا ان تفيدوني سبب تأخير التعيين في الجامعة ,حيث أني قدمت في شهر 5من العام الماضي وأجريت المقابلة والاختبار التحريري بنجاح ,وأفادني القسم بأنه تم ترشيحي مبدئيا ,رفعت اوراقي الى الشؤون التعليمية للمعيدات كذلك تم الموافقة ثم الى شؤون القانون وكذا تم الموافقة وحاليا مازالت معاملتي في مكتب مديرة الجامعةحتى توقع عليها وتصدر الموافقة النهائية,لماذا هذه الاجراءات التي تأخذ وقتا طويلا قرابة السنة ولم تنتهي الى الان المعاملة؟
    وستفسرت من السكرتيرة هل اعتبر بعد هذه الاجراءات قبولي نهائي ؟ قالت لي لاتستعجلي بقي توقيع مديرة الجامعة؟
    وأفادتني انه اذا تمت الموافقة يكون الاجراء الذي بعده ترسل المعاملة الى الاحوال المدينة,وهل ستأخذ كذلك وقتا؟
    جامعتي العزيزة احمل لك حبا وأنتماء وشعور يملكني عطاء وامتنانا ,الوقت يمضي ويسيروعمر الانسان قصير نريد أن نخدم ونبذل واجبا وأمانة حقا علينا الوفاء بها ,أرجوا أن لاتنطفي شمعتنــــــــــا...
    7 "
  3. انا تعينت الترم الي راح الحمدلله....ارسلوا اوراقي للخدمة المدنية بعدين راحت اوراقي الي مديرة الجامعة عشان التوقيع....اذكر ان اوراقي قعدت عند مكتب مديرة الجامعة اسبوعين تقريبا علي ما اعتقد ... الف مبروك!
    7 "
  4. وعليكم السلام....
    طيب أنا نفس الشي..بلغوني القسم بالترشيح ورحت ووقعت أوراق الترشيح يمكن 10 ورقات او أكثر قبل الإجازة باسبوعين...وقالتلي الموظفة يمكن شهر شهر ونص عشان نتصل عليكي...مدري بس انا كمان احس الإجراءات هذي مرة طويلة مع انو خبرتني وقالتلي انو ترشيح نهائي...الله اعلم
    هيا كل الاجراءات كده تطول ولا كيف؟
    7 "
  5. انا تعينت الترم الي راح الحمدلله....ارسلوا اوراقي للخدمة المدنية بعدين راحت اوراقي الي مديرة الجامعة عشان التوقيع....اذكر ان اوراقي قعدت عند مكتب مديرة الجامعة اسبوعين تقريبا علي ما اعتقد ... الف مبروك!
    ممكن القسم كان فيه نقص في اعضاء هيئة التدريس وللاحتياج كانت اجراءاتك مستعجلة ,او انه كان تخصصك جديد ,,, او يكون انه كل قسم يختلف بتنفيذ اجراءته والله اعلم
    عالعمووووووم ألف مبروك أختي ساره..

طيب اختي كيف أقدر اتواصل معاهم؟ ولا مافي فايدة؟

لابد ان تتواصلين معهم وتابعين معاملتك حتى لو ذكروا لك انهم سيتصلون بك ,انا اتابع معاملتي كل اسبوع ,واذا اردتي ان ازودك بأرقام تهمك فتواصلي معي على الخاص.

بالمناسبة الحمدلله أتصلوا علي بعد الظهر وأفادوني ان المعاملة انتقلت من الجامعة الى الخدمة المدينة وحسب ماذكروا ان انتظر اسبوعين لأتلقى اتصال منهم ,وسأفيدكن بكل جديد.

7 "
  6. تصدر عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود (سلسلة نصائح في التدريس الجامعي) ، وترسلها على بريد الأساتذة الرسمي في الجامعة . توجدون جميع السلسلة نشرها الدكتور عبدالرحمن الشهري في موقع ملتقى اهل التفسير ليستفيد منها الاخرين جزاه الله خيرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.