الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا منكم الاجابه العاجله

ارجوا منكم الاجابه العاجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hope1
    hope1

مبتعث مستجد Freshman Member

hope1 السعودية

hope1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........... , بجامعة جامعة الأمل والطموح
    • جامعة الأمل والطموح
    • ...........
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 17th, 2011, 08:08 PM

ياليت تجاوبوني عن اسئلتي جعلها الله بميزان حسناتكم
    كم عدد غياب عضو هيئة التدريس المسموح بها
    وماهو العقاب عن الزياده في ايام الغياب
    ووحبيت اسال لو طلعت قبل انتهاء وقت المحاضرة وانصرفوا الطالبات عادي او لا
    انا السبت بيكون عندي مقدمه للمقرر هل ينصرف الطالبات بعد ساعه من بدأ المحاضره علما ان وقت المحاضره 3ساعات وانا عندي ارشاد اكاديمي
  2. اختي بالنسبة للغياب رسمياً لك 5 ايام بالترم، لكن على حسب رئيسة القسم وتعاونها لان بعضهم مايدققون على مسألة الحضور والانصراف اهم شي تلتزمين بجدولك الدراسي وبعضهم يدقق على الحضور والغياب.

بالنسبة لصرف الطالبات قبل انتهاء وقت المحاضرة اعتقد مافيها اي مشاكل.
    7 "
  3. اختي ليس لاعضاء هيئة التدريس والمعيدين حضور وانصراف(يكون فقط توقيع مباشرة في اول يوم من كل اجازة رسمية) او عدد ايام غياب ولكن كما ذكرت لكي الاخت الفاضلة عليكي الالتزام بالجدول والتكليفات المقرره عليكي والعلاقة الجيدة مع رئيسة القسم والعميدة , وأما المحاضرة ووقتها ومحتواها هو ملك لكي وللطالب فقط , والله اعلم وبالتوفيق باذن الله
    7 "
  4. السلام عليكم ...
    اذا كان عندك عذر عن الغياب فقدميه لوكيلة القسم وهي اذا كانت تعرفك وتعرف حرصك ما راح تهتم ويمكن تقولك ما له داعي العذر ....اما بالنسبه للوقت فانتي المسؤوله عنه ...يعني لو المحاضره قصيره مش الزامي البقاء حتى ينتهي الوقت الاساسي للمحاضره ...يعني اهم شي المقرر يتم على اكمل وجه بس...والله يوفقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.