الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل معيد مبتعث ابي المساعده بشأن اخلاء الطرف

لكل معيد مبتعث ابي المساعده بشأن اخلاء الطرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموووع الشموووع
    دموووع الشموووع

مبتعث مستجد Freshman Member

دموووع الشموووع كندا

دموووع الشموووع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة U of T
    • U of T
    • كيمياء
    • أنثى
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 12:32 AM

انا معيده وصدر لي قرار ابتعاث من الجامعه لدراسه اللغه في كندا والى الان لم يتم اصدار الفيزا
    اقدر اخذ اخلاء طرف واخذ التذاكر لي وللمرافقين زوجي وابني قبل اصدر الفيزا ولا ما يعطوني الاخلاء والتذاكر الا بعد صدور الفيزا
    مع العلم اني متوظفه في مدينه غير المدينه اللي فيها زوجي وابي اخلاء طرف عشان اقدر اروح لزوجي واجهز نفسي للسفر على مهلي
    ارجوكم ابي مساعدة عشان اقدر احجز
  2. الجامعه اعطتني القرار مالهم دخل في الفيزه اهم شي يشوفوا القبول
    وبالنسبه للجواز كيف يكون معاي ولسه الفيزة ماصدرت يعني الجواز عندهم لسه ينفع صوره منه ولا لا
    وبدء الدراسه المفروض 3 مارس بس راح اضطر للتأجيل لانه الى الان ما ارسلت الفيزه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموووع الشموووع
    الجامعه اعطتني القرار مالهم دخل في الفيزه اهم شي يشوفوا القبول
    وبالنسبه للجواز كيف يكون معاي ولسه الفيزة ماصدرت يعني الجواز عندهم لسه ينفع صوره منه ولا لا
    وبدء الدراسه المفروض 3 مارس بس راح اضطر للتأجيل لانه الى الان ما ارسلت الفيزه

أنا أتوقع السفارة الكندية أسرع من السفارة الأمريكية في إصدار الفيزا ولالا؟

وبالنسبة لصورة الجواز أتوقع تمشي لأنها مايطلبها إلا موظف الطيار في الجامعة

أنتي أي جامعة؟

بالتوفيق إن شاء الله والله يسهل أمورنا وإياك

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student

وبالنسبة لصورة الجواز أتوقع تمشي لأنها مايطلبها إلا موظف الطيار في الجامعة

أنتي أي جامعة؟

بالتوفيق إن شاء الله والله يسهل أمورنا وإياك

تحياتي

الجامعه ممكن تعطيني الاخلاء وامر الاركاب بصورة الجواز فقط ام لا
    7 "
  5. عزيزتي دمووع ..~
    ربما تقصدين موافقة على الإبتعاث وليس قرار الإبتعاث لأن قرار الإبتعاث لا يصدر ألا قبل تاريخ الدراسة بشهر 30 يوم و بإخلاء الطرف و التأشيرة..~
    بالنسبة لسؤالكـ تستطعين أن تبدأي بإخلاء الطرف من الآن أهم شيء صدرت الموافقة على الإبتعاث..
    أخي MA student .. بالعكس إجراءات إصدار الفيزا الأمريكية أسهل و أسرع من الكندية .. أنا أستخرجت فيزتي بأربع أيام وفي وحدة من المحاضرات تدرس دكتوراه سوت تجديد للفيزا الكندية حقتها قعدت 31 يوم فما بالكـ بصدور الفيزا ..!

بالتوفيق للجميع ..~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموووع الشموووع
    الجامعه ممكن تعطيني الاخلاء وامر الاركاب بصورة الجواز فقط ام لا
    بما أن الموافقة الإبتعاث صدرت لكـ تستطيعين البدأ بإخلاء الطرف خذيه من قسمكـ بالكلية.. بالنسبة لأمر الأركاب لازم التأشيرة ..
    موفقة..~
    7 "
  7. انا سوف اوضح ماحصل لي بعد ما طلعت الفيزا بثلاث اشهر صدر قرار الابتعاث وامر الاركاب قبل بدء دراستي بثلاث اشهر اما اخلاء الطرف جلست في شهر كامل وانا اراجع الجامعة لان المظفين هذا في اجازة وهذا ماداوم اليوم بعد شهر خلصت من امور الجامعة وقبل السفر بثلاث ايام حجزت واكدت الحجز وما حد قلي شيء بس اهم شيء قبل الموعد الي يحدد في القرار النهائي تكون خارج السعودية وقريب من بلد الدراسة هذا كل شيء و الحمد لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.