الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساااعده خطاب طلب وظيفه معيد بالانجليزززززي ارجوووو الرررررد

ارجو المساااعده خطاب طلب وظيفه معيد بالانجليزززززي ارجوووو الرررررد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام احمد123
    ام احمد123

مبتعث مستجد Freshman Member

ام احمد123 السعودية

ام احمد123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى nothing , بجامعة university
    • university
    • nothing
    • أنثى
    • usa, usa
    • الأرجنتين
    • Nov 2010
    المزيدl

March 31st, 2011, 02:43 PM

السلام عليكم

اتمنى انكم بخير ارجو المساعده
    ابغى اكتب طلب وظيفه معيد بالانجليزي

ارجو المسااااعده

الف شكرررر

تكفووون الطلب لاختي لكن انا برفعه لها بدون ماتدري مااودي تأمل بدون نتيجه وانا مااعرف حيل لغه

ارجو المساااعده
  2. بصراحة أجتهدت.....ولا أتوقع إن هذا الأفضل خاصة وإن القسم اللي بتقدمين عليه لغة انجليزية

Dear Deputy Chairperson Dr. Mona Turjoman

My name is ………., I gained a Bachelor degree from College of Arts, Department of English Language and Literature with GPA 3.99. I am currently pursuing my Master degree in the Department of English Language and Literature (3rd semester).

I would like to apply for demonstrator position at your department. I am interested in completing the PhD program at the Department of English Language and Literature from an accredited University in USA.

I believe that I would be able to contribute positively to the deparment and I hope that you will consider me favorably. Hope to hear from you soon with a positive response.

Sincerely,

أتمنى أي شخص عنده تعديل خاصة في القرامر أو اضافة إنه مايبخل علينا

وربنا يختار لها ولنا مافيه الخير والسعادة

ولايحرمك أجر حبك لادخال الفرح لقلب أختك ويديم المحبة

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.