الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجع انا و زوجي المصون برويحاته هناااااااك...لالالالالالالالا

ارجع انا و زوجي المصون برويحاته هناااااااك...لالالالالالالالا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساعية الخير
    ساعية الخير

مبتعث جديد New Member

ساعية الخير البحرين

ساعية الخير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى البحرين , تخصصى jhfghdetd , بجامعة hrfthertye
    • hrfthertye
    • jhfghdetd
    • ذكر
    • gfjyfrghdhg, hfhjrt
    • السلفادور
    • Jun 2010
    المزيدl

April 13th, 2011, 12:50 AM

انا كورسي للغة 3 شهور بمان ان عندي لغة اساسا ....لكن بعد مااخلص الجامعه اللي ابيها يبيلها 3 شهور تقريبا عشان يفتح التقديم عنهم و اذا فتح طبعا يبيلي شهر انتظر الرد....طيب في هالفترة بيقولون ارجعي لسعودية جلوسك هنا غلط؟؟؟؟
    يعني اللحين اللي يخلص المعهد لازم دايركت عالجامعه مو معقول؟؟؟ولايوم اجلس هناك بدون دراسة؟؟
    مررررررة قلقانه المعهد سألتهم قالوا ماتعيدين عندنا اذا خلصتي,,..>>>غريبة مايبون فلوس؟؟

مشكلة مستحيييييييل ارجع و زوجي يدرس لحاله هناك؟؟؟؟ انا المبتعثة و هو المرافق....اقدر احول فيزتي من اف1 الى اف2 مؤقتا 6 اشهر مثلا حتى ادخل الجامعه و بعدها ارجعها اف1؟؟؟

سؤال اخير: المعهد اذا غبت عندهم كثير و طنشت بالعربي....يصير شي مثلا يسئلوني اني ماجيت بغرض الدراسة واني متخذتها حجة..او شي من هالقبيل؟؟؟؟ والله صرت اخاف منهم هالامريكان ؟؟؟هم و انظمتهم؟؟
  2. اهلين اختي، تقدرين تجلسين بدون دراسة بعد انتهاء كورس اللغة لمدة شهرين (انظمة الهجرة الامريكية) بعدها تغادرين البلاد، هذا في حالة ماكان عندك قبول دراسة في اي مكان ثاني.
    لو حصلتي قبول جامعي ، بامكانك تجلسين بدون دراسة لمدة 6 شهور (الفترة بين انتهاء المعهد وبداية الجامعة) بس مو اكثر. يعني اذا بتجلسين 3 شهور بعد ماتخلصين اللغة بدون قبول ماينفع!

تحويل الفيزا الي اعرفه انه ياخذ 6 شهور، وابعدي عن مشاكلها ولاتحولين ولا شي، خليك على اف 1 وبس. اذا تبغين تجلسين بشكل قانوني، خلي مستواك في اللغة اقل مما هو في الحقيقة عشان يحطونك في لفل اقل وتقدرين تجلسين باسم طالبة، بالنسبة للغياب ايه في مشاكل اذا غبتي وفيه عدد من الساعات مسموحه للغياب مو اكثر، لو صار اكثر ممكن يتخذون اجراء ويرحلونك لاسمح الله.

بالنسبة للتقديم وغيره، غريبة الجامعة ماتفتح التقديم الا بعد 3 شهور، ليه ماتقدمين للسمستر الي قبل وترتاحين طيب؟ الشي الثاني حطي في اعتبارك اكثر من جامعة لانه مو شرط تقبلك هذي الجامعة فيكون عندك بدائل وقتها.
    7 "
  3. لازم يكون نهائي، يعني بالعربي لازم يكون بيدك I-20 من الجامعة.

انتبهي اختي ان لازم يكون عندي دائما I-20 ساري المفعول بعد الانتهاء من المعهد او خلال الشهرين من الانتهاء من المعهد، لا تنتهي هذي الشهرين وانتي مامعاك I-20 لاي مكان ثاني ولا لازم تطلعين برا البلد.

بالتوفيق يارب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموووووع
    ^^^
    !!!!
    انا ماادري هل المشكله لازم تكتب بطريقه اكاديميه ؟
    والا لازم الاكاديمي يكون مثل الالي ومايكون على طبيعته ؟؟
    استغفر الله يارب
    أولا وش دخلتس؟

ثانيا أنا كلامي لها علشان مصلحتها ، المرأة لازم تصير عاقلة ولا تخربط بهالطريقة تقل مراهقة ، أجل ما تقدر تخلي زوجها المصون لحاله ؟
    ما صار "مصون" وهي خايفة كل هالخوف من تركه لحاله خخخخ
    7 "
  5. stewi...

انت الظاهر تحسبين قصدي خايفة عليه؟؟؟؟؟من قال لك؟؟؟؟

بس عموما مب لازم تعرفين السبب...وتراك انت اللي قمتي تخربطين ودخلت سالفة العقل و المراهقة بالموضوع؟؟؟انا سألت سؤال محدد..جاوبي و لا اسكتي....ماني مظطرة اشرح التفاصيل و الاسباب لكم ...اجل انتي تبين مصلحتي خخخخ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.