الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم تعييني كمحاضر ووضعوني على الدرجة الاولى مع ان عندي خبرة سنتين في القطاع الخاص،كيف؟

تم تعييني كمحاضر ووضعوني على الدرجة الاولى مع ان عندي خبرة سنتين في القطاع الخاص،كيف؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nadem
    nadem

مبتعث مستجد Freshman Member

nadem المملكة المتحدة

nadem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس نظم , بجامعة شيفلد
    • شيفلد
    • مهندس نظم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

April 18th, 2011, 08:08 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
    تم تعييني كمحاضر في احد الجامعات و تفاجأت انهم وضعوني على الدرجة الاولى براتب 7620؟ مع ان عندي خبرة سنتين في القطاع الخاص؟ فهل استحق درجة اعلى ، علما اني قد سمعت انه الخبرة من القطاع الخاص ، السنة بسنتين،

ياشباب دلوني هل هم على غلط ؟ و كيف اصحح الموضوع؟ مو المفروض يحطوني على الدرجة الخامسة؟
  2. لتستحق الدرجة الثالثة
    لابد أولا أن تكون الخبرة المكتسبة بعد تاريخ الحصول على درجة الماجستير أي بعد تاريخ تحرير الوثيقة

وثانيا لابد أن تكون الخبرة في مجال التدريس

اذا توفرت لك الشرطان راجع جامعتك لتحسب لك الخبرة راجع شؤون الموظفين وستحسب لك بأذن الله

بالتوفيق
    7 "
  3. اشكرك جزيل الشكر يا سماء صافية
    طيب ممكن اعرف وين الاقي المصدر الرسمي، دورت في موقع وزارة الخدمةو مالقيت، لانه الشباب يلعبون في مخي و يقولون الا تحسب لك، و هم يشتغلون في القطاع الحكومي،
    انا خبرتي قبل الماجستير و ليست تعليمية ،

هل انت سبق و خضت التجربة و الا وشلون؟

الف تحية
    7 "
  4. اخوي نادم
    ترى الخبرة للتصحيح في القطاع الخاص السنتين بسنة أكاديمية ( راجع النظام)
    لازم تكون في مجالك
    وفي ولو تحدد الجامعة ممكن يوضحون لك الشباب اجراءات ادق
    المهم روح للتأمينات وأطلب برنت بخدمتك علشان يحسبونها

والله يوفقك وبشرنا بالنتائج
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا قبل تعيني على درجة محاضر كان لي خبرة ثلاث سنوات و نصف
    في مجال التدريس بالجامعه وعند تعيني لم يحسب لي الا سنة واحدة
    لانه عندما تم حساب سنوات الخبرة نظروا أولا لآخرمؤهل حصلت عليه وهو الماجستير ثم تم احتساب سنوات الخبرة سنه واحدة فقط لأنهم نظروا للخبرة التي حصلت عليها بعد تاريخ تحرير الوثيقة فقط
    ولابد أن تكون في مجال التدريس وهذا ما أخبروني به شؤون الموظفين في جامعتي
    وبالتوفيق
    7 "
  6. اسأل الله لك التوفيق دنيا و آخرة

الجواب حسب
    المادة السادسة عشرة :
    يصنف من يعين على كادر أعضاء هيئة التدريس بالجامعات ممن لهم خبرات سابقة لغرض الراتب وفق الضوابط الآتية :
    1- أن تكون الخبرة قد اكتسب بعد المؤهل العلمي المشترط للتعيين.
    2- أن تكون الخبرة في مجال التخصص واكتسبت أثناء العمل في إحدى الجامعات السعودية أو الجامعات الأخرى المعترف بها، أو لدى إحدى الجهات الحكومية السعودية أو المنظمات الدولية.
    3- تحتسب الخبرة لأغراض الراتب وفق ما يأتي :
    ‌أ- الخبرة في عضوية هيئة التدريس في الجامعات على أساس السنة بسنة.
    ‌ب- الخبرة في غير مجال التدريس إذا كانت متجانسة مع التخصص على أساس السنة بنصف سنة.

المصدر
    http://uqu.edu.sa/faculty-affairs/ar/640
    7 "
  7. أنا عندي خبرة 5 سنوات في بنك واتعينت معيدة لكن ما انحسبلي ولا شي لغرض الراتب...اما من ناحية انها تنتقل من التأمينات الاجتماعية لمؤسسة التقاعد ايوة تنحسب خبراتك...
    فإذا خبرتك مالها دخل بالتدريس ما يحسبلك شي..

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.