الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إلى متى التعقيد في اختيار موضوع البحث والخطة يا جامعاتنا الموقرة فرفقا بنا ::::

مساعدة إلى متى التعقيد في اختيار موضوع البحث والخطة يا جامعاتنا الموقرة فرفقا بنا ::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مداد فكر
    مداد فكر

لم يفعل عضويته

مداد فكر السعودية

مداد فكر , أنثى. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى _ , بجامعة _
    • _
    • _
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 20th, 2011, 04:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي

لماذاأرى التعقيد بجامعاتنا بالمملكة العربية السعودية

فأنا الأن بصدد اختيار موضوع الرسالة والخطة ,,,ولي سنة كاملة والى يومكم هذامن اعرض لهم خطة وموضوع

تعقيد بتعقيد تشوف لجنة توافق وواحد ما يوافق وبالتالي ارمي يافلانة خطتك ما تنفع ،وبدأي دوري وسوي موضوع وخطة جديدة وهكذا ,,,وليس المشكلة تكمن هنا

فإننا درسنا سنتين كاملتين طلعت من روحنا قبل الرسالة يعني راح عمرنا وصار الماستر يصل الى 5 سنوات فأكثر ,,,

فكأن لسان حالهم بيقول / انتن يالسعوديات لستن مؤهلات لأخذ الشهادة العليا ,,,بس نحن الأفضل ,,,

فأنا بحيرة من أمري ,,,,, ما ادري هل أطلع أم أكمل واناضل بالمعمعة

والى متى ؟؟؟!!!

سدد الله خطاكم ودعواتكم لي
  2. الله يوفقك يارب ويسهل امورررك ..

استخر ترى الاستخاره تريح البال والخاطر ...

و بالنسبه للتعقيد هذا شي عادي جدااا .. يعني رساله المجاستير حقتي مليت منها وحفظتها عن ظهر قلب من كثر ما اعدلها و جلست عليها شغل سنتين و كتبتها فوق التسعين مرة من طبعها وتغليف الى اخره ...

يعني ابقول لك هم يكرهونك فيها ,,, بشكل كبير ويخلونك تطفش . لكن نصيحة حاول و راح تنجز ... وباذن الله ربي بيوفقك و لا تأيأسس

و الدراسة في الخارج ما راح تكون سهله ابدا ابدا .. بس تأخذ حقك .. لكن فيها كرف على اصوله ...

استخر و كمل ما دام ما بقي الا الرساله ...

وتراها تحصيل حاصل و لا تضيق صدرك .. مرينا بهالظروووف .. ترى الموضوع شي طبيعي .. و السبب انك تحس الجميع يبغوون يدوروون اخطاءك .. وهذا طبيعي ينرفز اي شخص ...

و لا تقارن بأحد غيرك ...لانك بتشوف ناس يخلص رسالته في سنه ... يعني اشتغل على نفسك وربي بيكون معك ...

و اذا على الخطه اذا رجعت لك وكل شوي خطاء رح لاحد اعضاء اللجنة عندكم في القسم و اسألئها عن الشررروط علشان تجتاز .. وتراهم يركزوون على الاشياء الخارجية ..و المظهر الخارجي

بالتوفيق
    7 "
  3. p.h.d
    جزآك ربي خير على رفع معنوياتي أدري هذا حال وديدن من درس هنا بجامعاتنا الموقرة

لابد يطلعو روحك وعيونك علشان هالشهادة

الله يارب يسهلها علينا وعليكم أجمعين

ملاحظة / إخواني /أخواتي (أنا بنت غالب الردود توجه على أني ولد )

موفقين جميعا للخير
    7 "
  4. اقسام التربية عموما غالبا مايكون فيها زي كذا
    اسال الله لي ولك التوفيق

اخلصي نيتك لله سبحانه وتعالى وادعيه ان يسهل عليك هذي المهمة
    ولا تنسين تستشيرين وحاولي اذا سالتي واستفسرتي لا تقولين الدكتورة الفلانية قالت لي كذا
    او الدكتور الفلاني قالي اعملي كذا لان غالبا مايكون بين اعضاء هيئة التدريس مشاحنات فكل واحد يبغى يفرض رايه
    قولي انا ودي استزيد وودي افهم وودي اتعلم او انا اقترحت كذا او وش رايك يادكتورة في كذا

والله ييسر لنا جميعا
    7 "
  5. هذا بخلص سنة ولازلت بتعديلات الخطة مدري كيف هالجامعة يعني أنا حاطة ببالي انو عمري الأن 26 مفترض اخلص ماستر ومابي اوصل 30 الا منتهية دكتوراه

وهذول يبغون يشيبون الواحد على ماستر والمشكلة انو متنا وتعذبنا بالدراسة قبل الرسالة ....

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.