الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احتاج أجل البعثه وابي اعرف وش الخطوات ( معيده بجامعه الملك سعود )

استفسار احتاج أجل البعثه وابي اعرف وش الخطوات ( معيده بجامعه الملك سعود )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموووووع
    دموووووع

مبتعث مستجد Freshman Member

دموووووع الولايات المتحدة الأمريكية

دموووووع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة ...........
    • ...........
    • ......
    • أنثى
    • لا ادري, north america
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 24th, 2011, 01:34 AM

السلام عليكم

انا معيده بجامعه الملك سعود والحمد لله جتني الموافقه من الجامعه انو ابتعث
    لكن المشكله ان الدراسه قربت وزوجي ماطلعت فيزته ( الفيزه الامريكيه )
    واحس اني متوهقه
    يعني لازم اراسل الجامعه قبل بمده انو ابي أجل عشان يرسلون الموافقه صعبه اراسلهم قبلها بأسبوع او اسبوعين متى عاد يردون ..
    والدراسه باقي لها بالضبط شهر( وانا ابي تأجيل شهرين بس من موعد الدراسه الفعليه لأن اصلا المعهد مافيه كورس الا كل شهرين يعني لو اعتذرت بيكون دراستي بالكورس اللي بعده اللي هو بعد شهرين ) لا وبيكون في رمضان بس مجبورة

وانا اموري محتاسه مابين الفيزه والدراسه والجامعه وكيف اكلمهم وعيالي ودراستهم وكيف اطلب الشهاده منهم بدري
    والجامعه هناك متى يردون لي ..

يارب ساعدني باللي فيه الخير لي ..
    اتمنى ..
    اخواني واخواتي اللي يعرف خطوات كيف أجل الدراسه والاشياء اللي لازم اسويها طبعا بالنسبه لجامعه الملك سعود
    ولمين ارفع خطاب وكيف ووش راح يطلبون مني ..؟ ابي الخطوات كامله

الله يوفقكم يارب
    انتظر ردكم بأسرع وقت يالله يمديني اراسل الجامعه هناك
  2. الله يسهل امورك

اختي كلمي رئيسه قسمكم و تكتبي خطاب لها وهي تكتب خطاب للعميده <<<< اتكلم عن حسب النظام ةعند قسم الرجال
    وراسلي المعهد من اللحين و اطلبي تأجيل كورتر او ترم وراح يرسل لك المعهد i20 اعتقد بيرسلون لك جديد .. اهم شي لا ترمين i20 القديم يمكن تحتاجينه ..

وطبعا بالنسبه للاوراق في الجامعه قدمي طلب تأجيل بسبب ظروف عائليه ..بس تاكدي انها ما تحتاج لمجلس قسم ومجالس علشان ما يبهذلونك من جديد ويقولون لازم قرار جديد لان اللي اعرفه انك لك 6او 5 شهور تاجيل بعده لازم مجلس قسم و مجالس وليش و علل ..... وخربطة

الله يوفقك ويسهل دربك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.