الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيده محتااااسه وابغى نصايحكم ساعدوني

معيده محتااااسه وابغى نصايحكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soome one
    soome one

مبتعث مستجد Freshman Member

soome one السعودية

soome one , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة .......................
    • .......................
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الظهران, بامريكا والروح بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 26th, 2011, 07:28 PM

السلام عليكم
    انا معيده تخصصي احياء ابي اسال عن تخصص الهندسه الوراثيه حلو؟

ولا فيه تخصصات احلى ؟

ياليلت احد يقولي عن التخصصات النادره والقوووويه بتخصص ماجستير احياء؟

وهل الدراسه بنيوزيلندا مريحه؟

والاقسام قويه؟

لاني ما ابي امريكا

وهل الماجستير ببريطانيا موقووووووف ولالا؟

ادري كثرت اسئله بس فرجو همي الله يفرج همكم...
  2. والله ياأخت Some ..ماعندي خبر عن تخصصك ..بس من خلال بحثي عن برامج الماجستير في كندا

ألاحظ كثرة توافر برنامج ماجستير الهندسة الوراثية ..

بالنسبة لي وقعت تعهد ..بالبحث عن جامعات في دولة أخرى غير بريطانيا نظرا لتكدس السعوديين بها

ماذا حصل لـ كندا.. صحيح ان القبول بها صعب قليلا.. لكنها دولة جميلة ومتعددة الثقافات ومستقرة

وهي بالطبع كـ تعليم أفضل من نيوزليندا
    7 "
  3. فيزيائيه انا هذي اول تجربه لي للدراسه بره
    واخاف من هالتجربه صراحه امريكا تتوه وكل ولايه لها طبع وسستم وابي ديره هاديه ومافيها مشاكل نبي ندرس ونرجع لاهلنا هههههههه طيب وقعتي تعهد؟
    انا وقعته وابي تخصص نااااااادر وقوي لاسباب خاصه فيني

الله يسر لنا امووووووووورنا يارب
    7 "
  4. يا مهندس ابراهيم احنا البنات خوافات ونبي مكان سهل للعيش بدون مشااااااااكل ووجع راس
    وبالنسبه للتعهد وقعناه وكندا اعرف كذا شخص فيها راااااح وتورط من كثر التعقيد ممكن يطول الماستر هناك ولاتبخل علينا بالنصااايح
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بصراحة ماعندي خلفيه كبيرة عن تخصصات الاحياء الدقيقة
    لكن ممكن تسوين بحث بأهم فروع الاحياء والتي عليها أغلب الابحاث في الوقت الحالي
    وتستفسرين من قسمك اكيد عندهم خلفيه بخصوص هذا الموضوع
    بالنسبة لاختيار الدول بعض الجامعات لاتمانع ابتعاث المعيدات لبريطانيا فهذا راجع لجامعتك استفسري منهم بالاول قبل اي خطوة تسوينها
    ومن الخيارات المتاحة عندك استراليا بلد جيد لدراسة إذا كنتي لاترغبين بامريكا وكندا
    واتمنى يفيدونك الاخوة اكثر في هذا المجال

وفقنا الله واياك لكل خير وصلاح،،،،
    7 "
  6. أخت Some one أشاركك القلق النفسي..

أنا واعوذ بالله من كلمة أنا, أحد الأسباب في أختياري لـ كندا هو الأمن والأمان والحرية لممارسة عاداتك ومعتقداتك بدون تمييز

لا أرى في الغرب بلد أكثر أمنا وأمانا وإستقرار وتعدد ثقافات من كندا..كندا خيار ممتاز جدا للدراسـة..وجامعاتها قوية جدا جدا

لاأحبذ الذهاب لأمريكا ..دولة تتحين الفرص لزّج المسلمين بالسجون.!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soome one
    السلام عليكم
    انا معيده تخصصي احياء ابي اسال عن تخصص الهندسه الوراثيه حلو؟

ولا فيه تخصصات احلى ؟

ياليلت احد يقولي عن التخصصات النادره والقوووويه بتخصص ماجستير احياء؟

وهل الدراسه بنيوزيلندا مريحه؟

والاقسام قويه؟

لاني ما ابي امريكا

وهل الماجستير ببريطانيا موقووووووف ولالا؟

ادري كثرت اسئله بس فرجو همي الله يفرج همكم...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت الكريمة حياك الله ونتمنى أن نكون عند حسن ظنك وتكون لكلماتنا الفائدة المرجوة

تخصص هندسة وراثية أوتخصصات نادرة وقوية وفي نيوزلندا......نمشي حبة حبة عشان نحط النقط عالحروف (أعذروني عاللهجة العامية)

ماشاءالله التخصص جدا جدا جميل وملئ بالمواضيع الشيقة

على سبيل المثال

1
    العالمين الذين حصلا على جائزة نوبل في الفسيولوجي عام 2006 كان اكتشافهم مبني على فكرة أساسها الهندسة الوراثية....كيف؟

باحثين في علم النبات حاولو اضافة انزيم لزيادة صبغة بعض الورود وهذا ماحصل:
    الاســـم:	250px-Rnai_phenotype_petunia_crop.png
المشاهدات: 197
الحجـــم:	37.9 كيلوبايت
    RNA interference - Wikipedia, the free encyclopedia
    قلت الصبغة......والآن لايخلو مختبر من استخدام هذه التقنية الجبارة

2
    قبل عدة أيام وجدت هذه المشاركة وأتمنى أن تقرأي مواضيع البحوث التي ينون القيام بها:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread274742.html

تخصصي مختبرات ولكن علم الأحياء هو الأساس لنا اليوم للبحث عن نشوء الأمراض وأخص منها السرطانات

أتمنى فعلا أن تحققي طموحاتك وأتوقع أنك بحاجة للتفكير بجدية إما في أمريكا أوكندا لكثرة الخيارات وجودة المخرجات (لصعوبة متطلبات التخرج)

أؤيد أخي م.إبراهم في عدم تفضيل أمريكا (احتمال يكون فيها من يتصيد بالمسلمين ولكن لانعمم) لأن الأوضاع السياسية قد تؤثر سلبا.....ونادرا ماتكون ايجابا
    ولكن لي الكثييييير من زملائي في أمريكا ولم أسمع أي شكوى بل بالعكس قابلت طلابا في كندا فضلو أمريكا من حيث المعيشة والتنوع

نيوزلندا خياراتها ضئيلة جدا (أعتقد جامعة أوتاقو فقط......وشروطها صعبة وسمعتها ليست دوما ممتازة)

أستراليا خيار ممتاز جدا وأنصح به بشدة إن كان القبول في مجموعة الثمان Welcome to the Group of Eight
    وأخص مدينة ملبورن التي عشت فيها أياما لاتنسى وبها جامعتين من مجموعة الثمان ولدي أحد الزملاء قد يخدمك بموضوع القبول إن اقتنعت بالفكرة ووجدت التخصص المرغوب

أخيرا بريطانيا.....سمعناها كثيرا وهي معلومة شبه أكيدة أنها تسعى لتقليل فترات الدراسة ليتم استقبال أكبر عدد ممكن من الطلاب وهذا للأسف كان في كثير من الأحيان على حساب جودة المخرجات
    أنا لا أحب التعميم ولكن الماجستير 9أشهر والدكتوراة3سنوات.....وتأكدي من إدارة البعثات لديكم عن مدى امكانية الابتعاث ان تمسكتي بهذا الرأي

نعود لموضوع التخصص

تخيلي أنه بحر وأن بجانبه جبل....... فكلما صعدت الجبل (تقدمك العلمي بالقراءة والبحث) كلما اكتشفت أن حدود البحر فوق ماتخيلتيه

وهذا واقع......الأمراض كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة والجينات واستخداماتها للكشف عن طرق الاصابة بالامراض أو علاجيا أو القضاء على الأمراض الوراثية أو ... أو...

أتمنى منك من الآن أن تكون كل كلماتك طموحة وتعبر عن ماتبحثين عنه من تخصصات نادرة ستحتاج إلى جهود مضاعفة.....,انت قادرة على الابداع بإذن الله

أعتذر عالإطالة وآسف إن خرجت عن صلب الموضوع

ولك منا أصدق الدعوات بأن ييسر الله لك كل ماترجينه ويحقق أمانيك.....ومن قرأ

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.