الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مده الانذار كم ؟؟؟

مده الانذار كم ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية املي بربي كبير
    املي بربي كبير

مبتعث مستجد Freshman Member

املي بربي كبير المملكة المتحدة

املي بربي كبير , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هم , بجامعة اي شئ يلمني
    • اي شئ يلمني
    • هم
    • أنثى
    • التوت, لايوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 13th, 2011, 08:20 AM

السلام عليكم

دحين سمعت انه الجامعه بتعطي 3 انذارات قبل لاتحول المعيده لاداريه .... ( في حاله اذا انتهت المهله اللي هي سنتين وماطلعت ببثعه خارجيه )

صح ولا لا ؟؟ .. وكم المده بين الانذار والتاني ؟؟...

لانهم رفضولي البعثه الداخليه نهائي

الله يوفقكم ان شاء الله ويسهلها عليكم
  2. فيه معيدين لهم اكثر من ١٠ سنوات ماطلعوا
    والاهم من ذالك ان الجامعة تحاول ان الابتعاث خارجي وترفض غيرة ولكن اذا جبتي قبول داخلي ورفضوه هذا ذنبهم ماهو ذنبك واتحداهم يحولونك ادارية لان الرفض منهم بس اهم شي قدمي رسمي وخلي الرفض بقرار لجنه مو شفهي ..
    النصيحه كل يوم مري عليهم واشرحي ظروفك وبيني لهم ان مافيه امل للابتعاث الخارجي ويبعثونك داخلي لان مافيه نظام يجبرك على الابتعاث الخارجي

تحياتي
    7 "
  3. ياحلوه من قال مافيه نظام للابتعاث الخارجي المعيدات اللي متعينين توهم ذولي موقعين غصب على الابتعاث الخارجي واجباري خلال سنتين والا بتتحولين اداريه هذا اذا ماقالو مكتفين نصيحه دوري لك قبول خارجي ترى الجامعات وقرارتهم ماوقفت عليك والا علي عندهم بدال الطلب الف لو مارحتي بعثه بيجيبون الف وحده توافق على الابتعاث

وباالتوفيق واي استفسار انا حاضره
    7 "
  4. أولاً وفقك أختي وسهل أمرك

انا معيدة مبتعثة ليس لي فترة طويلة تقريبا من 4 سنوات تعينت ودرست ثلاث سنوات وبعدين قدمت داخلي والحمد لله قبلت والله يا اختي كان مسؤول الإبتعاث كل ما اجتمع فينا , واسأله عن الإبتعاث الداخلي مايرد وبعدين كنسلته أنا واكثر من وحدة من زميلاتي ( للمعلومية تخصصاتهم علمية ) وحنا اعتمدنا على انفسنا بعد الله عز وجل وصرنا نتابع التقديمات في الجامعات الداخلية اللين مالقينا تخصصاتنا ولله الحمد والمنة
    ماعليك فيهم انتي اهم شي جيبي موافقة بالقبول من جامعة داخلية وبعدها الإجراءات غصب عنهم بيكملوها لكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.