الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لمن لديه الخبره

سؤال لمن لديه الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جموح انثى
    جموح انثى

مبتعث جديد New Member

جموح انثى الولايات المتحدة الأمريكية

جموح انثى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 18th, 2011, 02:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا تعيينت على مرتبه معيد قبل 3 سنوات وانا احمل درجة الماجستير والان تمت ترقيتي على رتبة محاضر وحسب كلام الجامعه انه تباشري من جديد وعلى اول مربوط من درجه المحاضر هل هذا الكلام صحيح ! يعني 3 سنوات ماتحسب لي كخبره ؟ ياليت احد يفيدني بهالخصوص

.، شاكره ومقدره
  2. الترقيه تكون على الدرجه اللي تتعدى راتبك لو بريال
    يعني راتبك الاساسي معيد ٨٠٠٠
    راتبك محاضره الاساسي بعد الترقيه ٨٠٠١ وفوق كذا يتم الامرمن ناحيه الترقيه
    يعني ممكن انه يكون صحيح على الدرجه الاولى

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جموح انثى
    السلام عليكم ورحمة الله

أنا تعيينت على مرتبه معيد قبل 3 سنوات وانا احمل درجة الماجستير والان تمت ترقيتي على رتبة محاضر وحسب كلام الجامعه انه تباشري من جديد وعلى اول مربوط من درجه المحاضر هل هذا الكلام صحيح ! يعني 3 سنوات ماتحسب لي كخبره ؟ ياليت احد يفيدني بهالخصوص

.، شاكره ومقدره
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كما ذكر الاخوه جزاهم الله خير بان الترقية تكون على راتب الدرجة التي تلي راتبك الا اذا كان راتبك الحالي اقل من راتب الدرجة الاولى في سلم المحاضر فهنا يتم وضعك على الدرجة الاولى وهذا ماحصل بالنسبة لحالتك ،
    اما طلب المباشرة فبسبب ان الترقية تتم على رقم وظيفي جديد غير رقمك السابق اما فيما يتعلق بسنوات خبرتك فهي تحسب لك من تاريخ مباشرتك في الجامعه وليس للترقية علاقة في ذلك فلا تقلقي بهذا الخصوص

وفقني الله واياكم لكل خير ...،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.