الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل مبتعثي جامعة عبدالعزيز..جاوبوني أرجوكم، هل نزلت لكم مكرمة راتب شهرين؟؟

لكل مبتعثي جامعة عبدالعزيز..جاوبوني أرجوكم، هل نزلت لكم مكرمة راتب شهرين؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تساؤلات
    تساؤلات

مبتعث جديد New Member

تساؤلات المملكة المتحدة

تساؤلات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة لا أعلم
    • لا أعلم
    • ماجستير
    • أنثى
    • لا أعلم, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 28th, 2011, 11:10 PM

السلام عليكم ..

كما هو موضح في موضوعي، أنا لم ينزل لي شئ نهائيا، سوى نصف الراتب المعتاد دائما كل شهر.
    وسوؤال آخر، في بداية البعثة كان ينزل لي بدل غلاء المعيشة، وفجأة توقف صرفه. فهل يصرف لكم بدل غلاء أم لا ؟؟ هل هو خطأ من الجامعة أم من المفترض أن لا يصرف لي ؟؟

أرجو افادتي ولكم جزيل الشكر
  2. راسلي رئيسة القسم وان شاء الله تفيدك.. لكن انا اللي اعرفه 41% من الراتب الاساسي قبل الابتعاث ..

بدلات ماأعتقد فيه.. ولكن مكافئة الشهرين انا كأني سمعت انهم استلموا راتبين .. اعطيني فرصه ياأختي

واتصل على معيد مبتعث واسأله وارد عليك ان شاء الله
    7 "
  3. بالنسبه للرواتب تم صرف نصف راتبين يعني راتب واحد اساسي فقط
    ام بالنسبه لبدل غلاء المعيشه فهو مايصرف للمبتعثين واذا صرف ليكي فسوف يسترجع من راتبك مره اخري
    لانهم صرف لي بدل غلاء مغيشه لشهر وانا مبتعثه وقاموا باستقطاعه من راتبي بعد ثلاث شهور ولم كلمت الرواتب قالوا نزل بالغلط
    7 "
  4. ايوه زي ماقالت اخت ساره نزلت مكافأة الراتبين وهي حاسبينها راتبين زي اللي تنزل لنا الآن خلال الابتعاث يعني مجموعها راتب اساسي واحد

وبدل غلا مافي لكن ان شاء الله على الشهر الجاي حتدمج في الراتب الاساسي

وكل البدلات يلغونها ما عدا بدل الندرة يصرفونه لي

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.