الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسئلة - والأمر الملكي للمعيدات رجب 1432

مساعدة أسئلة - والأمر الملكي للمعيدات رجب 1432

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم بعيد
    حلم بعيد

مبتعث جديد New Member

حلم بعيد السويد

حلم بعيد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من التشيك , مبتعث فى السويد , تخصصى إدارة , بجامعة للان نحوس
    • للان نحوس
    • إدارة
    • أنثى
    • بعد نحوس, بالاحلام
    • التشيك
    • Jun 2011
    المزيدl

June 5th, 2011, 08:04 PM

السلام عليكم

أول شي حابة اشكر الجميع هنا على التعاون
    وبصراحة شبة يومي أتابع القسم حتى لو مافيه جديد

الموضوع ومافيه ياجماعة الخير ان مرارتي قربت تنفقع من الأنظمة العقيمة واللفات الطويلة العريضة

قدمت على كم جامعة اللي للان مانادو للمقابلة واللي عملنا مقابلة وقالو مافيه أرقام وظيفية واللي قدرت اعرف منهم رقم المعاملة اللي لسا دوبها بالدراسات العليا من كم يوم واللي ينادونا للمقابلة وماتتيسر نروح لها

الحمد لله على كل حال
    عندي كم سؤال عشمي انكم تجاوبوني عليها

* متى تتوفر الأرقام الوظيفية علما ان الجامعة أجرت المقابلات بداية السنة الهجرية ؟ يعني لم تعين طيلة السنة ( لا الهجرية ولا الدراسية )وللآن نسمع موال لايوجد أرقام وظيفية ولم أتقدم لها جزافا بل كان التقديم الكتروني لشغل وظيفة معيد

* ماذا بعد ان تصل المعاملة للدراسات العليا في حال تواجد أرقام وظيفية وفي حال عدم تواجدها ؟

* هل الجامعات تطوي حجة تأخير الاجرءات تحت مظلة عدم وجود أرقام وظيفية أم انه فعلا لا توجد ؟

* هل تستمر المجالس بالانعقاد تباعا في شهور الاجازة الصيفية ولا ستقبع المعاملة حبيسة الأدراج حتى السنة الجاية باعتبار انه السنة انتهت ؟

صدر بالأمس عدة أوامر ملكية ومن ضمنها

رقم البرنامج ( 3 ) :
    اسم البرنامج :
    الاحتياج من الوظائف للجهات الحكومية الأخرى .
    آلية التنفيذ :
    - اعطاء الأولوية للابتعاث للدراسات العليا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لمن لديهن الرغبة وتنطبق عليهم شروط الابتعاث .
    مدة التنفيذ : شهران من تاريخ الاعتماد .
    جهات التنفيذ : وزارتا التعليم العالي والمالية .

- اختيار معيدات ممن تنطبق عليهم شروط الاعادة من الجامعات السعودية وفق الاحتياج واستقطاب البعض من خلال تحوير ما يلزم من الوظائف الشاغرة وتعيينهن عليها .
    مدة التنفيذ : شهران من تاريخ الاعتماد .
    جهات التنفيذ : وزارات الخدمة المدنية, والتعليم العالي, والمالية .

ما المقصود بالامر اعلاه ؟
    أتمنى أن يكون فرج الأرقام الوظيفية والمعاملات حبيسة الأدراج على يديه

بوركتم سلفا ياكرام

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

من المعروف ان الجامعات لا تعلن عن وظائف المعيدين والمحاضرين الا عند توفر ارقام لهذه الوظائف بالتنسيق مسبقا قبل الاعلان عن الوظائف مع وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية .

أما بالنسبة لاستمرارية المجالس في الجامعات .. نعم مستمرة حتى لا تتعطل المعاملات ..

أتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  3. مشكور ربي زدني علما

طيب لو سمحت سؤال
    الحين لنفترض جدلا ان ما كان فيه أرقام وظيفية مو ممكن تنحل المسألة بارسال المعاملة للخدمة المدنية وخلاص ؟
    ولا فيها حسابات ثانية مثل ميزانية الجامعة وخلافه

ياليت اللي يعرف يجاوب ؟
    7 "
  4. الحمد لله كنت افكر بس انا اللي اعاني من الإنتظار للرقم الوظيفي :'(
    اتعينوا عدد كبير في الجامعة و على حظي معاملتي موقفة ، والسبب ان مالي نصيب في الأرقام الوظيفي و هذا عذرهم الوحيد :'(

* احد عنده سلف واسطة بس يجيب لي رقم وظيفي و اتعين ، لأن النفس طابت و الله المستعان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم بعيد
    مشكور ربي زدني علما

طيب لو سمحت سؤال
    الحين لنفترض جدلا ان ما كان فيه أرقام وظيفية مو ممكن تنحل المسألة بارسال المعاملة للخدمة المدنية وخلاص ؟
    ولا فيها حسابات ثانية مثل ميزانية الجامعة وخلافه

ياليت اللي يعرف يجاوب ؟

اللي فهمت من كلامك انك المرشحة الاساسية للوظيفة في مجلس القسم وعمادة البحث العلمي والدراسات العليا المعنية بشؤون المعيدين والمعيدات

لكن في انتظار الرقم الوظيفي ..؟ صح
    اذا كذا باذن الله ا اطمني ن امورك تمام بس يبغالك صبر ..

الله ييسر امورك ويعجل بتعيينك ..

وبالنسبة لميزانية الجامعة مالها دخل في موضوعك ..

فنصيحتي لكي خلي احد من اهلك يتابعلك الموضوع لو يمر عليهم كل اسبوع ويسأل عن معاملتك ..

أتمنى لكي التوفيق وطول البال .. وان شاء الله تفرج في اسرع وقت..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma1988
    ماتعرفون طيب متى دايم ينزلون اسماء المعيدات من الخدمه المدنيه لان ابي اقدم ع الابتعاث ونزل لي ماستر يااااارب -- سوري صاحبه الموضوع بس من جد يستهبلون الخدمه المدنيه
    الله يهون علينا يا اختي جميع وييسر لنا الخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب يسر بعثتي
    الحمد لله كنت افكر بس انا اللي اعاني من الإنتظار للرقم الوظيفي :'(
    اتعينوا عدد كبير في الجامعة و على حظي معاملتي موقفة ، والسبب ان مالي نصيب في الأرقام الوظيفي و هذا عذرهم الوحيد :'(

* احد عنده سلف واسطة بس يجيب لي رقم وظيفي و اتعين ، لأن النفس طابت و الله المستعان
    انتبهي مادام اتعين عدد وماكنتي من ضمنهم زني عليهم واعرفي قرار الموضوع .. ما أبغا أخوفك بس الاحتياط واجب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدالقمر
    غالبا يتم التعيين شهر 10 هجري

الله يكتب لك الوظيفة اختي وكل عاطل يارب
    0_0 الله يستر كمان بنتظر لشهر 10

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي زدني علما
    اللي فهمت من كلامك انك المرشحة الاساسية للوظيفة في مجلس القسم وعمادة البحث العلمي والدراسات العليا المعنية بشؤون المعيدين والمعيدات

لكن في انتظار الرقم الوظيفي ..؟ صح
    اذا كذا باذن الله ا اطمني ن امورك تمام بس يبغالك صبر ..

الله ييسر امورك ويعجل بتعيينك ..

وبالنسبة لميزانية الجامعة مالها دخل في موضوعك ..

فنصيحتي لكي خلي احد من اهلك يتابعلك الموضوع لو يمر عليهم كل اسبوع ويسأل عن معاملتك ..

أتمنى لكي التوفيق وطول البال .. وان شاء الله تفرج في اسرع وقت..
    صح اللي فهمته
    الحمد لله أساس بجامعتين وللان ماتحركت ولا وحدة منها

الله يوفقك كفيت ووفيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.