الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة منكم .................

استشارة منكم .................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاره (الله كريم)
    محتاره (الله كريم)

مبتعث جديد New Member

محتاره (الله كريم) المملكة المتحدة

محتاره (الله كريم) , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • المدينة, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 15th, 2011, 08:34 PM

سلام عليكم .............
    انا في حيرة من امري حيث تم قبولي في الدراسات العليا بإحدى الجامعات بالداخل (ليست بنفس المدينة التي اسكن فيها)وايضا حصلت على وظيفة معيد بالجامعة (بنفس المدينة التي اسكن فيها )فقمت بتاجيل القبول والان مرت سنه كاملة على التاجيل وايضا على وظيفتي .
    الحيرة تكمن في هل اكمل الماستر بالداخل حتى يكمل زوجي دراسته في نفس هذه الجامعةالتي حصلت منها علي قبول الماستر (انتساب) يعني انتظره اريع سنوات يعني اكون خلالها حصلت على الماسترثم اتمكن للابتعاث للخارج لاكمل الدكتورة او انتظره هذة السنوات ثم اكمل الماستر والدكتورة بالخارج يعني تمر خمس سنوات بدون اي فائدة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة وطالما ان ظروفك الان متاحة لاكمال الماستر بالداخل وجامعتك لم تشترط عليك الابتعاث الخارجي ولديك قبول هنا
    فكملي الماستر هنا ومن ثم ادرسي الدكتوراة في الخارج
    فلماذا تضيعيين الوقت فمع مرور الزمن سوف تزداد المسئولية عليك ويصبح اكمال الدراسة اصعب
    واستخيري الله سبحانه وتعالى
    اسال الله ان يختار لك مافيه خير الدنيا

وفقني الله واياك لكل خير وصلاح...،،،
    7 "
  3. أختي
    لو عندي عصا كان جلدتك هههههه
    لا تضيعي سنوات عمرك في الانتظار ، لأنك ما تعرفي عن خفايا الأيام .
    ادخلي الماستر وخلصيها وخذي الترقية (محاضرة) وبعدها كملي الدكتوراة بأي مكان
    الله يوفقك أنتي وزوجك
    7 "
  4. اختي اللي فهمته من كلامك انك مو موظفة واذا اخذتي الماستر من الداخل هل تضمنين انك بتتوظفين فيها ؟؟
    هل تقدريت تقبلين الاعادة بنفس مدينتك وبعدها تحاولين معاهم تكملين ماستر داخلي او تؤجلين الماستر لحد مازوجك يتخرج ؟؟
    انا من رايي انك تقبلين الوظيفة معيدة بالكلية اللي بنفس مدينتك وبعدها تشوفين حل مع الجامعه ياانهم يرضون بالماستر الداخلي او انهم يصبرون لحد ماتقدرين تطلعين بره وتكملين دراستك
    وبالتوفيق لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.