الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يصدر قرار التعيين ؟؟

متى يصدر قرار التعيين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..Hope..
    ..Hope..

مبتعث جديد New Member

..Hope.. كندا

..Hope.. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Laboratory Medicen , بجامعة kau
    • kau
    • Laboratory Medicen
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 1st, 2011, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار بخصوص قرار التعين

انا قدمت لوظيفة معيد وعملت المقابلة الشخصية والاختبار وجاني قبول مبدأي

متى راح يصدر قرار التعين ؟!

وهل المفروض اراجع جهة معينة ولا هم راح يتصلو عليا ؟!
  2. أنا نفس حالتك .. ولكن العكس القسم قبلني .. وأوراقي ارسلت الى مجلس الكلية وقبلوني ..
    اذاا تبغين تعرفين ان الكلية قبلوك او لا ..كلمي سكرتير العميد .. والعادة اذا القسم قبلوك الكلية تقبلك
    وبعد كذا كلنا في الهوا سوا .. ما ندري وش بيصير
    7 "
  3. لازم تتابعي معاملتك بنفسك . اسألي عن انتهاء المجالس حتى الانتهاء من مجلس الجامعة ، وبعدها تابعي معاملتك عن إدارة شؤون الموظفين حتى إنهاء الاجراءات حتى تحصلي على الأوراق الخاصة بالديوان

الله يسهل دربك
    7 "
  4. مافيه شي اسمه قبول مبدأي اذا قبلوك معناه قبول نهائي بعد كذا تروحين لشؤون الموظيفن وتاخذين خطاب موجه للديوان وبعد الديوان تسوين الفحوصات الطبية بعد كذا يصدر خطاب من مدير الديوان للجامعة بعد كذا يصدر قرار التعيين يعني كلها مسألة وقت يبيلها من اسبوع الى عشر ايام بالكثير وتباشرين العمل ...

بالتوفيق للجميع،،،
    7 "
  5. اتاكدي من سكرتير العميد

انا قدمت اوراقي وكل اموري تمام وتمت الموافقه بعدها كلموني قالوا نفس القسم رافض يعين يقولوا اكتفينا

وصارت اوراقي معلقه في العماده قالوا بنخليها سنه اذا خلال السنه طلبوا حتكوني في الاولاويه ولكن لو ماطلبوا ارجعي قدمي

السنه الجايه وكانك يا ابو زيد ما غزيت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycaty
    اتاكدي من سكرتير العميد

انا قدمت اوراقي وكل اموري تمام وتمت الموافقه بعدها كلموني قالوا نفس القسم رافض يعين يقولوا اكتفينا

وصارت اوراقي معلقه في العماده قالوا بنخليها سنه اذا خلال السنه طلبوا حتكوني في الاولاويه ولكن لو ماطلبوا ارجعي قدمي

السنه الجايه وكانك يا ابو زيد ما غزيت
    الواسطة يا أختي كانت السبب في خروجك من الوظيفة .
    لا تتنازلين عن وظيفتك أبد .
    ارفعي لديوان المظالم وهيئة التحقيق والادعاء العام ولا تسكتين عن حقك .
    الله يوفقك يا رب
    7 "
  7. ايش الكلام الفاضي هذا كيف يقولون انقبلتي وبعدين يقولون اكتفى القسم انا مع رأي أخوي رصيف الشمس ترى الشغله فيها تلاعب لو أكتفى القسم من البدايه ما يرفع اسمك وتطلع موافقه على تعيينك حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم بس بأي جامعة أنتي مقدمه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.