الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة ضرووووووورية جدا ..جدا ..جدا .. وفقكم الله

استشارة ضرووووووورية جدا ..جدا ..جدا .. وفقكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحياة ألوان
    الحياة ألوان

مبتعث مجتهد Senior Member

الحياة ألوان كندا

الحياة ألوان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutrition , بجامعة ?
    • ?
    • Nutrition
    • أنثى
    • ?, ?
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 21st, 2011, 09:09 AM

السلام عليكم .. في البداية أحب اقولكم تقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا ورمضان كريم ومبارك

سؤالي خارج عن العادة ويحتاج لإجابة ضروووووووورية وعاجلة

لانه بجد احتاج لاتخاذ قرار صعب وحابة مشورتكم وامكن في احد مر بنفس المشكلة حقتي

انا كنت حابة اقدم على وظيفة معيدة ولكن للاسف ما طلعت بعد تخرجي وقدمت ع المرحلة الخامسة وانقبلت الحمد لله

وبدأت دراسة وعلى وشك الانتهاء من مرحلة اللغة ... لكن حاليا طلعت وظائف معيدات وفي القسم الا كنت بجد أتمناه

والحمد لله الشروط كلها متوفرة .. هنا مربط الفرس .. في حالة إذا قدمت للوظيفة وبإذن الله أنقبلت هل بإمكاني إكمال البعثة عن طريق الجامعة قبل البدء في مباشرة الوظيفة أو يتوجب علي مباشرة الوظيفة وبعد ذلك يحق لي الابتعاث ؟ كم المدة المطلوبة للعمل قبل الابتعاث ؟

هل هناك أي معوقات من قبل برنامج الابتعاث الذي انا عليه الان وعلاقته بالتقديم على المعيدية ؟

في حالة حصولي على قبول أكاديمي للماستر للسنة القادمة هل توافق عليه الجامعة فورا أم لا ؟

الله يوفقكم ويسهل عليكم أموركم يارب بجد محتارة بين أمرين وحاسة نفسي مرررة والله يكتب للجميع الا فيه الخير

ياريت الا عنده رأي او خبرة في هذا الموضوع ينورني ...

جعلنا الله وإيائكم من عتائه من النار في هذه الأيام الفضيلة ...
  2. مرحبا أختي
    أتمنى من الله إن يوفقك لما فيه الخير
    الجامعة تختلف تعاملاتها تبعاً للعمداء المزاجيين .
    في حالة حصولك على الوظيفة سوف يسقط اسمك من برنامج الملك للابتعاث .
    بالنسبة للجامعات الجديدة: لا يُشترط المباشرة لأن أغلب الكليات غير موجودة على أرض الواقع ، وسيتم استكمال ابتعاثك مباشرة .
    الجامعات القديمة تختلف على حسب التعامل الإداري فيها (يعني ممكن يسمحوا لك تكملي المشوار ويمكن لا )
    حاولي الحصول على قبول نهائي (غير مشروط) ، وفي حالة قبولك كمعيدة ارفعي أوراق طلب الابتعاث في أول جلسة للقسم اللي تنتمين إليه ، وراح تستغرق المعاملة حوالي شهرين وبعدها يصدر قرار ابتعاثك .
    أتمنى أكون أفدتك بالمطلوب .

أي استفسار آخر عن الإعادة أو أنظمة الجامعة أنا تحت أمرك

دعواتك لنا عند الإفطار
    7 "
  3. أخي رصيف الشمس .. جزاك الله الف خير ع الرد السريع والواضح ماشاء الله

ربنا يسهلها إن شاء الله ونا حاليا بأحاول أحصل على قبول نهائي الحمد لله قدمت ع الوظيفة

وبالنسبة للدعوات لا توصي حريص ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.