الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدي جامعة الملك سعود الجدد..

معيدي جامعة الملك سعود الجدد..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.mo7d
    Eng.mo7d

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.mo7d الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.mo7d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة ---
    • ---
    • Engineering
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 05:58 AM

السلام عليكم..

إخواني وأخواتي المعيدين او المقبلين عالاعادة .. بالنسبة لجامعة الملك سعود انا قدمت عليهم في شهر 7 وسويت مقابلة ورفعوا اسمي للجامعة بعد ما رفعوه مجلس الكلية لهم..
    رحت للجامعة قالوا لي الى الان ما اجتمعوا لجنة المعيدين والشغلة اتوقع فيها مفاضلة ..
    المهم أتمنى الإفادة من الاخوان والأخوات المعيدين او المقدمين عالاعادة او من يملك معلومة بالاجراءات اللي راح تصير .. وهل فعلا تم قبولنا او لا .. وهل سبق احد لجنة المعيدين رفضته ..
    وكم تستغرق من الوقت بعد العيد .. وأي معلومة تفيدنا ..

شاكر لكم..
  2. هلا اخوي تطمن انا وضعي نفس وضعك تقريباً, لجنة المعيدين راح يجتمعون بعد العيد بسبب عدم اكتمال النصاب خلال الاجازة , انا كنت اراجع لجنة التوظيف قبل رمضان و قالوا لي ما فيه شيء الا بعد العيد اذا بتشوف كيف وضعك روح له الدور الرابع في البهو وحدة التوظيف في ادارة شؤون اعضاء هيئة التدريس تلفونهم 4677888..
    اما بالنسبة للقبول او الرفض فعلى حسب الوضائف الموجودة و المفاضلة تكون على اساس المعدل و القسم" بعض الاقسام ترشح عدد كبير و تكون الوظائف قليله فيخذون منهم واحد وهكذا..."
    الله يوفق الجميع...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراب الحب
    انت مثلي بالضبط بس انا جامعة اخرى عموما لجنة المعيدين تعقد اذا اكتمل مسوغات اللجنة يعني تقريبا اول اسبوعين بدراسة

نعم ترفض اللجنة على حسب ارقام الوظائف الموجودة

الله يكتب لي ولك الخير يارب
    وإياك يا رب .. طيب اخوي اذا رفضت اللجنة هل يعني رفض نهائي او فقط بانتظار أرقام جديدة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوآآآحـ
    هلا اخوي تطمن انا وضعي نفس وضعك تقريباً, لجنة المعيدين راح يجتمعون بعد العيد بسبب عدم اكتمال النصاب خلال الاجازة , انا كنت اراجع لجنة التوظيف قبل رمضان و قالوا لي ما فيه شيء الا بعد العيد اذا بتشوف كيف وضعك روح له الدور الرابع في البهو وحدة التوظيف في ادارة شؤون اعضاء هيئة التدريس تلفونهم 4677888.. اما بالنسبة للقبول او الرفض فعلى حسب الوضائف الموجودة و المفاضلة تكون على اساس المعدل و القسم" بعض الاقسام ترشح عدد كبير و تكون الوظائف قليله فيخذون منهم واحد وهكذا..."الله يوفق الجميع...
    يعطيك العافية اخوي .. الأقسام المفروض ترشح بحسب الحاجة للقسم والا لا ؟
    7 "
  5. حياكم الله أخوتي وأخواتي

وكل عام وانتم بخير

وعيدكم مبارك قبل الزحمة

أنا مثلكم تماماً معلمتنا من أكثر من شهر في شؤون الموظفين وأنا راجعتهم أكثر من مره ويقولون اللجنة ستجتمع بعد العيد بإذن الله

لكن سؤالي لاصحاب الخبرة ولمن مر بنفس الاجراءات

هل اجتماع اللجنة هو تحصيل حاصل وأنه مادام أن المرشح تمت التوصية بتعيينه من قبل مجلس القسم والكلية فقد تم تعيينه والباقي إجراءات إدارية روتينية

أما ان اللجنة قد ترفض تعيين المرشحين أو أن تؤجل تعيينهم؟ وماهي الاسباب عادة؟

آسف على الاطالة واتمنى من الزملاء المرشحين التجمع في هذا الموضوع وتناقل ما يستجد من آخبار

تحيتي للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوآآآحـ
    حياك اخوي اغلب الاقسام عندها احتياج كبير فترشح اكثر من واحد تحسباً لانسحاب المتقدم او اي ظرف،، عموماً انت روق و بعد العيد بأسبوعين اذا ما اتصلوا راجعهم .. الله يسهل امر الجميع
    اهاا.. ممكن ..
    الله يسهل يا رب .. ونروق كلنا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.